منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 "مواصلات" و"الإجارة" القابضة توقع اتفاقية جديدة لطرح 150 تاكسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة قطر
المراقب العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5338
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: "مواصلات" و"الإجارة" القابضة توقع اتفاقية جديدة لطرح 150 تاكسي   الأربعاء أكتوبر 30, 2013 11:54 pm

"مواصلات" و"الإجارة" القابضة توقع اتفاقية جديدة لطرح 150 تاكسي



30 أكتوبر 2013 10:28 ص   








وقعت شركة مواصلات القطرية والإجارة القابضة اتفاقية يتم بموجبها طرح 150 تاكسيا إضافيا للإجارة يتم تشغيلها على مراحل ليصل العدد الإجمالي حوالي 800 تاكسي وقع العقد من جانب مواصلات الرئيس التنفيذي للشركة خالد الهيل ومن الإجارة حمد العمادي، الرئيس التنفيذي.. بحضور ناصر الخنجي المدير التنفيذي لخدمات الدعم وأحمد المنصوري مدير تنفيذي العمليات ومن الإجارة ناصر المرزوقي مدير الشؤون الإدارية.
وكشف خالد الهيل، الرئيس التنفيذي لمواصلات -عقب توقيع الاتفاقية- أنه سيتم طرح 4 شركات امتياز خلال عامي 2014 – 2015 بإجمالي 2000 تاكسي بحيث يتم طرح 1000 تاكسي كل عام .. ونوه إلى أن تاكسي كروة في الشارع يصل إلى 1200 تاكسي و800 تاكسي للإجارة و500 للمليون بإجمالي 2500 تاكسي تعمل لخدمة الزبائن. وقال إن إضافة 150 تاكسي جديدة للإجارة ليصل إجمالي أعداد التاكسي إلى 800 تاكسي حيث يعمل الآن 650 تاكسي للشركة بالشارع مشيرا إلى أن التعاون يهدف إلى توفير صناعة تأجير سيارات وتقديم خدمة متميزة.. وتابع قائلا: في الوقت نفسه فمن بين 500 سيارة لكل من شركة المليون وشركة الإجارة منذ البداية، تم منح كلٍ من الشركتين 150 سيارة إضافية مشيرا إلى أن مواصلات ستستمر في نهجها المتمثل في الوفاء بشكل دائم ودقيق بمتطلبات الجمهور من خدمات التاكسي وبالمستوى المطلوب من حيث توافر العدد اللازم من سيارات التاكسي على الطرق والحفاظ على الجودة العامة لخدماتنا التي نقدمها كمشغلين لسيارات التاكسي إلى الجمهور". وأضاف الرئيس التنفيذي أن كروة لديها خطط للعام المقبل عبر إضافة 500 سيارة أجرة إضافية إلى أسطولها الحالي، والذي من شأنه تلبية الطلب المتزايد على سيارات التاكسي.
من جانبه أشاد حمد شريف العمادي، الرئيس التنفيذي لشركة الإجارة بجهود شركة مواصلات معتبرا أنها هيأت النجاح والتميز أمام شركات الامتياز مشددا على جاهزية شركة الإجارة للعمل وتقديم خدمات بجودة عالية وقدرتها على المنافسة من خلال منتج يرتضيه العملاء. وقال العمادي نحن نسير في الاتجاه الصحيح ونواكب التطور والنمو المستمر بالبلاد .. وأبدى العمادي تفاؤلا خلال المرحلة المقبلة وقال: "نحن مهيأون للعمل ومستعدون للمنافسة". ونوه العمادي إلى أن الشركة لديها 650 تاكسيا وستضيف 150 تاكسيا على مراحل معتبرا أن ذلك يمثل نجاحا كبيرا في نهجها العملي.
وقال كما نقلت "الراية" "يسرنا أن نلمس تقدير شركة مواصلات لجهودنا التي تواصلت لأكثر من عام حيث إننا في شركة الإجارة إحدى الشركات الحاصلة على حقوق امتياز تاكسي كروة لتشغيل عدد محدود من سيارات التاكسي في قطر، ونطمح دائماً في الإسهام في خدمة المجتمع والجمهور في قطاع خدمات التاكسي في دولة قطر مع تحقيق نوعية ومستوى الجودة التي يتطلع إليها الجمهور، ونثمن دور مواصلات على هذه الإضافة إلى سياراتنا من التاكسي والتي يبلغ عددها 650 سيارة ليصل إلى 800 سيارة قريباً".
وقال حققت شركة الإجارة نجاحاً مستمرا من حيث معدل عمل سيارات التاكسي حيث يبلغ هذا المعدل حوالي 86٪ شهرياً، ولا يقل الحد الأدنى الفعلي لسياراتها التي تخدم الجمهور عن 300 سيارة تاكسي تعمل بنظام المناوبة المزدوجة، كما أنها تعمل على مدار الساعة مثلها في ذلك مثل سيارات تاكسي كروة التابعة لشركة مواصلات، مشيرا إلى أن سجلات شركة الإجارة تظهر انخفاض معدل الحوادث عن الحد المعتاد ما يُعد إشارة طيبة بأن النموذج التشغيلي الذي نقوم بتنفيذه قد بدأ يؤتي ثماره من وجهة النظر التشغيلية، كما حققت شركة الإجارة تقدماً طيباً من حيث عدد وتميز السائقين الذين تقوم بتعيينهم والاحتفاظ بهم بشكل عام، وأشارت أيضاً التقارير السابقة لمكتب الامتياز إلى أن شركة الإجارة كانت صاحبة أقل قدر من شكاوى الجمهور والشركات الأخرى المشغلة للخدمة.
ومنحت شركة مواصلات 150 سيارة إضافية لشركة الإجارة القابضة، ثاني الشركات الحاصلة على امتياز تاكسي كروة، وذلك في إضافة للعدد الحالي لسيارات التاكسي الممنوح لشركة الإجارة وقدره 650 سيارة، ليصبح العدد الإجمالي لسياراتها هو 800 سيارة أجرة، وتخضع توصية لجنة الامتياز بزيادة قدرة الحاصلين على الامتياز للالتزام بشروط الامتياز ولمقدرة الشركة على تقديم مستويات الخدمة المتميزة.
ومن جهته أوضح السيد ناصر الخنجي المدير التنفيذي لخدمات الدعم بشركة مواصلات "يقوم مكتب الامتياز بشركة مواصلات بمتابعة ورصد أعمال جميع مشغلي سيارات التاكسي عن كثب ويشمل ذلك عدة جوانب من بينها النظم التي يقومون بتنفيذها ومركز الاتصالات وعمليات إرسال السيارات وآراء وشكاوى العملاء والصورة العامة والإنجازات المالية وسلوك السائقين، فهذه هي بعض جوانب الأداء العام التي نقوم بتحليلها للوقوف على مدى كفاءة عملهم بوصفها العامل الذي يؤثر في الجمهور الذي نقوم بخدمته، ومن خلال هذه المتابعات والتحليلات تبين جلياً أن شركة الإجارة حتى الآن تقوم بجهود قيمة للوفاء بالتزاماتها التعاقدية ، ولهذا فمن الأهمية أن ندعم مثل هذا الأداء بما يخدم صالح الجمهور".
وأكد الخنجي على وجود آلية للتواصل مع الزبائن مشيرا إلى وجود قسم للشكاوى لاستقبال جميع شكاوى العملاء من سائقي مواصلات والإجارة والمليون مشددا على عدم تهاون الشركة مع المخطئين والمتجاوزين من السائقين سواء سائقي التاكسي أو الباصات.
من جانبه أوضح أحمد المنصوري المدير التنفيذي للعمليات أن الشركة لديها خطة لتوزيع التاكسي على جميع المناطق تلبية للاحتياجات سواء في الدوحة وخارجها.. وكشف المدير التنفيذي عن الانتهاء من مركز الخور والذي بدوره سيمثل نقطة انطلاق ودعما لعمليات الشركة في المناطق الخارجية .
ونوه إلى أن مواصلات تعمل على توسيع قاعدة خدمة عدد أكبر من الجمهور حيث بدأت شركة مواصلات، بوصفها مانحة امتياز تاكسي كروة، مرحلتها الأولى من الاستعدادات وشرعت في إنشاء مركز اتصالات موحد ليخدم بشكل رئيس عمليات التاكسي بهدف تقديم خدمات أفضل للجمهور عن طريق الحلول المتكاملة للحجز المسبق وإرسال السيارات من خلال آلية إلكترونية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطر الندى
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5994
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: "مواصلات" و"الإجارة" القابضة توقع اتفاقية جديدة لطرح 150 تاكسي   الخميس أكتوبر 31, 2013 7:58 pm

تشكرات 

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاشقة
VIP
VIP


الدوله :
عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: "مواصلات" و"الإجارة" القابضة توقع اتفاقية جديدة لطرح 150 تاكسي   الخميس أكتوبر 31, 2013 8:25 pm

بالتوفيــــــــــــــق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كنتم خير امة
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 2806
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: "مواصلات" و"الإجارة" القابضة توقع اتفاقية جديدة لطرح 150 تاكسي   الخميس أكتوبر 31, 2013 8:58 pm

الله يوفق كل من له تجاره صالحه

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي المالكي
المراقب العام


عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: "مواصلات" و"الإجارة" القابضة توقع اتفاقية جديدة لطرح 150 تاكسي   الخميس أكتوبر 31, 2013 9:37 pm

عساج عل القوة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولد قطر
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 1339
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: "مواصلات" و"الإجارة" القابضة توقع اتفاقية جديدة لطرح 150 تاكسي   الخميس أكتوبر 31, 2013 9:42 pm

كل الشكر لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"مواصلات" و"الإجارة" القابضة توقع اتفاقية جديدة لطرح 150 تاكسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ منتديات بلسم الروح ๑۩۞ :: ๛ ﰟ|¦[¯ قسم أخبار البورصة والاقتصاد القطري]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: