منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 «نجمة» تغير علامتها التجارية لتتبنى اسم «ooredoo»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاشقة
VIP
VIP


الدوله :
عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: «نجمة» تغير علامتها التجارية لتتبنى اسم «ooredoo»   الجمعة نوفمبر 15, 2013 8:51 am

«نجمة» تغير علامتها التجارية لتتبنى اسم «ooredoo»

2013-11-15
أعلنت «نجمة»، إحدى أسرع شركات الاتصالات نمواً في الجزائر والمنطقة، عن تغيير علامتها التجارية وتبني العلامة التجارية الجديدة «ooredoo»، المشتركة بين جميع فروع المجموعة التي تحمل نفس الاسم.
وتم الإعلان عن العلامة التجارية الجديدة خلال مؤتمر صحافي عقد في الجزائر للاحتفال بإنجاز خطوة جديدة من استراتيجية مجموعة «ooredoo» التي تهدف إلى تعميم علامتها التجارية على امتداد الدول التي تعمل فيها. وقد أتاح الحدث الفرصة للحضور للتعرف على العلامة التجارية الجديدة للشركة المأخوذة من الكلمة العربية «أريد» والتي تسعى المجموعة من خلالها لإثبات حرصها على تلبية آمال وتطلعات عملائها حول العالم.
وبالإضافة إلى ذلك، شهد المؤتمر الصحافي استعراض أولى الإعلانات التجارية لـooredoo التي سيتم إطلاقها في السوق الجزائرية، والتي تميزت بمشاركة نجم كرة القدم العالمي وسفير علامة ooredoo التجارية عالمياً، اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ظهر فيه وهو يستمع لموسيقى «معاك يالخضرا» (التي تشير إلى المنتخب الوطني الجزائري) وذلك في إشارة قوية إلى عمق جذور الشركة وأصالتها في السوق الجزائرية.
ويذكر أن ooredoo وجمعية ليو ميسي سيضمان جهودهما عبر أعمال خيرية ستُطلق بالجزائر على غرار الدول التي تتواجد فيها مجموعة ooredoo. وسيكون من ضمن هذه المبادرات إطلاق عيادات طبية متنقلة تسعى إلى رعاية مليوني طفل على امتداد الدول التي تعمل بها ooredoo بحلول عام 2016.
ولتحقيق مزيد من الدعم لمشروع تغيير العلامة التجارية، أطلقت الشركة حملة «دايماً معكم» لتؤكد من خلالها للعملاء أن بإمكانهم الاستمرار بالاستمتاع والاستفادة من الخدمات الشاملة المتميزة, بالإضافة للدعم الدائم والحصول على أفضل قيمة في السوق الجزائرية. وأظهرت الحملة التاريخ الكبير والثري لشركة نجمة في الجزائر وأهمية أعمالها ونجاحاتها في المجتمع الجزائري، وذلك أثناء تقديم الرسالة الجديدة للشركة (نجمة تصبح ooredoo).
ونظراً للعلاقة الوطيدة التي تربط العملاء بشركة نجمة، ستظهر خلال المرحلة الانتقالية علامتا نجمة وooredoo في آن واحد، في جميع الحملات الاتصالية للمؤسسة.
وبهذه المناسبة قال سعادة الشيخ عبدلله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مجموعة ooredoo: «يعتبر هذا الحدث مدعاة فخر وسعادة لجميع أفراد عائلة ooredoo، فقد تمكنا الآن من ضم مشغل اتصالات آخر من عائلتنا للاسم الجديد والموحد للمجموعة. ولطالما أثبتت السوق الجزائرية أنها واحدة من أنجح الأسواق التي نعمل بها، مدعومة بالعلاقات الوثيقة التي حرصنا على بنائها مع العملاء فيها، وتركيزنا الكبير على جانب التنمية البشرية. ونحن على ثقة بأن عملية تحويل الاسم إلى Ooredoo، وإطلاقنا لشبكة اتصالات الجيل الثالث 3G، سيكون له دور كبير في تعزيز مستويات أدائنا في السوق الجزائرية وإثراء حياة عملائنا فيها».
وبدوره قال جوزيف جد، الرئيس التنفيذي لشركة نجمة ooredoo: «لقد قمنا ببناء نجمة كعلامة تجارية نالت إعجاب ومحبة ملايين الجزائريين. ويمثل تبني العلامة الجديدة ooredoo انتقالاً إلى عهد جديد من تاريخ الشركة يعكس طموحات عملائنا للارتقاء بمستوى الشركة للأفضل، ونؤكد لعملائنا أننا سنحافظ على كافة قيم الشركة التي نفتخر بها، وإنني على ثقة أن عملاءنا سيجددون ثقتهم وإيمانهم بقدرة الشركة على دعمهم الدائم في مختلف جوانب الحياة».
وفي إطار مشروع تغيير العلامة التجارية، تمت إضافة الشعارين على المقر الرئيسي للشركة بالإضافة إلى تغيير الشعار على امتداد متاجر الشركة في الجزائر.
وبالتوازي مع عملية تغيير الاسم تستعد ooredoo لإطلاق خدمة اتصالات الجيل الثالث 3G، لتضيف بذلك المزيد من الزخم على إرث الشركة الحافل بتقديم أحدث التقنيات والخدمات لعملائها.
كما تنوي الشركة التوسع في عدد من المبادرات الخاصة التي تستهدف جيل الشباب في الجزائر، من خلال التركيز على خلق مزيد من فرص العمل للشباب، وتشجيع رواد الأعمال وتمكين الأشخاص من تحقيق طموحاتهم.
وقد تم الإعلان الرسمي عن العلامة التجارية ooredoo بتاريخ 25 فبراير 2013 خلال المؤتمر العالمي للاتصالات الجوالة 2013 GSMA في برشلونة، وسيتم تبني الاسم الجديد من قبل كافة الشركات التابعة لمجموعة ooredoo في مختلف المناطق التي تعمل بها خلال عامي 2013 و2014.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة قطر
المراقب العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5338
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «نجمة» تغير علامتها التجارية لتتبنى اسم «ooredoo»   الجمعة نوفمبر 15, 2013 12:04 pm

عوااافي ع الطرح

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كنتم خير امة
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 2806
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «نجمة» تغير علامتها التجارية لتتبنى اسم «ooredoo»   الجمعة نوفمبر 15, 2013 2:42 pm

شّكراً جزيلاً

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي المالكي
المراقب العام


عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «نجمة» تغير علامتها التجارية لتتبنى اسم «ooredoo»   الجمعة نوفمبر 15, 2013 4:02 pm

عساج عل القوة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كش ملك
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2402
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «نجمة» تغير علامتها التجارية لتتبنى اسم «ooredoo»   الجمعة نوفمبر 15, 2013 4:06 pm

يعطيج العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولد الشمال
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2189
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «نجمة» تغير علامتها التجارية لتتبنى اسم «ooredoo»   الجمعة نوفمبر 15, 2013 4:10 pm

الله يعطيك العافيه ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«نجمة» تغير علامتها التجارية لتتبنى اسم «ooredoo»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ منتديات بلسم الروح ๑۩۞ :: ๛ ﰟ|¦[¯ قسم أخبار البورصة والاقتصاد القطري]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: