منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 «إزدان» تدشن قرية 18 العائلية في الوكرة بأسعار مميزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كش ملك
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2402
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: «إزدان» تدشن قرية 18 العائلية في الوكرة بأسعار مميزة   الثلاثاء ديسمبر 10, 2013 8:29 am

العبيدلي: نستهدف تنمية المنطقة وجذب الأنظار إليها

2013-12-10

«إزدان» تدشن قرية 18 العائلية في الوكرة بأسعار مميزة «إزدان» تدشن قرية 18 العائلية في الوكرة بأسعار مميزة
ويأتي إطلاق المشروع بالتزامن مع احتفال مجموعة إزدان القابضة بتسجيلها ثاني أعلى معدل نمو بين الشركات القطرية المدرجة في البورصة، والأعلى على الإطلاق بين الشركات المدرجة ضمن القطاع العقاري بنهاية الربع الثالث من العام الحالي بنسبة وصلت إلى %175.


وقال السيد علي العبيدلي الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة: إن النجاح الذي حققته المجموعة والذي سجل بالفعل طفرة في تاريخ المجموعة إنما يأتي انعكاسا للمجهود الكبير والرؤية الواضحة خلال الفترة الماضية، والتي ساهمت في ترسيخ ريادة المجموعة في القطاع العقاري فضلا عن تقوية مركزها المالي.
وأضاف العبيدلي: «إنه في ظل احتفال المجموعة بهذا النجاح القياسي، فإننا يسعدنا أن نعلن عن افتتاح قرية 18 الجديدة التي تأتي ضمن سلسلة قرى إزدان بالوكرة والوكير، والتي تستهدف جميعها تنمية هذه المنطقة وجذب الأنظار إلى مناطق خارج نطاق الدوحة، كما توفر قدراً كبيراً من الهدوء والراحة لجميع القاطنين، فضلا عن الأسعار المتميزة».

أسلوب فريد
وأوضح أن إزدان تنتهج أسلوبا فريدا في كافة القرى السكنية التابعة لها من حيث العيش في بيئة صحية ملائمة وراقية، وبالوقت نفسه تناسب الجميع، ومؤثثة بالكامل، فضلا عن أن قرية 18 تحتوي على مختلف الخدمات الراقية التي تقدمها داخل القرية مثل صالات البلياردو ومجمع الجيمنازيوم وملاعب التنس الأرضي والمساحات الخضراء والحدائق وبركة سباحة وقاعة للاحتفالات، إلى جانب وجود مسجد وسوبر ماركت كبير ومواقف مظللة لسيارات السكان والزوار، وغيرها من المرافق الأخرى، فضلا عن أنها أولى القرى التي تطبق بها خدمات إزدان بلس.
وأكد الرئيس التنفيذي أن المجموعة تتمتع بخبرة طويلة في مجال التطوير العقاري، ولديها من الكفاءات ما يؤهلها إلى أن تتبوأ أرفع الأماكن ليس على مستوى دولة قطر فحسب، وإنما على مستوى المنطقة، وقد وضعت الشركة نصب أعينها خدمة وتنمية المجتمع في كافة مشاريعها العقارية، وهو الأمر الذي تؤكد عليه الإدارة العليا للمجموعة وعلى رأسها سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني آل ثاني رئيس مجلس الإدارة، من خلال الاستراتيجية الناجحة للمجموعة.
وحول مستويات التأجير بشكل عام في المجمعات والقرى السكنية التابعة لمجموعة إزدان قال السيد علي العبيدلي: إن مؤشرات الإيجار في تزايد مستمر بالتزامن مع الإعلان عن العديد من الخدمات التي تدخل ضمن نطاق الرفاهية لكافة القاطنين بقرى إزدان، مؤكداً على أنه بالفعل سجلت وحدات إزدان السكنية مؤشرات قياسية وصلت إلى إشغال يفوق %98 في العديد من المجمعات السكنية، وهي مؤشرات قوية على نجاح رؤية المجموعة وتحقيقها الريادة في القطاع العقارية، وهو ما انعكس بالفعل على نتائج المجموعة بنهاية الربع الثالث من العام الحالي.
وأكد أن القطاع العقاري القطري يظل من أشد القطاعات جذبا للاستثمارات في المنطقة، منوها بأن الشركة ماضية في مشاريعها العقارية وفق الجداول الزمنية لها، حيث إن السوق القطرية سوق واعدة وتستوعب المزيد من المشروعات، موضحا أن الفترة الحالية تشهد تزايدا في عدد الوحدات السكنية المعروضة في السوق المحلية مع ارتفاع جودتها بما يصب في النهاية في مصلحة المجتمع القطري بكافة أطيافه.

جهود
من جانبه أكد نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة السيد ناصر محمد العبدالله أن كافة العاملين في مجموعة إزدان يبذلون قصارى جهدهم تقديرا للثقة الغالية من قطاع عريض من الجمهور في خدمات المجموعة، مشيراً إلى أن قرية 18 تعد آخر المجمعات السكنية التي سيتم افتتاحها هذا العام، ليرتفع عدد الوحدات السكنية التي تم الإعلان عنها خلال هذا العام لما يصل إلى 20 ألف وحدة سكنية لتؤكد بذلك مجموعة إزدان القابضة أنها تعد أكبر مالك ومطور لأكبر عدد من الوحدات السكنية في دولة قطر ومنطقة الشرق الأوسط.
وأوضح العبدالله أن قرية 18 تدخل إلى المنافسة بقوة في السوق العقارية باعتبارها إحدى القرى المتميزة، والتي شهدت إقبالا كبيرا منذ افتتاحها قبل أيام قليلة بشكل غير رسمي، ومن المتوقع أن تسجل القرية نسبة إشغال %100 خلال أيام قليلة لا تتعدى شهرا واحداً.

مزايا
من جانبه أكد الدكتور أيوب خليل الفرج مدير عام إزدان العقارية أن القرية تتوفر بها العديد من المزايا الجديدة، وتعد أولى قرى الجيل الجديد من إزدان الذي يتضمن أحدث التقنيات من أنظمة التكييف الموفرة للكهرباء، وتعمل بآلية تنقية الهواء من الأتربة والفيروسات، فضلا عن الأثاث المتميز، وكذلك توفر مساحات الخضراء، كما تقدم خدمات مركز العناية بالعملاء (إزدان بلس Ezdan Plus)، والذي يقدم باقة متنوعة من الخدمات من بينها خدمات التسوق، تنظيف المنازل، تنظيف السيارات، التدريب والتطوير، التأمين، تجهيز الحفلات والمناسبات، السياحة والسفر، خدمة وصيانة المركبات، الليموزين وإيجار السيارات، الرعاية الصحية، وخدمات الشحن.
وأضاف د.الفرج أن هذه القرية تعد باكورة مشاريع المجموعة التي تم افتتاحها خلال العام الحالي 2013، حيث تعد آخر المجمعات التي سيتم افتتاحها، وبذلك سوف تصب اهتمامها خلال الفترة المقبلة على عمليات التحسين والتطوير لكافة الخدمات والصيانة لرفع جودتها بما يتلاءم مع العلامة التجارية لمجموعة إزدان التي أصبحت علامة لها ثقلها وتميزها في السوق المحلية والإقليمية، وكذلك لها صداها على المستوى العالمي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساجدة علي
VIP
VIP


عدد المساهمات : 3567
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «إزدان» تدشن قرية 18 العائلية في الوكرة بأسعار مميزة   الثلاثاء ديسمبر 10, 2013 10:06 am

الله يوفقهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
..بنــ الدووووحـه ـت ..
عضو مميز
عضو مميز


الدوله :
عدد المساهمات : 3057
تاريخ التسجيل : 17/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: «إزدان» تدشن قرية 18 العائلية في الوكرة بأسعار مميزة   الثلاثاء ديسمبر 10, 2013 10:26 am

مشكوررررر على المجهود مقدما

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطر الندى
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5994
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «إزدان» تدشن قرية 18 العائلية في الوكرة بأسعار مميزة   الثلاثاء ديسمبر 10, 2013 10:32 am

شكررررررررررررررررررررررررررررررررررا

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولد الشمال
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2189
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «إزدان» تدشن قرية 18 العائلية في الوكرة بأسعار مميزة   الثلاثاء ديسمبر 10, 2013 10:56 am

اشكرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة قطر
المراقب العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5338
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «إزدان» تدشن قرية 18 العائلية في الوكرة بأسعار مميزة   الثلاثاء ديسمبر 10, 2013 11:24 am

تسلم اخوي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«إزدان» تدشن قرية 18 العائلية في الوكرة بأسعار مميزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ منتديات بلسم الروح ๑۩۞ :: ๛ ﰟ|¦[¯ قسم أخبار البورصة والاقتصاد القطري]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: