منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 تعلمي كيفية تمليس شعرك في المنزل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة قطر
المراقب العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5338
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: تعلمي كيفية تمليس شعرك في المنزل   الجمعة ديسمبر 13, 2013 11:10 pm

كيف تحصلين على ابتسامة بيضاء ساحرة؟


تعلمي كيفية تمليس شعرك في المنزل




تعلمي كيفية تمليس شعرك في المنزل تعلمي كيفية تمليس شعرك في المنزل الشعر الناعم والجميل حلم كل فتاة، خاصة إذا كانت تعاني مشكلات عديدة في مظهر شعرها مثل التساقط والجفاف والتلف. لذا نقدم لك وصفات سحرية وطبيعية لتنعيم الشعر وظهوره بمظهر مميز وجذاب دون اللجوء إلى المواد الكيميائية الضارة ويمكن تجهيزها بالمنزل في وقت سريع من خلال وصفات خبراء التجميل والعناية بالبشرة.


احذري هذه الطرق لتمليس شعرك
إن شعر المرأة هو التاج الذي يزينها ويظهر جمالها لذلك يجب أن تحرص حواء على أن يبدو شعرها دائماً جميلا وذا مظهر متألق طوال الوقت ويمكن الوصول إلى هذا المظهر من خلال خطوات بسيطة وسهلة ويمكن تنفيذها بالمنزل دون اللجوء إلى الخبراء من خلال العناية بالشعر والحفاظ على تهويته حتى تتنفس جذوره وتصبح قادرة على تغذية فروة الرأس بشكل جيد كما يجب التأني عند اختيار منتجات العناية بالشعر واختيار الأنواع التي تتفق مع طبيعية كل شعر. ويحذر الخبراء من اللجوء إلى المواد الكيميائية لفرد الشعر بكل أنواعها حيث إن معظم منتجات فرد الشعر الكيميائية تدمر الشعر وخلايا المخ.


العسل والزبادي لإطالة الشعر
يؤكد الخبراء على أنه يمكن استبدال هذه المواد الكيميائية الضارة بوصفات طبيعية لن تضر الشعر أبداً ومنها وصفة العسل والزبادي من خلال خلط ملعقتي زبادي مع ملعقة عسل وملعقتي زيت زيتون ويتم تغطية الشعر بالكامل من جذوره إلى أطرافه بالخليط وبعدها يغطى الشعر بكيس بلاستيك ويجفف بالهواء الساخن ويترك لمدة نصف ساعة وبعدها يتم غسل الشعر. وبمجرد غسل الشعر ستلاحظ حواء فرقا كبيرا في شعرها من خلال سهولة عملية تمشيطه وظهوره بلونه الطبيعي اللامع وزيادة طوله وكثافته.


خلطة زيوت سحرية لفرد الشعر
يؤكد خبراء العناية بالشعر أنه يجب مراعاة أن لكل نوع شعر طرق عناية خاصة فهناك بعض أنواع الشعر التي لا تستجيب للماسكات الطبيعية ويمكن استبدال هذه الطريقة من خلال استخدام الزيوت الطبيعية لتنعيمها وفردها، كما يجب خلط أكثر من زيت طبيعي مع بعضها للحصول على شعر صحي خال من أي مشكلات ومنه خليط زيت اللوز والزيتون ويتم إعداده عن طريق خلط كمية مناسبة من زيت اللوز مع زيت الزيتون وإضافة نصف الكمية من زيت الخروع ثم يتم ترك الخليط لمدة ساعتين بعدها يتم تدليك الشعر وفروة الرأس به مع تغطيته بمنشفة ساخنة حتى يتم تعجيل وتسريع عملية امتصاص فروة الرأس وجذوره للمكونات الطبيعية الموجودة بالخليط وبعدها يتم غسل الشعر مع مراعاة استخدام هذه الطريقة مرة كل أسبوع فإنها ستساهم بشكل كبير في فرد الشعر وإطالته بشكل ملحوظ.


طرق مبتكرة لمنع تساقط الشعر
نقدم لك طرقا مبتكرة وجديدة للحصول على شعر جذاب وذي ملمس رائع في أقل من شهر ويؤكد الخبراء أن السبب الرئيسي وراء تلف الشعر وجفافه هو طريقة تنظيفه غير الصحيحة وعدم الاهتمام بتغذية الشعر والعناية به مثل البشرة تماماً من خلال استخدام الماسكات الطبيعية. كما أن أبرز هذه الماسكات التي يجب أن تحرص حواء على استخدامها هي وصفة جوز الهند والليمون ويتم تجهيزها بطريقة بسيطة عن طريق خلط حليب جوز الهند مع نصف كوب عصير ليمون وتركه يوما كاملا في الثلاجة وبعدها يتم توزيع الخليط على الشعر مع تدليك فروة الرأس بشكل جيد ثم يغطى الشعر بفوطة ساخنة لمدة ساعة كاملة وبعدها يتم غسله بالماء الفاتر والشامبو وينصح الخبراء بتكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لمدة شهر وستظهر نتيجة رائعة على الشعر كما أنها تساهم في علاج تقصف الشعر وتمنع تساقطه.


ماسكات سريعة لشعر جذاب
نظراً لروتين الحياة السريع وضغوطات العمل وضيق الوقت فإن هناك وصفات طبيعية سريعة وسهلة للحصول على شعر ناعم وذي مظهر رائع وأبرزها هو ماسك اللبن ويتم تجهيزه بسهولة وفي دقائق عن طريق وضع كمية مناسبة لتغطية الشعر من اللبن في زجاجة ذات رشاش في الثلاجة لمدة ساعة كاملة وبعدها يتم نثرها على الشعر كله مع استمرار التدليك ويترك على الشعر لمدة ربع ساعة وبعدها يتم غسله فإن هذا الماسك يغذي الشعر من الجذور. وإذا داومت حواء على استخدامه فإنه سيصبح شعرها كثيفًا وكالحرير في زمن قياسي.


نصائح ذهبية لا غنى عنها
ينصح خبراء العناية بالشعر حواء بنصائح ذهبية للحفاظ على شعرها وتجنب تعرضه للتلف والجفاف ومنها الحفاظ على تنظيف الشعر بشكل منتظم على الأقل مرتين أسبوعيا مع مراعاة غسله بالطريقة الصحيحة من خلال وضع الماء الفاتر عليه بشكل جيد وبعدها يدلك الشامبو الخاص بشعرك بين اليدين ثم تدلك به فروة الرأس بلطف ويشطف بعدها ويتم تجفيفه جيدا بمنشفة قطنية يتم تخصيصها لشعرك فقط ويفضل عدم تمشيطه بعد غسله مباشرة لأن الشعر يكون ضعيفا ويسهل سقوطه. كما ينصح الخبراء بالمواظبة على العناية بالشعر من خلال استخدام الماسكات الطبيعية التي سلف ذكرها مرة كل أسبوع على الأقل للحصول على شعر ناعم ومفرود وذي مظهر رائع كنجمات السينما.


* كيف تحصلين على ابتسامة بيضاء ساحرة؟


إذا كنت ترغبين في الحصول على ابتسامة أنثوية تشع ببريق اللؤلؤ، فعليك أن تتبعي هذه الخطوات البسيطة التي تعطيك ابتسامة تمنحك الثقة بالنفس، وهذه المستحضرات من بيتك وليست بحاجة إلى الذهاب إلى طبيب الأسنان والقيام بعملية التبييض المكلفة:
الكربونات والأكسيد: تعمل الكربونات على إزالة البقع وإعطائك أسنانا بيضاء وجميلة. امزجي ملعقتين من الأكسيد مع الكربونات وحركيهما ليصبحا معجونا. افركي أسنانك لمدة دقيقتين، ثم اغسلي فمك لمدة دقيقتين أيضا. كرري العملية مرتين في الأسبوع ولاحظي الفرق. تأكدي من ألا تتركي المعجون أكثر من دقيقتين على أسنانك وألا تضعيه على اللثة.
الفراولة: إن حمض الفراولة له القدرة على منحك أسنانا بيضاء بطريقة طبيعية. يمكنك إزالة البقع تلقائيا عبر فرك الفراولة على كل سن لثوانٍ قليلة ثم غسل فمك بالمياه، ولصنع معجون، اسحقي حبة فراولة وامزجيها مع نصف ملعقة من الكربونات، ثم ضعيها على أسنانك بواسطة فرشاة جافة واتركيها لمدة 5 دقائق، عندما ينتهي الوقت، بللي الفرشاة قليلا ونظفي أسنانك قبل غسل المعجون، وكرري العملية مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.
خل التفاح: كل ما عليك فعله هو تبليل فرشاة أسنانك بخل التفاح وفرك أسنانك بها، كرري العملية مرة واحدة في الأسبوع فقط.
الموز: قشرة الموز ممتازة لتبييض أسنانك وإعطائك كل ما أنت بحاجة إليه من بروتينات ومعادن، كما أنها لا تحتوي على الحمضيات
التي قد تؤذي أسنانك إن أكثرت من استعمالها. كل ما عليك فعله هو فرك قشرة الموز الداخلية على أسنانك لمدة دقيقتين، ثم افركي أسنانك بمعجون عادي
وتمتعي بابتسامة أكثر بياضا. يمكنك تكرار هذه العملية كل يوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة طفولة
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 3592
تاريخ التسجيل : 01/10/2013
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: تعلمي كيفية تمليس شعرك في المنزل   السبت ديسمبر 14, 2013 10:11 am

طرح قيم لاعدمناااك
وننتظر جديدك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلوى حسن
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام


الدوله :
عدد المساهمات : 7382
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: تعلمي كيفية تمليس شعرك في المنزل   السبت ديسمبر 14, 2013 10:49 am

تسلم ايدك
احسنت

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sb-sbsb.montadalhilal.com
ولد الشمال
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2189
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: تعلمي كيفية تمليس شعرك في المنزل   السبت ديسمبر 14, 2013 1:10 pm

يعطيك العافية على الطرح

معلوومات قيمة ومفيدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
..بنــ الدووووحـه ـت ..
عضو مميز
عضو مميز


الدوله :
عدد المساهمات : 3057
تاريخ التسجيل : 17/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: تعلمي كيفية تمليس شعرك في المنزل   السبت ديسمبر 14, 2013 2:13 pm

عوآآآآفي على ـآلطرحح الجميل ~

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كش ملك
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2402
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: تعلمي كيفية تمليس شعرك في المنزل   السبت ديسمبر 14, 2013 5:50 pm

يعطيج العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعلمي كيفية تمليس شعرك في المنزل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ منتديات الأسـره والمجتمـع ๑۩ :: ๛ ﰟ|¦[¯ قســم الاسره ¯]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: