منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 احصلي على رموش كثيفة مثل نجمات هوليوود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبرة حزن
مشرفة
مشرفة


الدوله :
عدد المساهمات : 2751
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: احصلي على رموش كثيفة مثل نجمات هوليوود   الجمعة نوفمبر 01, 2013 8:49 am

شعرك من دون قشرة بالشامبو الطبيعي
احصلي على رموش كثيفة مثل نجمات هوليوود


2013-11-01
احصلي على رموش كثيفة مثل نجمات هوليوود احصلي على رموش كثيفة مثل نجمات هوليوود احصلي على رموش كثيفة مثل نجمات هوليوود لكي تحصلي على رموش كثيفة وفاتنة تزيدكِ جمالا وسحرا وتغنيكِ عن الاستعانة بالرموش الصناعية التي لا تكون عادة بسحر الرموش الطبيعية، اتبعي النصائح السبع التالية:
أولاً: استعمال مزيلات الماكياج
أول نصيحة نقدمها لكِ هي أن تحافظي على رموشكِ من التساقط في المقام الأول، ولتحقيق ذلك عليكِ أن تستخدمي مزيلات الماكياج بدلا من تدليك عينيكِ بعنف لإزالة الماكياج فينتهي الأمر بسقوط رموشكِ بشكل مؤسف.
الرموش تكون بطبيعتها ضعيفة جدا ولا تتحمل المستحضرات الثقيلة لإزالة الماكياج، لكن مزيلات الماكياج ومنظفات الوجه المتخصصة مصنعة من مواد تحافظ على الرموش, ولا تسبب حساسية العينين أو التهابهما؛ لذا التزمي دائما باستخدام المزيلات الجيدة ويفضل الأنواع الخالية من العناصر الكيماوية.
ثانياً: عاملي رموشكِ برفق
لا تحاولي أن تفركي رموشكِ أثناء تنظيف وجهكِ. وكذلك ضعي الماسكرا برفق بدلا من شد رموشكِ بشكل قاسٍ لتحصلي على الانحناءة المرغوبة، ولا تكثري من استخدام أداة ثني الرموش eyelash curler حتى لا تتكسر رموشكِ وتصبح غير منتظمة الطول بشكل يجعلها غير جذابة.
ثالثاً: لا تنامي أبداً قبل أن تزيلي الماكياج
إذا نمتِ وما زالت الماسكرا على رموشكِ فإنها ستجعل رموشكِ جافة ومتصلبة، فتفقدها مرونتها وحيويتها، وبالتالي عندما تحاولين وضع الماسكرا في المرات القادمة ستجدين مقاومة شديدة من رموشكِ لتحقيق الانحناءة المرغوبة، وعندما تتعاملين معها بقسوة ستتكسر.
إذا كان هدفكِ هو الحصول على رموش جميلة وساحرة فمن الأفضل ألا تفقديها بهذه الطريقة المؤسفة، فتجنبي النوم دون إزالة الماكياج، حتى إذا كنتِ في سهرة متأخرة ولا تستطيعين التوجه للحمام لإزالة ماكياجكِ، احتفظي بعبوة من المناديل المبللة ومزيل الماكياج داخل غرفة النوم لإزالة ماكياجكِ بسرعة وفي خطوة واحدة.
رابعاً: استخدمي المستحضرات
الأولية لتمديد الرموش
الهدف من استخدام المستحضرات الأولية لتمديد الرموش Eyelash primer هو منحها طبقة خارجية تجعلها قوية وحيوية وأكثر سمكا، بحيث يصبح وضع الماسكرا عليها أكثر سهولة، ووقتها ستبدو الرموش كثيفة وجذابة، كما أن الماسكرا ستظل ثابتة لفترة أطول، فلا تحتاجين للذهاب مجددا لتصحيح ماكياجكِ.
خامساً: اختاري النوع الأفضل من الماسكرا
عليكِ أن تبحثي عن النوع الأفضل من الماسكرا الذي يتناسب معكِ، فهل تحتاجين لماسكرا مكثفة للرموش -إذا كانت رموشكِ طويلة ورفيعة- أم ماسكرا تجعل رموشكِ تبدو طويلة.
انتظري 20 ثانية بين وضع كل طبقة، وحتى لا تتكتل الماسكرا، استخدمي فرشاة ماسكارا نظيفة ومشطي بها رموشكِ. ولكي تحصلي على الشكل غير المتكتل للرموش، استعيني بأنواع الماسكرا ذات الفرشاة قصيرة الشعيرات لتساعد على فصل الرموش عن بعضها وتغطية الشعيرات التي يصعب الوصول إليها. ضعي بها مسحة واحدة وسريعة من الجذور حتى الأطراف.
ولتحصلي على رموش مثنية لأعلى بانحناءة جذابة، استخدمي الماسكرا المجعدة للرموش.
سادساً: ابتعدي عن الماسكرا المقاومة للماء
إذا كنتِ ستضعين ماكياجكِ لفترة طويلة دون أن يكون لديكِ وقت كافٍ لتصحيحه، فهذه هي الحالة الاستثنائية التي يمكنكِ فيها أن تضعي الماسكرا المقاومة للماء، ولكن لا ينبغي أن تفعلي هذا بشكل منتظم، بل على فترات متباعدة جدا.
الماسكرا المقاومة للماء يصعب إزالتها وبالتالي تتسبب في تكسر الرموش وجفافها وفقدانها لمرونتها ولمعانها وحيويتها.
سابعاً: استخدمي الرموش الصناعية
في أضيق الحدود
لا ننصحكِ باستخدام الرموش الصناعية إلا في أضيق الحدود وفي مناسبات خاصة جدا، فهي أداة رائعة لإضافة مزيد من الأنوثة والسحر عليكِ، ولكنها ليست للاستخدام اليومي المعتاد، لأنها ستؤثر على حيوية رموشكِ وتجعلها قاسية ومتكتلة وجافة. وعندما تضطرين لاستخدامها، عليكِ تعلم طرق إزالتها بحذر ودون أن تؤلمي عينيكِ أو رموشكِ الطبيعية.
تعلمي مهارات تركيب الرموش
دون الاستعانة بخبير التجميل
تضفي الرموش الاصطناعية جمالية وسحرًا خاصًا إلى العينين، وتعمل على تغيير مظهرها. ومن الممكن وضع هذه الرموش في المنزل من دون الاستعانة بخبير تجميل، ولكن وفقًا لبعض النصائح التي قدمها مجموعة من خبراء التجميل التي تتمثل في:
- يجب اختيار الرموش في الأساس بشكل صحيح، حيث إن هناك رموشا بشعر طبيعي، وهي المفضلة حتى وإن كانت أغلى ثمناً، كونها تنسجم مع الرموش الحقيقية. وينصح خبراء التجميل بأن تكبس الرموش باستخدام المكبس الخاص لتعطي هذا المظهر المنحني الذي يزيد جاذبية العين.
- لبدء تركيب الرموش يجب وضع الغراء أو المادة اللاصقة على ظاهر اليد أو على قطعة قصدير، ويجب اختيار الرموش المتفرقة وليست تلك الرموش المتصلة على شكل هلال.
- الانتظار على الأقل 20 أو 30 ثانية للبدء بإلصاق رموش ثانية.
- بعد الانتهاء من تركيب الرموش كلّها، يجب الانتظار قليلاً، ثم وضع ماكياج العيون والماسكارا.
- استخدام الرموش الاصطناعية والعناية بها، حتى ترافق المرأة طيلة العمر ولا تضر بالرموش الحقيقية.
- لا مانع من المبالغة قليلاً في إبراز العينين قليلاً في الحفلات والمناسبات الكبيرة، وللعرائس طبعاً, وبالتأكيد النجمات والفنانات اللواتي لا شك أن الرموش الاصطناعية لا تفارق أجفانهن.
* شعرك من دون قشرة بالشامبو الطبيعي
كثيرا ما تعاني النساء والفتيات من قشر الشعر، ودائما ما يحذر الخبراء من المستحضرات الكيميائية؛ لذلك يحاولون إيجاد البدائل الطبيعية، وأفضل المستحضرات المفيدة لمشاكل الشعر بأنواعها هي استخدام الشامبو الطبيعي والزيوت الطبيعية، وإليكِ مستحضر يحل معظم مشكلات شعرك.
المكونات
ملعقة كبيرة جليسرين + 12 ملعقة كبيرة صابون مبشور «طبيعي» + 16 ملعقة كبيرة ماء + 4 ملاعق كبيرة بابونج مجفف + ملعقتان صغيرتان من زيت الليمون.
التحضير والاستعمال
يمزج الجليسرين والصابون المبشور مع قليل من الماء، ويتم خلطها جيداً. ونقوم بغلي كمية الماء الباقية في وعاء مستقل، ونصبُّه على زهور البابونج، ونترك الزهور في النقع لمدة نصف ساعة، نقوم بعدها بتصفيته، ونضيفه إلى الجليسرين والصابون باستخدام ملعقة خشبية، ونُقلِّب الخليط جيداً لنحصل على مادة تشبه الكريم الناعم والمتماسك.
نضيف إليه زيت الليمون ونواصل الخلط جيداً. نلاحظ أن الخليط صار أكثر تماسكاً بسبب زيت الليمون طبعاً. لا مانع من إضافة قليل من الماء لنحصل على كريم مثالي، ثم نعبئ الناتج بعد أن يبرد في زجاجات. أما عن طريقة الاستعمال فإننا نضع كمية قليلة من هذا الكريم على فروة الرأس، وندلِّك بأصابع اليد جيداً ولمدة 3 دقائق.
يجب الانتباه إلى أن يصل الكريم إلى كل المناطق في الرأس، ونتركه لمدة سبع دقائق، ثم نغسل الشعر بالماء الفاتر لضمان التخلص تماماً من آثار الصابون، ويفضل أن نغسل الشعر بمحلول من الماء وخل التفاح أو الخل الأبيض بنسبة 9 إلى 1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهف محمد.
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 3911
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: احصلي على رموش كثيفة مثل نجمات هوليوود   الجمعة نوفمبر 01, 2013 10:20 am

عوافــــــــي على
جمال الطرح
ربي يسلم الايادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة قطر
المراقب العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5338
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: احصلي على رموش كثيفة مثل نجمات هوليوود   الجمعة نوفمبر 01, 2013 1:14 pm

تسلمين على الطرح و يعطيج ربي العافيه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطر الندى
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5994
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: احصلي على رموش كثيفة مثل نجمات هوليوود   الجمعة نوفمبر 01, 2013 2:06 pm


_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة طفولة
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 3592
تاريخ التسجيل : 01/10/2013
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: احصلي على رموش كثيفة مثل نجمات هوليوود   الجمعة نوفمبر 01, 2013 4:24 pm

حلو معلومات قيمة
تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كنتم خير امة
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 2806
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: احصلي على رموش كثيفة مثل نجمات هوليوود   الجمعة نوفمبر 01, 2013 4:41 pm

مشكووورة على المعلومة ......
يسلموو .....

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احصلي على رموش كثيفة مثل نجمات هوليوود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ منتديات الأسـره والمجتمـع ๑۩ :: ๛ ﰟ|¦[¯ قســم الاسره ¯]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: