منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 مدرسة دولية تستهدف القطريين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي المالكي
المراقب العام


عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: مدرسة دولية تستهدف القطريين   الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 8:20 am

فصلت 4 قطريين جراء مشاجرة مع طلاب أجانب
مدرسة دولية تستهدف القطريين
أولياء أمور لـ الراية : لماذا لم تتخذ المدرسة إجراء مماثلاً مع الأجانب؟
الدوحة -  الراية  :
قامت مدرسة لندن الدولية بفصل 4 طلاب قطريين لمدة أسبوع جراء مشاجرة نشبت بينهم وبين طلاب أجانب من جنسيات أوروبية ولاتينية، دون أن يتم فصل الطلاب الآخرين. واستنكر عدد من أولياء الأمور عدم اتخاذ المدرسة إجراء مماثلاً بالنسبة للطلاب الآخرين وهم طرف في الواقعة. وقالوا لـ  الراية ، إنهم راجعوا مدير المدرسة عقب قرار الفصل، فأبلغهم بأن قرار الفصل لا رجعة فيه، وأن المدرسة تجري تحقيقات في الواقعة، وإنه حين الانتهاء منها ستقوم الإدارة باتخاذ إجراءات بحق الطلاب الآخرين .. واصفين تلك الممارسات بالعنصرية ضد القطريين.
وقال الطلاب لـ  الراية ، إن مجموعة من طلاب المرحلة الثانوية الأجانب كانوا يلعبون الكرة وذهبت الكرة إلى خارج الملعب عند الطلاب القطريين الذين يدرسون بالمرحلة الإعدادية بالمدرسة، وعلى الفور قام أحدهم بإرجاع الكرة إلى الملعب، غير أن أحد هؤلاء الطلاب الأجانب سب الطالب القطري، فتبادلا السباب ووقع شجار بين 8 طلاب قطريين و20 طالباً أجنبياً أسفر عن إصابة أحد الطلاب القطريين بكدمة بجوار العين، وإصابة طالب آخر في رقبته.
وأضاف الطلاب إن المشرف الإداري بحث المشكلة مع الطلاب وطلب منهم الرجوع إليه آخر الدوام الدراسي، غير أنه في آخر اليوم الدراسي قامت هذ المجموعة من الطلاب الأجانب بالاعتداء على طالب قطري، فتدخل الطلاب القطريون لنصرته فتم الاعتداء عليهم من قبل هؤلاء الطلاب الأجانب.
وقال أحد الطلاب إنه تعرض للإهانة من قبل مسؤول الأنشطة بالمدرسة حيث قام بالإمساك به من كتفه بقوة، فقام الطالب بإبعاد يديه عنه، فأمسكه مجدداً من ملابسه، فأبعد الطالب يده، فقام أحد الطلاب الكبار بالتدخل لمساعدة المدرس وأمسك الطالب معه، بينما حاول طالب آخر الفصل بينهم إلى أن حضر أصدقاء الطالب القطري وأخذوه إلى داخل المدرسة، في الوقت الذي قام فيه أحد الطلاب الأجانب بمساعدة ولي أمره بالاعتداء على طالب قطري آخر. وقام الطلاب القطريون بكتابة مذكرة وتسليمها إلى الإدارة، وداوم الطلاب بالمدرسة في اليوم التالي قبل أن يتم استدعاؤهم من إدارة المدرسة التي أبلغتهم بأنها تجري تحقيقات ولا تريدهم بالمدرسة إلى حين الانتهاء من التحقيقات.
وقال أحد أولياء الأمور لـ  الراية ، التقيت مدير المدرسة فقال لي : حاولنا احتواء الموضوع غير أن مشاجرة أخرى جرت نهاية اليوم. وأضاف أنه تقدم بشكوى إلى المجلس الأعلى للتعليم، وينتظر أن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف هذه الممارسات ضد الطلاب القطريين.
بدوره، أكد أحد الطلاب أنه سجل أسماء شهود على الواقعة في مذكرة تقدم بها إلى المدير غير أن المدير رفض شهادتهم بحجة أنهم قطريون.
وقال ولي أمر آخر لـ  الراية  : عندما ذهبت إلى المدرسة وجدت مبالغة في الموضوع من قبل المدير الذي ظل يكرر طوال الوقت أنه على مدار عمله طوال 30 عاماً لم ير مثل هذه الحادثة.
وأضاف: قلت للمدير: أريد أن أعرف ما حدث من ابن أخي ولِمَ تم فصله؟ فقال المدير: وصل إلى حالة من الغضب وخشينا أن يمد يده فتدخل المعلم فهاج الطالب فاضطر الناس لإيقافه، وقد أوقفناه من المدرسة خشية أن تتطور الأمور، وتجري المدرسة حالياً تحقيقاً في الواقعة، سننتهي منه قريباً وإذا سمحت اصطحبه معك حرصاً على عدم تطور الأوضاع؛ لأن طلاب المدرسة تضرروا نفسياً، والمشاجرة تسببت في حدوث حالة من الهلع لهم.
من ناحية أخرى، أكد أحد الطلاب أن هناك ممارسات سابقة تؤكد انتهاج المدرسة العنصرية ضد الطلاب القطريين .. مشيراً إلى أن طالباً أجنبياً كان يضايقه بالكلام ويسخر منه، فتقدم بشكوى إلى المدير الذي وعده بأنه لن يتعرض ثانية، غير أن هذا لم يحدث، حيث استمر الطالب في مضايقته ووصل به الأمر إلى خطف حافظة نقوده، فتقدم بشكوى ضده، لكن المدير لم يأخذ أي إجراء ضده.
و الراية  من جانبها تستغرب أن يتم فصل الطلاب القطريين ولا يتم فصل الطلاب الأجانب إذا كان هناك تحقيق يجري حسبما يقول مدير المدرسة .. فإما أن يتم فصل جميع الطلاب أو أن يستمروا في الدراسة حتى انتهاء التحقيقات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
..بنــ الدووووحـه ـت ..
عضو مميز
عضو مميز


الدوله :
عدد المساهمات : 3057
تاريخ التسجيل : 17/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: مدرسة دولية تستهدف القطريين   الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 10:05 am

حسبنا الله عليهم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كش ملك
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2402
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: مدرسة دولية تستهدف القطريين   الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 1:05 pm


مالومهم والله الله صار لنا صدمه

مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطر الندى
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5994
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: مدرسة دولية تستهدف القطريين   الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 8:13 pm

لا حول ولاقوة إلا بالله
صار كل شيء يخوف الآن..

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة قطر
المراقب العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5338
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: مدرسة دولية تستهدف القطريين   الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 8:49 pm

الله يكون بالعون,,والمفروض الاهالي ما بسكتون عن الموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الفقراء
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 1426
تاريخ التسجيل : 08/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: مدرسة دولية تستهدف القطريين   الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 9:19 pm

الله يثبت علينا العقل والدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدرسة دولية تستهدف القطريين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ المنتديات العامة ๑۩۞۩ :: ๛ ﰟ|¦[¯ الـقســــــم الـعــــــام ¯]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: