منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 شركة تابعة للخليج الدولية توقّع عقدًا مع أوكسيدنتال قطر بقيمة 865 مليون ريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة قطر
المراقب العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5338
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: شركة تابعة للخليج الدولية توقّع عقدًا مع أوكسيدنتال قطر بقيمة 865 مليون ريال   الخميس نوفمبر 07, 2013 9:10 pm

شركة تابعة للخليج الدولية توقّع عقدًا مع أوكسيدنتال قطر بقيمة 865 مليون ريال



07 نوفمبر 2013 09:55 ص  













قام إبراهيم جاسم العثمان فخرو، الرئيس التنفيذي لشركة "الخليج العالمية للحفر"، إحدى شركات "الخليج الدولية للخدمات" بتوقيع عقداً جديداً بقيمة 865 مليون ريال قطري، تقدم بموجبه شركة "الخليج العالمية للحفر" خدمات الحفر إلى شركة "أوكسيدنتال قطر للبترول" لمدة خمسة أعوام باستخدام منصة الحفر البحرية التي انضمت حديثاً إلى أسطولها. 


وذلك تحت رعاية الدكتور محمد بن صالح السادة، وزير الطاقة والصناعة، وبحضوره وقّع ستيف كيلي، رئيس شركة "أوكسيدنتال قطر للبترول" ومديرها العام=.


وقد حضر حفل التوقيع كل من المهندس سعد شريدة الكعبي، مدير مشاريع النفط والغاز في "قطر للبترول"، وستيفن تشازن، رئيس شركة "أوكسيدنتال بتروليوم" ومديرها التنفيذي، وساندي لو، رئيس شركة "أوكسيدنتال للنفط والغاز - الإنتاج الدولي".


وقد أثنت مؤخراً شركة "أوكسيدنتال قطر للبترول" كما نقلت "الراية" على الأداء المتميز لمنصات الحفر التي توفرها "الخليج العالمية للحفر". وتُعد هذه المنصة ثالث منصة للحفر البحري توفرها شركة "الخليج العالمية للحفر" إلى "أوكسيدنتال قطر للبترول" بعد التشغيل الناجح لمنصتي الحفر البحريتين "الريّان" و"الوجبة"، حيث تدعمان حالياً برنامج التطوير الشامل لدى الشركة.


وبهذه المناسبة، أشاد سعادة الدكتور السادة، وزير الطاقة والصناعة، بالرؤية الواعية لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وتوجيهاته السديدة ودعمه المستمر لمشاريع تنمية قطاع النفط والغاز. كما أبدى سعادته تقديره الخاص للنجاحات المتواصلة لشركة الخليج العالمية للحفر وإنجازاتها.


 وفي تعليق له قال السيد ستيفن تشازن، رئيس شركة "أوكسيدنتال بتروليوم" ومديرها التنفيذي: "تلتزم شركة أوكسيدنتال قطر للبترول ليس فقط بتنمية الحقول التي نعمل بها في قطر، ولكن أيضا لتعزيز القدرات الداخلية لقطر في خدمات البترول. هذا العقد يجسد هذا الالتزام، ونحن نحيي إنجاز الخليج العالمية للحفر في تأسيس نفسها لتكون شركة حفر قطريه تقدم خدماتها على المستوى العالمي".


كما صرح السيد ستيف كيلي، رئيس شركة "أوكسيدنتال قطر للبترول" ومديرها العام، قائلاً: أنشأت أوكسيدنتال قطر للبترول، علاقة تبادل منفعه قوية مع الخليج العالمية للحفر على مدى السنوات العديدة الماضية، والتزامنا لثالث منصة حفر بحريه لفترة خمس سنوات يوضح ثقتنا في قدرة الخليج العالمية للحفر على الاستمرار في دعم خطط التنمية لدينا، مع التركيز على السلامة وكفاءة العمليات".


 ومن جانبه، قال السيد إبراهيم جاسم العثمان فخرو، الرئيس التنفيذي لشركة الخليج العالمية للحفر: "يسرنا أن نزود "أوكسيدنتال قطر للبترول" بثالث منصة حفر بحرية لدعم عمليات التطوير المستمرة التي تضطلع بها. لقد عملنا بجد لكسب ثقة هذه الشركة الرائدة، وطلبها للحصول على المزيد من منصات الحفر يؤكد على قوة ومتانة العلاقة التي تجمع بيننا. ونتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات مع شركة أوكسيدنتال قطر للبترول من خلال هذه الشراكة المتميزة".


 ويأتي ذا الاتفاق ترسيخاً لاتفاق جمع بين شركتي "أوكسيدنتال قطر للبترول" و"شركة الخليج العالمية للحفر" في وقت سابق من العالم الحالي، حيث وقعت الشركتان في مارس الماضي عقداً تبلغ قيمته 276 مليون ريال قطري لتقديم خدمات الحفر باستخدام منصة الحفر البحرية "الريّان" التي تمتلكها شركة "الخليج العالمية للحفر". وبذلك يبلغ إجمالي قيمة العقود المبرمة مع "أوكسيدنتال قطر للبترول" لاستخدام ثلاث منصات للحفر 1,38 مليار ريال قطري.


 وتستوعب المنصة البحرية الجديدة، التي تُعد ثامن منصة تدخل أسطول شركة "الخليج العالمية للحفر"، ما يصل إلى 116 شخصاً. كما أنها مصممة للعمل في عمق مياه يبلغ 300 قدم وحفر آبار بعمق 25 ألف قدم. وسوف يتم تحديث منصة الحفر المتعاقد عليها تحديثاً شاملاً قبل إدخالها في الخدمة العام القادم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبرة حزن
مشرفة
مشرفة


الدوله :
عدد المساهمات : 2751
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: شركة تابعة للخليج الدولية توقّع عقدًا مع أوكسيدنتال قطر بقيمة 865 مليون ريال   الجمعة نوفمبر 08, 2013 12:45 pm

جزاك الله خيرعلى الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطر الندى
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5994
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: شركة تابعة للخليج الدولية توقّع عقدًا مع أوكسيدنتال قطر بقيمة 865 مليون ريال   الجمعة نوفمبر 08, 2013 1:48 pm

اشكرك ي بعدي ع الخبر
واصلي ولاتحرمينا

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلوى حسن
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام


الدوله :
عدد المساهمات : 7382
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: شركة تابعة للخليج الدولية توقّع عقدًا مع أوكسيدنتال قطر بقيمة 865 مليون ريال   الجمعة نوفمبر 08, 2013 3:07 pm

يسلموووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sb-sbsb.montadalhilal.com
العاشقة
VIP
VIP


الدوله :
عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: شركة تابعة للخليج الدولية توقّع عقدًا مع أوكسيدنتال قطر بقيمة 865 مليون ريال   الجمعة نوفمبر 08, 2013 5:20 pm

^ـــــــــــــــــــــــــ^
اشكركـ ع الطلهـ
تسسسلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي المالكي
المراقب العام


عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: شركة تابعة للخليج الدولية توقّع عقدًا مع أوكسيدنتال قطر بقيمة 865 مليون ريال   الجمعة نوفمبر 08, 2013 6:05 pm

شكراا على الخبر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شركة تابعة للخليج الدولية توقّع عقدًا مع أوكسيدنتال قطر بقيمة 865 مليون ريال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ منتديات بلسم الروح ๑۩۞ :: ๛ ﰟ|¦[¯ قسم أخبار البورصة والاقتصاد القطري]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: