منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 «ooredoo» تتجه لتحقيق إنجازات ضخمة خلال 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولد قطر
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 1339
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: «ooredoo» تتجه لتحقيق إنجازات ضخمة خلال 2014   الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 8:59 am

عبدالله بن محمد بن سعود ينال جائزة «أفضل قائد في عالم الاتصالات»


«ooredoo» تتجه لتحقيق إنجازات ضخمة خلال 2014





2013-12-17


«ooredoo» تتجه لتحقيق إنجازات ضخمة خلال 2014 «ooredoo» تتجه لتحقيق إنجازات ضخمة خلال 2014 «ooredoo» تتجه لتحقيق إنجازات ضخمة خلال 2014 قال سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة «ooredoo» إن الشركة ستستفيد مما حققته من إنجازات مهمة في هذا العام لتحقيق نتائج أفضل على الصعيد الاجتماعي والتكنولوجي في 2014.
وتسلم سعادة الشيخ عبدالله في ديسمبر جائزة عالمية هي جائزة «أفضل قائد في عالم الاتصالات» من مجلس سامينا للاتصالات، الأمر الذي يعكس الإنجازات الدولية المهمة التي قامت بها ooredoo خلال 2013، والجهود الكبيرة التي بذلها سعادته على مستوى قطاع الاتصالات في العالم.




ووفق بيان للشركة فقد كانت «ooredoo» قد أعلنت عن إطلاق علامة تجارية جديدة على مستوى العالم في فبراير 2013، وتبنت العلامة التجارية الجديدة شركات «ooredoo» في كل من قطر والجزائر وتونس، وينتظر أن تطلق لأول مرة في آسيا خلال الأسابيع القادمة.
وقال سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني: «لقد خطت ooredoo خطوة مهمة إلى الأمام في 2013, حين تم تبني العلامة التجارية الجديدة، وقطعنا وعداً لعملائنا بأن نسعى لدعم التنمية البشرية في جميع الأسواق التي نمارس فيها أعمالنا. فأنا سعيد وفخور بتسلم جائزة «أفضل قائد في عالم الاتصالات» من مجلس سامينا، التي تأتي تكريماً لجهود مجموعة «ooredoo» في إثراء حياة عملائها حول العالم».
وبناء على توجيهات سعادته، استفادت «ooredoo» من إطلاق العلامة التجارية الجديدة لتغيير عملياتها وخدماتها لعملائها، لكي تصبح إحدى شركات الاتصالات العالمية.


ريادة
وعلى وجه التحديد، فقد كانت «ooredoo» رائدة في بناء أحدث شبكات الاتصالات لعملائها، فقد كانت أول شركة توفر خدمات الجيل الرابع للاتصالات في ثلاثة من أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال 2013 وهي قطر والكويت وسلطنة عمان. كما أطلقت الشركة خدمات الجيل الرابع في جزر المالديف، وأصبحت شركتها في إندونيسيا «إندوسات» أول مشغل اتصالات يشغل شبكات UMTS بتردد 900 ميجاهيرتز في إندونيسيا بشكل تجاري خلال تلك السنة.
كما شهدت استراتيجية «ooredoo» لتحديث الشبكات الاستعداد لإطلاق خدمات الاتصالات من الجيل الثالث في الجزائر لأول مرة في ديسمبر 2013، وتنفيذ شبكة الجيل الثالث على مستوى الجمهورية في تونس خلال ذلك العام أيضاً. وقد تم دعم الاهتمام بتحديث شبكات الاتصالات بعدد من المبادرات الموجهة لإثراء حياة العملاء, خاصة الشباب والنساء ورواد الأعمال والعملاء في المجتمعات النائية في مختلف الدول التي تتواجد فيها «ooredoo».


توسع
ومن المتوقع أن توسع ooredoo في العام القادم من شراكتها مع مؤسسة نجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي. فمن خلال العمل مع مؤسسة ميسي تدعم «ooredoo» العيادات الصحية لتوفير المساعدات الطبية للأطفال في إندونيسيا، وينتظر أن يتم توسيع ذلك البرنامج ليشمل دولاً أخرى.
وستمتد شراكة «ooredoo» مع نادي باريس سانت جيرمان لكرة القدم لتشمل دولاً أخرى في 2014، مع تطبيق برنامج التدريب على كرة القدم لتستفيد منه أعداد أكبر من الناشئين خلال العام.
وقد تمت الإشادة بخدمات «ooredoo» الموجهة للشباب على مستوى العالم، وتم تكريم تلك الجهود بعدد من الجوائز. فمبادرة «نجحني» التي تعتبر مبادرة اجتماعية تعاونية بين «صلتك» و «ooredoo» توفر خدمات التعليم والتطوير للشباب عبر الجوال في تونس، وحصلت تلك المبادرة على سلسلة من الجوائز المهمة في 2013. ومن المنتظر أن توسع الشركة من هذا الأسلوب لتطبيقه في أسواق جديدة خلال الأشهر القادمة.


الشباب
وانطلاقاً من دعمها الواسع للشباب، وقعت «ooredoo» اتفاقية كشريك مؤسس للقمة العالمية للشباب التي عقدت في سانت خوزيه في كوستاريكا خلال سبتمبر 2013، إيماناً بأن الأفكار التي ستصدر عن هذه القمة ستسهم في التنمية البشرية.
وواصلت الشركة كذلك توفير خدمات خاصة للنساء في عدد من الأسواق المهمة مثل العراق وإندونيسيا. ففي سبتمبر 2013 وخلال اجتماعات مبادرة كلينتون العالمية وقعت ooredoo اتفاقية شراكة مع مؤسسة شيري بلير للمرأة لدعم رائدات الأعمال في ميانمار. وستتطور تلك المبادرة إلى نموذج لمنح الامتياز لتمكين 30.000 امرأة من أن يصبحن رائدات أعمال من خلال بيع منتجات ooredoo بحلول 2016.
وقد تم تكريم ooredoo لدعمها لجهود تمكين المرأة بإحدى الجوائز المهمة خلال مؤتمر الجوال العالمي، وذلك مع منح آسياسل جائزة «أفضل منتج أو خدمة للجوال للنساء في الأسواق الناشئة» وذلك عن خدمة خط الماس المخصص للنساء.
ولعل أهم ما في ذلك هو أن «ooredoo» تستعد لإطلاق شبكة الجيل القادم من الاتصالات في أحدث أسواقها وهي سوق ميانمار خلال 2014، بعد حصولها هذا العام على واحدة من رخصتين لمشغلي خدمات الاتصالات التي عرضتها حكومة ميانمار. وستوفر «ooredoo» مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات الجوالة للمساهمة في تحسين حياة العملاء في ميانمار، ومساعدة الشركات على مزاولة أعمالها بشكل أفضل.
وسيتضمن ذلك خدمات «ooredoo» المالية، ومجموعة من الخدمات الصحية عبر الجوال وخدمات لدعم المزارعين مستفيدة من خبرتها في توفير مثل تلك الخدمات في أسواق أخرى. كما ستطرح «ooredoo» تلك الخدمات من خلال شبكة كبيرة من الموزعين ستغطي مدن ميانمار, بالإضافة إلى المناطق النائية فيها. وقد التزمت «ooredoo» بأن تغطي خدماتها %84 من مساحة ميانمار (من حيث خدمات الصوت والبيانات)، وهذا يعادل توفير الخدمة لما يقارب %97 من سكان ميانمار.
وقد كان إطلاق العلامة التجارية الجديدة «ooredoo» في 2013 أحد أهم المكاسب التي حققتها الشركة.


البداية
ففي قطر التي كانت أول سوق يتم فيها تبني العلامة التجارية الجديدة حيث وصل معدل تعرف العملاء على العلامة التجارية الجديدة إلى %100، كما تم تكريم برنامج تغيير العلامة التجارية للشركة بالجائزة الذهبية «لأفضل حفل إطلاق علامة تجارية» وذلك خلال حفل جوائز الشركات الدولية لعام 2013، وحصلت الشركة على لقب «أفضل مشغل لخدمات الاتصالات» في جوائز عالم الاتصالات.
كما تجدر الإشارة هنا إلى الدراسة العالمية التي قامت بها شركة «آرثر دي ليتل» في العام 2013, والتي اعتبرت دولة قطر واحدة من أوائل الدول في الاعتماد على شبكات الألياف الضوئية, حيث اعتمدت الدراسة على أرقام وإحصاءات مجلس الألياف الضوئية للمنازل FTTH، وعلى البيانات التي وفرها مشغلو خدمات الاتصالات. ووجدت الدراسة أن قطر واحدة من أسرع الدول في تنفيذ الألياف الضوئية في مختلف مناطقها في العالم منذ بداية 2011، وذلك استناداً إلى عدد المنازل التي تم ربطها خلال العام حسبما جاء في التقرير, وفاقت وتيرة تنفيذ الألياف الضوئية من «ooredoo» في قطر نظيرتها في دول متقدمة أخرى.
واختتم سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني حديثه بالقول: «شهد عام 2013 الكثير من الإنجازات والخطوات الجريئة نحو الأمام بالنسبة لشركتنا وللمستفيدين منها. وسنستفيد في العام القادم من تلك الإنجازات، وسنعمل على قيادة شركتنا إلى مستوى جديد، ليتمكن عملاؤنا من الاستفادة من أوسع مجموعة من المميزات حيثما كانوا في العالم».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة قطر
المراقب العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5338
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «ooredoo» تتجه لتحقيق إنجازات ضخمة خلال 2014   الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 10:36 am

يعطيك الف عافيه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطر الندى
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5994
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «ooredoo» تتجه لتحقيق إنجازات ضخمة خلال 2014   الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 1:30 pm


_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاشقة
VIP
VIP


الدوله :
عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «ooredoo» تتجه لتحقيق إنجازات ضخمة خلال 2014   الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 2:49 pm

الله يسعد ملاكها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي المالكي
المراقب العام


عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «ooredoo» تتجه لتحقيق إنجازات ضخمة خلال 2014   الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 6:07 pm

عساك عل القوة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كش ملك
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2402
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «ooredoo» تتجه لتحقيق إنجازات ضخمة خلال 2014   الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 8:27 pm

يعطيج العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«ooredoo» تتجه لتحقيق إنجازات ضخمة خلال 2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ منتديات بلسم الروح ๑۩۞ :: ๛ ﰟ|¦[¯ قسم أخبار البورصة والاقتصاد القطري]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: