منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 1150 ريالاً سعر الخروف السوري المدعوم للمواطنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساجدة علي
VIP
VIP


عدد المساهمات : 3567
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: 1150 ريالاً سعر الخروف السوري المدعوم للمواطنين   الثلاثاء أكتوبر 08, 2013 9:06 am


كوبونات للأضاحي اليوم .. وبيع الاسترالي أول وثاني أيام العيد
1150 ريالاً سعر الخروف السوري المدعوم للمواطنين
بيع المدعوم يبدأ غدًا حتى ثالث أيام العيد ومنافذ البيع بالمركزي والخور والشمال
الكعبي : 10 آلاف خروف سوري .. و350 ريالا للأسترالي.. وتوفير 5 أصناف
بيع الأسترالي بمقصبي الآلي والأهالي وجميع ملاحم الشركة
زيادة القصابين والعمال وتوزيعهم على جميع المقاصب
عمل المقاصب يبدأ من الـ 5 صباحًا حتى 7 مساءً وتوفير الأطباء البيطريين
9 مقاصب تستعد للأضاحي لإنجاز عملية الذبح بسرعة
كتب - عبد اللاه محمد
كشفت وزارة الاقتصاد والتجارة ممثلة بإدارة حماية المستهلك عن طرح مبادرتها بشأن توفير لحوم الأضاحي للمواطنين بأسعار مناسبة، وذلك من أجل التخفيف عن كاهلهم خلال عيد الأضحي المبارك. حيث قامت وزارة الاقتصاد والتجارة بالاتفاق مع شركة ودام الغذائية على توفير الخراف السورية المنشأ، ليتم بيعها للمواطنين لعدد 10 آلاف خروف بسعر 1150 ريالا للخروف وزن 45 كجم هذا وستقوم الشركة بدورها بتخصيص منافذ للبيع المباشر للمواطنين في كل من السوق المركزي ومنطقة الخور ومنطقة الشمال، وسيبدأ البيع ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 9/10/2013م وحتى الثلاثاء ثالث أيام عيد الأضحى المبارك الموافق 17/10/2013 م وسوف تتابع الوزارة عملية الالتزام بالأسعار المخفضة الخاصة بهذه المبادرة من خلال الجولات التفتيشية لموظفي الضبط القضائي التابعين للوزارة .. إلى ذلك كشفت شركة ودام عن منافذ البيع الخاصة بالشركة وهي مقصب الأهالي بمنطقة المعمورة ومقصبا الخور والشمال على أن يتقدم طالب الأضحية بالبطاقة الشخصية إلى أي من مراكز البيع المذكورة وألا يقل عمر المواطن عن 20 سنة وأن يحصل كل مواطن على أضحية واحدة .. من جانبه كشف السيد عبد الرحمن الكعبي العضو المنتدب بشركة ودام الغذائية أن الأخيرة ستقوم بطرح كوبونات للأضاحي ابتداء من اليوم في آلية تطبق لأول مرة وذلك لتحقيق الراحة للعملاء ورفع مستوى الخدمة ومنعا للتكدس والزحام خاصة مع حرص غالبية المضحين ذبح أضاحيهم في أول يوم.
وبين الكعبي أن نقاط بيع الكوبونات ستتطرح في المقصب الألى ومقصب الخور والشمال وسوف تقوم المنافذ بالمقاصب المذكورة ببيع الكوبونات ابتداء من اليوم مشددا على انه لن يسمح بالبيع خلال أول وثاني أيام العيد إلا لحاملي الكوبونات على أن يتم تسليم الأضاحي لهم في هذين اليومين فقط. وقال الكعبي إن ذبح الخراف الأسترالية سيتم خلال أول وثاني أيام العيد في المقصب الألى فيما سيخصص ثالث ورابع أيام العيد للجمعيات والشركات على أن يكون العمل مع الأفراد من خلال مقصب الأهالي. ونوه أن سعر الذبيحة الأسترالية 350ريالا يضاف ايلها 10ريالات كخدمة للذبح والتقطيع نصفين أو أربع أرباع .. مشيرا إلى وجود خدمة إضافية مقابل 10ريالات في ملحمتي مواشي 1 و2 مقابل عملية التقطيع. وحدد الكعبي أماكن البيع بمعرض الحي بمقصبي الآلي و الأهالي إضافة إلى جميع ملاحم شركة ودام المنتشرة في مناطق متعددة من أنحاء ومناطق الدولة .. وكشف العضو المنتدب أن أول أيام العيد سيشهد ذبح وتسليم 2000 ذبيحة فيما سيبلغ عدد ذبائح اليوم الثاني حوالي 2500 ذبيحة.


5 أصناف
وفيما يخص الأصناف الأخرى أكد حرص ودام الغذائية على توفير جميع الأصناف التي تلبي كافة الرغبات حيث تم توفير الخراف السورية التي تعتبر وتشكل أكبر نسبة إقبال وتسجل نسبة عالية جدا من الاستهلاك كأضحية داخل قطر للإقبال المتزايد عليها لذلك قامت الشركة بتوفيرها والعمل على بيعها من أول شهر أكتوبر وذلك منعا لأي نوع من الاحتكار وارتفاع الأسعار من قبل التجار.
وتابع : إن الشركة قامت بتوفير الأصناف الأخرى التي سيتم بيعها خلال فترة العيد منها الخروف الإيراني والتيس الصومالي والخروف الصومالي والبقر الأسترالي .. مشددا على أن جهود شركة ودام تتجه لهدف رئيسي هو تقديم الخدمة الجيدة للعملاء وتلبية احتياجات المستهلكين على أعلى قدر من الاحترافية والجودة وهو ما تحرص عليه الشركة حيث طورت جميع الأقسام وفتحت أسواقا جديدة وعملت على طرح جميع الأصناف منعا لعملية الاحتكار في السوق واستغلال التجار للمستهلكين.
واكد العضو المنتدب على أن ودام أكملت استعدادها جيدا لاستقبال عيد الأضحى على صعيد التنظيم وتوفير كميات كبيرة من الأضاحي وتنويع المصادر .. مشيرا إلى انه تم تكوين لجنة متخصصة بتجهيزات عيد الأضحى المبارك تضم كل الإدارات والأقسام بغرض التنسيق الداخلي والخارجي فيما يخص الأمور التنظيمية. وأضاف بأنه سيتم زيادة أعداد القصابين والعمال وتوزيعهم على المقاصب داخل الدوحة وخارجها إضافة إلى تجهيز كل المعدات والأدوات ومعدات الصحة والجودة اللازمة وتوزيعها على المقاصب بما يضمن سير عمليات الذبح بكل سلاسة خصوصاً أن فترة العيد تشهد زيادة وإقبالا كبيرا.
وقال إنه تم التنسيق مع وزارة البلدية بخصوص مواعيد عمل المقاصب والتي تبدأ في الـ 5 صباحا حتى 7 مساءً ولتوفير الأطباء البيطريين لإجراء عمليات فحص اللحوم قبل وبعد الذبح .. وتابع إن الشركة حريصة على جودة المنتجات وان لدى الشركة قسم الصحة والجودة والمنوط به الإشراف على كل العمليات الإنتاجية المرتبطة بالنظافة والصحة لضمان سلامة اللحوم بطريقة صحيحة للمستهلك.
وبين العضو المنتدب انه تم التعاقد مع شركة نظافة لنقل مخلفات المقاصب نظراً لزيادتها في هذه الفترة إضافة إلى التعاقد مع شركة أمنية متخصصة لضمان سلامة دخول وخروج الزبائن في مواقع البيع والمقاصب طبقاً للأماكن المخصصة لهم.


تنويع المصادر
وكشف عن تركيب لوحات إرشادية تدل على أماكن الذبح وبيع المواشي الخاصة بالشركة ..مشيرا إلى أن المقصب الآلي سيكون هو مكان تسليم ذبائح عيد الأضحى من الأغنام الأسترالية المدعومة السعر والذي يشمل سعر الأغنام والذبح 360 ريالا .. لافتا إلى انه تسهيلا على المضحين فانه سيتم تسليم الذبائح في أول وثاني يوم العيد للأهالي من المقصب الألي أما ثالث ورابع أيام العيد سيكون للجمعيات الخيرية . وقال إن الشركة نجحت خلال الفترة الماضية خاصة مع زيادة الطلبات والإقبال على منتجات الشركة في تلبية احتياجات السوق من خلال تنوع مصادر الاستيراد حيث أتاحت الفرصة أمام المستهلكين إلى تعدد الاختيارات من النوعيات المختلفة للشركة.
كما كشف عن تأهيل وتشغيل المقصب القديم بجوار سوق الطيور سابقا في السوق المركزي لفترة العيد لتخفيف الزحام إضافة إلى 4 مقاصب بالشمال والخور والريان ومعيذر فضلا عن مقصبين أهليين بالسوق المركزي وكذلك المقصب الآلي بإجمالي 8 مقاصب إضافة إلى مقصب الجمال والأبقار وذلك تسهيلا على المضحين ولإنجاز عملية الذبح بسرعة. وقال إن الشركة تنتهج منظومة متكاملة تضع مصلحة المستهلك نصب عينيها وتعمل على تلبية احتياجات السوق من كافة اللحوم ومنتجاتها كما أنها حريصة على استقرار الأسعار بالسوق من خلال طرح كافة المنتجات والأنواع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة قطر
المراقب العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5338
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: 1150 ريالاً سعر الخروف السوري المدعوم للمواطنين   الثلاثاء أكتوبر 08, 2013 1:00 pm

جزاهم الله خير

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطر الندى
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5994
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: 1150 ريالاً سعر الخروف السوري المدعوم للمواطنين   الثلاثاء أكتوبر 08, 2013 2:21 pm

المواطن أولاً ومابعده ثانياً. هههههههههههههه

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة طفولة
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 3592
تاريخ التسجيل : 01/10/2013
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: 1150 ريالاً سعر الخروف السوري المدعوم للمواطنين   الثلاثاء أكتوبر 08, 2013 4:41 pm

تمام تمام سعر مناسب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولد الشمال
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2189
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: 1150 ريالاً سعر الخروف السوري المدعوم للمواطنين   الثلاثاء أكتوبر 08, 2013 6:30 pm

متوفر وباسعار مريحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كنتم خير امة
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 2806
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: 1150 ريالاً سعر الخروف السوري المدعوم للمواطنين   الثلاثاء أكتوبر 08, 2013 11:51 pm

ماشاء الله
والله يديم العز

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
1150 ريالاً سعر الخروف السوري المدعوم للمواطنين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ المنتديات العامة ๑۩۞۩ :: ๛ ﰟ|¦[¯ الـقســــــم الـعــــــام ¯]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: