منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 إقبال كبير على تزيين السيارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رهف محمد.
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 3911
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: إقبال كبير على تزيين السيارات   الأربعاء ديسمبر 18, 2013 7:19 am

بالبوسترات والأعلام والشعارات الوطنية
إقبال كبير على تزيين السيارات
الشباب : نسعى للتعبير عن روح الوفاء والانتماء







كتب - حسين أبوندا:


شهدت محلات زينة السيارات إقبالاً كبيراً من قبل الشباب لتركيب الأعلام والملصقات وجميع المستلزمات الخاصة للاحتفال باليوم الوطني، حيث تنافس الشباب لتركيب الملصقات التي تعبر عن حبهم لقطر.





الراية  رصدت الإقبال الكبير على شارع الزينة والتقت بعدد من الشباب الذين أكدوا أنهم سعداء بهذه المناسبة المجيدة واعتبروها فرصة يعبرون من خلالها عن حبهم لقطر بطريقتهم الخاصة، مشيرين إلى أنها أبسط فعل يستطيعون القيام به لمشاركة الجميع فرحتهم بهذا اليوم المجيد.





وأكد جاسم الشرشني أن اليوم الوطني من أهم الأيام بالنسبة للشباب لذا يحرص معظمهم القيام بتركيب الملصقات على سياراتهم مشيراً إلى أن هذا أبسط فعل يستطيع أن يعبر فيه الشباب عن حبهم لقطر.


وقال : إن أسعار الملصقات التي نقوم بتركيبها مناسبة وفي متناول الجميع ولكن لها معنى عظيم فهي الوسيلة الوحيدة التي يعبر بها الفرد عن محبته لهذا الوطن الغالي والوسيلة الوحيدة التي يستطيع من خلالها أن يقول صاحب السيارة للجميع أنه يفخر بأنه يعيش على هذه الأرض الطيبة.


وأكد عبيد محمد أنه جاء لتركيب البوسترات والأعلام حتى تظهر سيارته بمظهر جميل وحتى يعبر من خلال هذه الخطوة عن حبه لقطر قائلا:" حرصت هذا العام على القيام بتجهيز الأعلام والملصقات وغيرها من الأمور التي تظهر محبتي لهذا الوطن المعطاء مشيراً إلى أنه يستمتع بشكل سيارته الجديد بعد القيام بتركيب الملصقات ويتمنى تركها إلى بعد اليوم الوطني".


وأشار جاسم حمد إلى أنه يقوم بتزيين سيارته للمشاركة في المسيرة على الكورنيش والاحتفال بطريقته الخاصة لافتاً إلى أنها أبسط طريقة يعبر من خلالها عن فرحته باليوم الوطني.





وأكد أن عددا كبيرا من الشباب يصل إلى شارع الزينة للبحث عن أجمل ملصقات يستطيع تركيبها لسيارته، فمن خلال هذه الملصقات البسيطة يظهر ويعبر عن حبه لقطر ويستطيع أيضاً أن يفخر بأنه أحد أبناء هذا الوطن أو يفخر بأنه تربى فوق تراب هذا الوطن المعطاء الذي لم يبخل على كل من يعيش فوق ترابه.





وقال سلمان الأنصاري إن الشباب يحرصون على ظهور سياراتهم بشكل مختلف لذا يقوم البعض بتصميم الملصقات في أماكن متخصصة في هذا المجال لتظهر بشكل مختلف عن الآخرين مشيرًا إلى أن اليوم الوطني هو الوحيد الذي يسمح فيه للجميع بتزيين سياراتهم بالكامل وهذا الأمر يفتح لهم الطريق أمام الابتكار، بحيث يقوم البعض بتركيب ملصقات على جسم السيارة بالكامل والبعض في مشهد يعكس صورة من صور المحبة لهذا البلد المعطاء.





وأكد صالح الشيب أنه قام بتجهيز كل المستلزمات الخاصة باليوم الوطني من ملصقات وأعلام وصور، وحرص منذ أيام على تركيب بعض البوسترات البسيطة وأخر يوم جاء لتركيب باقي الملصقات على سيارته، مشيراً إلى أن فئة الشباب هم أكثر الفئات التي تلجأ لهذه الطريقة التي تعتبر بسيطة وسهلة بالنسبة لهم ، فهم كأفراد يحق لهم التعبير بطريقتهم وأسلوبهم الخاص .. وأنني لا أجد طريقة أبسط وأفضل منها.





وأكد حسين المحمود أن نسبة الاهتمام بالملصقات هذا العام أكثر من الأعوام السابقة قائلاً إن الإقبال لا يقتصر على فئة الشباب بل إن رجالاً من كبار السن يقومون بتركيب صور واستيكرات للاحتفال بهذا اليوم وهذا الأمر يدل على حبهم وولائهم لهذا الوطن المعطاء.





وأوضح أنه يقوم بتزيين سياراته بوضع الملصقات على النوافذ الجانبية لسيارته، قائلا: "إن السعر مناسب ولا يوجد استغلال من قبل المحلات التي حرصت على عدم المبالغة هذا العام في الأسعار".





وقال إن اللمسات التي يقوم الشباب بعملها في سياراتهم تأتي من باب التميز والابتكار فأي مناسبة سعيدة يحاول البعض أن يضيف بعض اللمسات المختلفة التي تبين أنهم مهتمون بالحدث الذي يشاركون فيه.


وأكد ناصر اليافعي الذي جاء لتزيين سيارته الصغيرة أن اليوم الوطني يعبر فيه الجميع عن محبتهم لهذا الوطن المعطاء، مشيراً إلى أنه جاء لتزيين سيارته الصغيرة التي سيذهب فيها للمسيرة التي تقام على الكورنيش.


وقال : معظم الشباب يحاولون التميز في هذا اليوم لذا تجد معظمهم يحاول ابتكار أمورا جديدة ومختلفة لمشاركة الجميع فرحتهم وبالنسبة للشباب لا يجدون سوى السيارات التي يستطيعون من خلالها كأفراد القيام بأمور تظهر حبهم وولاءهم لوطننا الغالي قطر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة قطر
المراقب العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5338
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: إقبال كبير على تزيين السيارات   الأربعاء ديسمبر 18, 2013 11:33 am

.بوركت جهودك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطر الندى
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5994
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: إقبال كبير على تزيين السيارات   الأربعاء ديسمبر 18, 2013 5:24 pm

سلمت اناملك على النقل
يعطيك العافيه

تقبلي مروي

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساجدة علي
VIP
VIP


عدد المساهمات : 3567
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: إقبال كبير على تزيين السيارات   الأربعاء ديسمبر 18, 2013 6:16 pm

يعطيك ربي العافيه
تسلم يمينك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي المالكي
المراقب العام


عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: إقبال كبير على تزيين السيارات   الأربعاء ديسمبر 18, 2013 7:24 pm

فرصتهم في الربح

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
من السادة
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 1266
تاريخ التسجيل : 12/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: إقبال كبير على تزيين السيارات   الأربعاء ديسمبر 18, 2013 7:30 pm

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إقبال كبير على تزيين السيارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ المنتديات العامة ๑۩۞۩ :: ๛ ﰟ|¦[¯ الـقســــــم الـعــــــام ¯]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: