منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 معلم بمدرسة خاصة شهيرة يضرب الطلاب بصورة وحشية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولد قطر
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 1339
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: معلم بمدرسة خاصة شهيرة يضرب الطلاب بصورة وحشية   السبت أكتوبر 26, 2013 10:11 pm

معلم بمدرسة خاصة شهيرة يضرب الطلاب بصورة وحشية
المدرس يصور الطلبة وهم يتألمون بعد ضربهم
08:09 م
26
أكتوبر
2013
عبد العزيز الحمادي ـ نجاتي بدر
فجَّر مواطن مفاجأة من العيار الثقيل، بإتهامه معلماً "يحمل جنسية إفريقية" يعمل في مدرسة خاصة شهيرة، بممارسة أفعال شاذة مع أطفال يدرسون بالمرحلة الابتدائية، لا تتعدى أعمارهم 9 و10 سنوات، حيث يقوم بضرب الاطفال بوحشية ويصورهم وهم يتألمون.
وأوضح ولي الأمر في اتهامه قيام المعلم بممارسة العنف مع الطلبة وتلذذه بتصويرهم وهم يتألمون من عنفه الشديد الذي يمارسه عليهم بصفة مستمرة يومياً، وأشار المواطن إلى تشككه فى قيام المعلم بتصوير الطلبة أثناء حصة الرقص،
وقال: أعتقد أن المعلم ربما يقوم بتصوير الطلبة أثناء رقصهم فى الحصة المخصصة لذلك، كما يفعل بعد ضربه لهم واستمتاعه بتصوير مشاهد الحزن والألم والبكاء على وجوههم، مشيراً إلى وجود معلم آخر ينتمي لجنسية آسيوية يسير على نهج زميله فى استخدام العنف المفرط مع الطلبة وممارسته بقدمه وليس بيده فقط،
موضحاً أنه تقدم بما يقرب من 23 شكوى إلى المديرة التي تحمل جنسية آسيوية، فلم تتخذ أي إجراءات، وفى النهاية قالت له: "إنه وحش ولا أستطيع مواجهته" وهو ما اضطره إلى التقدم بشكوى رسمية إلى قسم الشرطة لحماية نجلي وزملائه الأبرياء من مخاطر ممارسة العنف، وما خفي كان أعظم على حد وصفه.
يقول المواطن لـ "الشرق": لقد تعرض نجلي البالغ من العمر 9 سنوات للضرب المبَرِّح لأكثر من 23 مرة على يد معلم اللغة الانجليزية، (يحمل جنسية إفريقية)، وفي كل مرة كان نجلي يشكو فيها من قيام المعلم بضربه، كنت أتوجه إلى مديرة المدرسة تحمل جنسية أسيوية كانت تعدني بعدم تكرار هذا الأمر!! ولكن دون جدوى، وأضاف: ومع كثرة الاعتداءات بالضرب على نجلى تكررت زياراتي للمديرة التي أكدت لي فى إحدى المرات أنها لا تستطيع مواجهة هذا المعلم!! قائلة بالحرف الواحد: "إنه وحش ولا أستطيع مواجهته، فقد يقتلني".
وقال: كان نجلي رغم صغر عمره يملك شخصية قوية، ومع تكرار الاعتداءات عليه بالضرب المبرح والمفرط أصبحت قوة شخصيته تتراجع يوماً تلو الآخر، وفى نهاية الأسبوع المنصرم فوجئت به يشكو من تعرضه للضرب على يد المعلم، وهو ما اضطرني إلى اصطحابه لمستشفى حمد وتوقيع الكشف الطبي عليه، وحصلت على تقرير طبي يفيد بإصابته بكدمات ورضوض بإنحاء متفرقة من الجسم،
كما توجهت إلى قسم الشرطة، ووضعت أقوالي والتقرير في محضر رسمي ضد المعلم، واتهمته بممارسة كافة أشكال العنف مع ابني وطلاب المدرسة، وقيامه بتصويرهم وهم يتألمون من ضربه الشديد.
وأضاف: إن الأطفال يحاولون الاختباء أسفل الطاولات من المعلم عند محاولته القيام بتصويرهم أثناء بكائهم وتألمهم من شدة ضربه لهم باليد، والقدم وبعض الأدوات الأخرى كالمسطرة وغير ذلك، وقال: إن تلذذه بتصوير الطلبة وهم يتألمون دليل على أنه ربما يحاول القيام بتصويرهم أيضاً أثناء حصة الرقص، وهو ما يشير فى كافة الأحوال إلى أنه ربما يكون مريضاً لممارسته مثل هذه الأفعال الشاذة، التي لا تصدر عن إنسان سوي، وخاصة فى مكانته كمعلم،
مشيراً إلى أن مثل هذا المعلم يعتبر خطراً على الطلبة وخاصة الأطفال الصغار، ممن قد تتشكل شخصيتهم على يد مهووس بممارسة مثل هذه الأفعال الخطيرة.
وأوضح ولي الأمر أن تعرض نجله للضرب على يد المعلم ليست المرة الأولى، وربما لن تكون الأخيرة التي يستخدم فيها هذا المعلم وبعض زملائه العنف المفرط مع الطلبة الصغار، وقال: استمرار ممارسة العنف بهذه المدرسة الشهيرة، يتوقف على ما ستتخذه الجهات المختصة من إجراءات وقرارات بحق إدارة المدرسة، في ما يتعلق بممارسة العنف تحت مظلة ورعاية الإدارة،
موضحاً أن الظاهرة ربما تتفاقم خلال الفترة المقبلة داخل المدرسة، فى حال ظلت الجهات المختصة صامتة عن مواجهة ممارسة العنف المفرط مع الطلبة، مشيراً إلى أن وجود معلم آخر يحمل الجنسية الأسيوية يمارس ـ هو الآخر ـ نفس الأفعال، ولا يقتصر ممارسته للعنف على استخدام يديه فقط، وإنما يستخدم أقدامه في ضرب الأطفال على مؤخراتهم.
ويناشد ولي أمر الطالب المعتدى عليه بالضرب الجهات المختصة، وعلى رأسها المؤسسة القطرية لحماية الطفل والمرأة، بضرورة التدخل لمواجهة الظاهرة، واتخاذ ما تراه مناسباً لحماية أطفالنا من اعتداءات المهووسين بممارسة العنف والتلذذ بتصوير نواتجه السلبية، وإذلال الطلبة بهذا الشكل في مدارس، من المفترض أنها تقدم خدمة تربوية على أعلى مستوى، يدفع مقابلها أولياء الأمور مبالغ باهظة سنوياً.
وناشد المواطن المجلس الأعلى للتعليم بضرورة التحقيق الفوري في ملابسات الواقعة، والتحدث مع كافة الأطفال بالمدرسة للوقوف على معاناتهم النفسية، التي تضررت بشكل كبير بسبب المعلمين الذين يمارسون الضرب والتصوير في هذه المدرسة الشهيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلوى حسن
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام


الدوله :
عدد المساهمات : 7382
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: معلم بمدرسة خاصة شهيرة يضرب الطلاب بصورة وحشية   الأحد أكتوبر 27, 2013 10:51 am

لا حول ولا قوة إلا بالله
شو هالمهزله في التعليم، رقص
اخبار الدول المجاورة وصلت قطر في التقليد الاعمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sb-sbsb.montadalhilal.com
قطر الندى
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5994
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: معلم بمدرسة خاصة شهيرة يضرب الطلاب بصورة وحشية   الأحد أكتوبر 27, 2013 1:09 pm

حدث ولا ما حدث

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهف محمد.
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 3911
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: معلم بمدرسة خاصة شهيرة يضرب الطلاب بصورة وحشية   الأحد أكتوبر 27, 2013 2:58 pm

وش الحل برايكم ؟؟!
 

 

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كنتم خير امة
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 2806
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: معلم بمدرسة خاصة شهيرة يضرب الطلاب بصورة وحشية   الأحد أكتوبر 27, 2013 6:01 pm

ياساتر الله يستر من المعلمين والتعليم

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة قطر
المراقب العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5338
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: معلم بمدرسة خاصة شهيرة يضرب الطلاب بصورة وحشية   الأحد أكتوبر 27, 2013 7:54 pm

لا حول ولا قوة إلا بالله...هذه المشكلة خطيرة ويجب إتخاذ مواقف إيجابية تجاهها...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلم بمدرسة خاصة شهيرة يضرب الطلاب بصورة وحشية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ المنتديات العامة ๑۩۞۩ :: ๛ ﰟ|¦[¯ الـقســــــم الـعــــــام ¯]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: