منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 حلول سهلة لأكثر المشاكل الجمالية إزعاجاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلوى حسن
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام


الدوله :
عدد المساهمات : 7382
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: حلول سهلة لأكثر المشاكل الجمالية إزعاجاً   الجمعة نوفمبر 29, 2013 7:46 am

كيف تهتمين ببشرتك أثناء الرجيم؟
حلول سهلة لأكثر المشاكل الجمالية إزعاجاً

حلول سهلة لأكثر المشاكل الجمالية إزعاجاً حلول سهلة لأكثر المشاكل الجمالية إزعاجاً حلول سهلة لأكثر المشاكل الجمالية إزعاجاً تصادف العديد من السيدات مشاكل جمالية يكون سببها سوء استخدام المنتجات. إليك أفضل الحلول للمشاكل الأكثر شيوعاً في هذا المجال.
فرش الماكياج تتلف سريعاً
قد لا تقومين في كثير من الأحيان بتنظيفها بشكل كافٍ، فترك الفرش بالمنتجات عليها لفترة طويلة يتلف شعيراتها، لذلك يُنصح بغسلها مرة واحدة في الشهر بمنظف سائل، للتخلص من بقايا الماكياج المتراكمة في شعيراتها، كما أن كيفية تجفيف الفرش أمر بالغ الأهمية أيضاً، فبعد الشطف يتم وضعها مسطحة على منشفة ورقية لأنه إذا وضعت الفرشاة بشكل مستقيم في كوب قد تتسرب المياه إلى قاعدتها وتتعفن.
تكتل الكونسيلر عند تغطية الهالات السوداء
إن وضع الكثير من مخفي العيوب الكريمي التركيبة ليس الحل لإخفاء الهالات الداكنة، استبدليه بالتركيبات السائلة التي يتم امتصاصها بسهولة أكثر تحت العينين، والتي تغطي الشوائب من دون تكتل. اختاري سائلاً شفافاً مع قاعدة بلون مشمشي، لإخفاء درجات الأزرق الرمادي. وإذا كنت لا تزالين ترين ظلالاً، ضعي القليل من البودرة لتعكس الضوء فوق الكونسيلر.
تكون طبقة بيضاء فوق ملمع الشفاه
عندما تكون الشفاه جافة ومتقشرة، تستقر جسيمات في طيات البشرة، ما يوجِد طبقة غير مرغوبة. قشري شفتيك بقطعة قماش أو مرري برويَّة عليها فرشاة الأسنان، قبل تطبيق ملمع الشفاه. يمكنك أيضاً تمرير عود من القطن داخل الشفتين لإزالة هذه الطبقة. ولا تنسي استخدام مرطب لامع كل يوم لتفادي مشكلة التقشر.
إفساد طلاء الأظفار بعد وضعه
لإصلاح التلطخ، ضعي طرف السبابة في مزيل لا يحتوي على الأسيتون، مع الحرص على عدم انتقال أي منه على ظفرك، ثم مرريه بخفة فوقه لضمان تمليسه، وبعدها غطيه بطبقة خفيفة من طلاء الأظفار، تليه طبقة سريعة الجفاف. أو جربي صيغة «الجَل» في المنزل، ولكن تتوافر مجموعات من طلاء الأظفار تثبت في أقل من خمس دقائق، ويستمر لونها مثل لون الطلاء التقليدي.
تسرب الماسكارا إلى الجفون
عند اتصالها مع زيوت بشرة حول العينين، غالباً ما تتفكك الماسكارا وتترك آثاراً غير مرغوبة. في حال عدم رغبتك بوضع ظلال العينين، وقبل تطبيق الماسكارا، جهزي رموشك باستخدام مستحضر تمهيدي، ثم أتبِعي ذلك ببودرة شفافة تعمل على امتصاص الزيوت.
عدم التمكن من إزالة كامل الماكياج
في حال كان منظف الوجه الذي اخترته غير مفيد، من المستحسن تجربة منظف آخر ذي صيغة زيتية، فهي تفكك مستحضرات التجميل أفضل من الصابون التقليدي. كما يمكنك أن تغسلي وجهك بمنظف عادي، قبل استخدام قطعة من القطن مغمسة بالكثير من التونر، لإزالة أية بقايا عن بشرتك.
الشعر المتطاير قرب مقدمة الرأس
سيطري على الشعر المتطاير عبر تمرير فرشاة أسنان نظيفة ترشين عليها الرذاذ المثبت على خط الشعر، كما أنه بإمكانك استخدام الماسكارا الشفافة بنفس الطريقة.
تقشر مقدمة الأظفار
إن تمرير مبرد الأظفار باستمرار على الظفر يسبب تكسره، فيؤدي إلى تقشره. استخدمي مبرداً زجاجياً ناعماً، وابردي الحواف بلطف، كما أن تناول مكمل غذائي من البيوتين يمكن أن يساعد في تقوية الأظفار على المدى الطويل، على أن يؤخذ بكمية 2.5 ملج يومياً.
* كيف تهتمين ببشرتك أثناء الرجيم؟
هل سألت نفسك كيف تكون العناية ببشرتك خلال فترات الرجيم، فهناك فئة كبيرة من النساء يجهلن الأساليب الممكنة والتي يجب استخدامها عندما يقمن بتطبيق حميتهن الغذائية، حيث هناك بعض من القواعد الضرورية التي يجب اتباعها خلال تطبيق حميتك الغذائية.
لا تقلقي من بهتان وجهك
عندما تقوم أية امرأة بتطبيق حميتها الغذائية تواجهها بعض المشاكل والتي تأتي في مقدمتها عملية بهتان البشرة، وذلك عندما ينقص وزن الجسم، مما يؤدي إلى بهتان البشرة، مما يصيب المرأة بالحيرة وأنها بذلك لا يمكنها العناية ببشرتها، وذلك الكلام مغلوط تماما.
أكثري من شرب المياه
حاولي أن تشربي كميات معقولة من المياه لأن المياه سوف تجعل بشرتك جميلة وصحية وتجعلها براقة وستعوض البهتان الذي قد يطرأ عليها نتيجة لفقدان بعض الوزن والذي قد يظهر على جسمك.
ترهل الجلد
الجلد الزائد يمكن السيطرة عليه باتباع نظام غذائي دقيق وخطة عمل تسمح بفقدان الوزن تدريجياً، وبالتالي فإن الجلد لن يظهر سيئاً مثل الطريقة التي سيظهر عليها فيما لو فقدت الوزن بطريقة سريعة ودراماتيكية، إن العمر والوراثة يحددان مرونة الجلد لدينا، لذلك من الأسهل الحفاظ على مرونة الجلد عندما يكون الشخص أصغر سناً، لكن هناك بعض الطرق التي تساعد بظهور الجلد بشكل أفضل.
خطة لتخفيف الوزن
لذا فإن أفضل طريقة لفقدان الوزن هو اتباع نظام غذائي يكتبه اختصاصي التغذية لك الذي يساعد على فقدان الوزن تدريجياً. خلال هذه الفترة عليك أن تكوني قادرة على توفير الرعاية للبشرة وزيادة مرونتها، وكذلك السماح لها بالتكيف مع الوزن الجديد.
ممارسة التمارين الرياضية
تساعد ممارسة التمارين الرياضية على بناء العضلات وفقدان الوزن، ولك أن تعلمي أن خطة العمل المناسبة ستساعدك في حرق الدهون والسعرات الحرارية وبناء طبقة صلبة تحت الجلد والتي سوف تعطي الجلد مظهراً متناغماً،
ومن المهم تجنب فقدان الوزن الدراماتيكي لأنها تسبب تلف الجلد، وفقدان المرونة، فضلاً عن ظهور علامات التمدد.
دلكي بشرة وجهك
الحصول على تدليك للوجه يحسن الدورة الدموية فيه، مما يمنح النضارة لوجهك ويخفف أيضاً من الترهلات.
استخدمي كريمات غنية بالكولاجين
وهو أمر ضروري عند اتباع الحمية أو بعد التوقف عنها للحصول على وجه مشدود.
قناع الكافيار
الكافيار مادة جديدة تستخدم في عالم التجميل وتعتبر صحية لأنها طبيعية %100 وتمد البشرة بكمية هائلة من المواد المغذية وتعمل على إزالة كل الترهلات الموجودة فيها.
ركزي على تناول مكملات فيتامين «ج»
حيث يساعد فيتامين «ج» في إنتاج مادة الكولاجين في الجسم، ولذلك فإن تناول المكملات الغذائية يمنحك بشرة مشدودة. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك تناول الأطعمة الغنية بفيتامين «ج» أيضاً كالبرتقال والتفاح والفراولة والكيوي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sb-sbsb.montadalhilal.com
العاشقة
VIP
VIP


الدوله :
عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: حلول سهلة لأكثر المشاكل الجمالية إزعاجاً   الجمعة نوفمبر 29, 2013 2:56 pm

و الله الموضوع جدمفيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطر الندى
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5994
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: حلول سهلة لأكثر المشاكل الجمالية إزعاجاً   الجمعة نوفمبر 29, 2013 3:00 pm

معلومات بالمره حلوه

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساجدة علي
VIP
VIP


عدد المساهمات : 3567
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: حلول سهلة لأكثر المشاكل الجمالية إزعاجاً   الجمعة نوفمبر 29, 2013 3:04 pm

يعــطيك ربـك العافية على هذا المــوضوع والفـائدة الجميلـة
دمـــت بـ ود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كنتم خير امة
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 2806
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: حلول سهلة لأكثر المشاكل الجمالية إزعاجاً   الجمعة نوفمبر 29, 2013 3:08 pm

مشكورة والله معلومة ممتازة تسلمين

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة قطر
المراقب العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5338
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: حلول سهلة لأكثر المشاكل الجمالية إزعاجاً   الجمعة نوفمبر 29, 2013 3:11 pm

بارك الله فيك
دمت بخير وعافية ..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حلول سهلة لأكثر المشاكل الجمالية إزعاجاً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ منتديات الأسـره والمجتمـع ๑۩ :: ๛ ﰟ|¦[¯ قســم الاسره ¯]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: