منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 ناقلات كيبل تتم أعمال السفينة الـ 200

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي المالكي
المراقب العام


عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: ناقلات كيبل تتم أعمال السفينة الـ 200   الخميس نوفمبر 28, 2013 8:24 am

قامت بإجراء إصلاحات على ناقلة عملاقة للنفط الخام
ناقلات كيبل تتم أعمال السفينة الـ 200
السليطي: الشركة تحظى بسمعةٍ بارزة في الصناعة البحريّة الإقليميّة

الدوحة ـ الراية:
احتفلت شركة "ناقلات كيبل للأعمال البحريّة" (N-KOM) مؤخّراً بإتمامها لمشروعها الـ200، الذي تمثّل بإجراء تصليحات على ناقلة عملاقة للنفط الخام (VLCC) المسمّاة "جناح ستار" الخاصّة بشركة "فيلا إنترناشيونال مارين". وتزامن تسليم السفينة مع الذكرى السنويّة الثالثة لتأسيس حوض إصلاح وبناء السفن منذ افتتاحه في نوفمبر عام 2010.
وكانت شركة "N-KOM" قد حصلت مؤخّراً على جائزتها الثانيّة لأفضل حوض بحري الأسبوع الفائت خلال حفل جوائز ''سيتريد للشرق الأوسط وشبه القارّة الهنديّة لعام 2013''. وقد استكملت المنشأة بنجاح أيضاً عمليّة تجديد لشهادتي أنظمة معايير الجودة ISO 14001 و ISO 18001 الممنوحة من قبل معهد البترول الأمريكي (API).
هذا ، وقد حقّق الحوض البحري تقدّماً ملحوظاً في استقطاب السوق البحريّة الإقليميّة، بالإضافة إلى جذبه عملاء رئيسيين في مجال النفط والغاز في الشرق الأوسط ومن جميع أنحاء العالم. وذلك مع مجموعة الخدمات الشاملة الذي يوفّره والبنى التحتيّة الممتازة.
وبهذا الصدد ، أعرب المهندس عبدالله فضالة السليطي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "N-KOM": عن فخره بإتمام المشروع الـ 200. مضيفا: لقد اتّخذت شركة "N-KOM" موقعاً رياديّاً في مجال إصلاح السفن وحظيت بسمعةٍ بارزة في الصناعة البحريّة الإقليميّة كحوضٍ بحريّ متميّز يوفّر مجموعة كاملة من خدمات الأحواض البحريّة الشاملة. يؤكّد هذا الإنجاز التاريخي للشركة على وجودنا المتنامي في الشرق الأوسط، ومن دون الدعم العظيم الذي نحظى به من سعادة الدكتور محمّد بن صالح السّادة، وزير الطّاقة والصناعة ما كنّا تمكّنّا من بناء قدراتنا بهذه السرعة. أودّ أن أعبّر عن عميق امتنانا لقطر للبترول ولإدارة وطاقم الميناء وموظّفي مدينة راس لفّان الصناعيّة على دعمهم الكامل والمستمر، وعلى الدعم المماثل الذي حظينا به من شركائنا القيّمين .
ومن جانبه، قال السيّد أبو بكر محمّد نور، الرئيس التنفيذي لشركة "N-KOM": ما كنّا تمكّنّا من تحقيق كلّ تلك الإنجازات في هذا الوقت القصير لولا الدعم الهائل الذي نتلقّاه من جميع شركائنا وأصحاب المصالح بمن فيهم عملاؤنا ومتعاقدينا، ومورّدينا. نحن ممتنّون لحصولنا على هذه الفرصة التي أتاحت لنا لعب دور بارز في وضع الصناعة البحريّة القطريّة في المقدّمة إقليمياً، تماشياً مع رؤية قطر الوطنيّة 2030. ستواصل شركة "N-KOM" تميّزها في الخدمات التي توفّرها لعملائها، التزاماً بشعارنا "الحوض البحريّ المفضّل، بحلوله الشاملة .
وفي سياق متصل، قال السيّد خالد الحمّاد، المدير التقني في شركة "فيلا إنترناشيونال مارين": ان شركة "فيلا" ترتبط بعلاقة ممتازة بشركة "N-KOM"، حيث أجرت تصليحات على خمسة ناقلات عملاقة للنفط الخام ونقالة نفط في الحوض البحري في السنة الماضية. نحن مسرورون بجودة الخدمات ومعجبين جدّاً بمستويات السلامة العالية التي يحافظ عليها الحوض في جميع عمليّاته. لقد استحقّت الجائزة التي حصل عليها الحوض بجدارة ونتطلّع قدماً إلى علاقة طويلة ومثمرة مع شركة "N-KOM ".
لقد قامت شركة "N-KOM" بإجراء عمليات إرساء في الحوض الجاف وتصليحات لناقلات وصهاريج وحاويات ومجموعة من السفن الصغيرة. لدى الحوض الجاف أيضاً أقسام خدمات بحريّة وبريّة مخصّصة تلبّي احتياجات صناعة النفط والغاز، حيث توفّر خدمات التصليح وإعادة التأهيل للمنصّات البحريّة والبريّة وحاويات الضغط. بالإضافة إلى ذلك، لدى الحوض البحري القدرة على تسلّم مشاريع لصناعة هياكل المنصّات الثابتة وزوارق الخدمات (مراكب الرفع).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلوى حسن
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام


الدوله :
عدد المساهمات : 7382
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ناقلات كيبل تتم أعمال السفينة الـ 200   الخميس نوفمبر 28, 2013 10:17 am

يعطيهم العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sb-sbsb.montadalhilal.com
قطر الندى
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5994
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ناقلات كيبل تتم أعمال السفينة الـ 200   الخميس نوفمبر 28, 2013 6:14 pm


_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة قطر
المراقب العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5338
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ناقلات كيبل تتم أعمال السفينة الـ 200   الجمعة نوفمبر 29, 2013 9:19 pm

عساهم عل القوة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الفقراء
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 1426
تاريخ التسجيل : 08/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: ناقلات كيبل تتم أعمال السفينة الـ 200   الجمعة نوفمبر 29, 2013 10:05 pm

جزاكم الله خير ورفع قدركم .........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاشقة
VIP
VIP


الدوله :
عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ناقلات كيبل تتم أعمال السفينة الـ 200   الجمعة نوفمبر 29, 2013 10:16 pm

بالتوفيق للجميــــــــــــــــــــع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ناقلات كيبل تتم أعمال السفينة الـ 200
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ منتديات بلسم الروح ๑۩۞ :: ๛ ﰟ|¦[¯ قسم أخبار البورصة والاقتصاد القطري]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: