منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 «التجاري» يعقد شراكة مع «ميزة لحلول تكنولوجيا المعلومات»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلوى حسن
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام


الدوله :
عدد المساهمات : 7382
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: «التجاري» يعقد شراكة مع «ميزة لحلول تكنولوجيا المعلومات»   الأحد ديسمبر 22, 2013 7:35 am

«التجاري» يعقد شراكة مع «ميزة لحلول تكنولوجيا المعلومات»



2013-12-22


أعلن البنك التجاري مؤخراً عن تجديد شراكته الحصرية مع شركة ميزة، وهي مشروع مشترك مع مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، يقوم بتقديم حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات، لتوفير حلول آمنة مبنية على تكنولوجيا الخدمات السحابية لعملاء البنك من الشركات والمؤسسات.
تساعد مجموعة حلول تكنولوجيا البنك التجاري، المدعومة من شركة ميزة، المشاريعَ الصغيرة والمتوسطة والشركات الأخرى على تعزيز كفاءاتها من خلال الاستفادة من التكنولوجيا وتطوير المهارات واكتساب الدراية اللازمة لإنشاء البنية التحتية الاقتصادية ذات المستوى العالمي. ومن خلال اتفاقية حصرية مع شركة ميزة، يمكن لعملاء البنك التجاري من الشركات القيّمة الاستفادة من مجموعة كاملة من الخدمات والتطبيقات السحابية المحلية المتوافرة عبر الإنترنت، بما في ذلك إنشاء وإدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والاستشارات التقنية، والرواتب، والبريد الإلكتروني، وإدارة الوثائق وحلول استضافة شبكة الإنترنت.
وبعد أن شهدت هذه الشراكة عامين كاملين من النجاح التام ونالت رضا العملاء بامتياز، قام كل من السيد عبدالله صالح الرئيسي، الرئيس التنفيذي للبنك التجاري والسيد راشد النعيمي، رئيس مجلس إدارة ميزة، بتجديد هذه الشراكة في مبنى البنك التجاري بلازا.


الحلول المبتكرة
وبهذه المناسبة قال السيد الرئيسي، الرئيس التنفيذي للبنك التجاري: «توفر شراكة البنك التجاري مع شركة ميزة مجموعة رائعة ومبتكرة من الحلول التقنية التي تساعد على وضع عملائنا من الشركات في طليعة الشركات التي تعزز الاقتصاد القطري المتنوع والمستدام، علماً بأن ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في قطر تعتبر المحرك الأساسي لدفع عجلة النمو الاقتصادي والتشغيل. ويُسهم تعاوننا مع شركة ميزة في إنجاح هذه القطاعات».
وأضاف السيد عبدالله الرئيسي: «نحن، في البنك التجاري، ندرك تماماً أن عملاءنا من الشركات يعملون على توسيع نطاق ثرواتهم واكتساب مكانة تنافسية. ونحن نعمل جاهدين لتلبية احتياجاتهم. وتقدم مجموعة خدمات البنك التجاري وشركة ميزة عرض حلول هي الأولى من نوعها في المنطقة، وتبقى هذه الخدمة فريدة من نوعها رغم محاولات مضاهاتها. وبعد سنتين من التطوير سريع الخطى، لا تعتبر هذه الخدمة الأكثر ابتكاراً فقط بل والأكثر خبرة أيضاً في مجال توفير حلول آمنة للأعمال تستند على الخدمات السحابية في قطر».
وقال السيد راشد النعيمي، رئيس مجلس إدارة شركة ميزة، خلال حفل الإطلاق: «يعتبر قبول السوق المستمر لعروضنا واعتماده الخدمة السحابية شهادة متينة على تضافر الجهود وتطابق الأهداف بين البنك التجاري وشركة ميزة».


التزام
وفي تعليقها على هذه الشراكة قالت السيدة غادة الراسي، الرئيس التنفيذي في شركة ميزة: «تستمر شركة ميزة بالتزامها بتطبيق أعلى معايير الصناعة لتقديم الحلول الأكثر أماناً والقابلة للتطوير بشكل فعّال، إذ يتم تصميمها خصيصاً لتلبية متطلبات السوق المحلية بشكل كامل. وتعمل الخدمات السحابية لدينا على الحد من النفقات الكبيرة الناجمة عن توفير إمكانات تكنولوجيا المعلومات محلياً، كما تشكّل حافزاً فعّالاً لإنجاح المشاريع الصغيرة والمتوسطة في قطر من خلال السماح لها بالتركيز على أعمالها الأساسية».
وبدوره، قال السيد دين بروكتر، المدير العام التنفيذي ورئيس الخدمات الاستهلاكية والمصرفية للأفراد، مخاطباً الشخصيات المهمة في حفل توقيع التجديد: «تُمثل هذه الشراكة بين البنك التجاري وشركة ميزة مشروعاً ريادياً قوياً في السوق القطرية. فلطالما كان الهدف منها تقديم أفضل نموذج فعّال وعالي الجودة من البرامج لتلبية احتياجات العملاء المتفاوتة في سوق متغيرة. وقد حققت جهودنا نجاحاً ملموساً من خلال ردود الفعل الممتازة للعملاء. وسيتم إطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة قريباً لمساعدة الشركات في قطر والمنطقة على الاستفادة من هذه الحلول التقنية ذات القيمة المضافة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات».

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sb-sbsb.montadalhilal.com
زائرة
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2187
تاريخ التسجيل : 08/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: «التجاري» يعقد شراكة مع «ميزة لحلول تكنولوجيا المعلومات»   الأحد ديسمبر 22, 2013 10:05 am

ألف شكر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبرة حزن
مشرفة
مشرفة


الدوله :
عدد المساهمات : 2751
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «التجاري» يعقد شراكة مع «ميزة لحلول تكنولوجيا المعلومات»   الأحد ديسمبر 22, 2013 12:48 pm

يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآآفيهـ على مآطرحت لنآآ يـآآلــ غ ـلآآآ ,,
ولاتحرمنامن جديدكـ ,,,, لآعدمت ,,, ولآهنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
..بنــ الدووووحـه ـت ..
عضو مميز
عضو مميز


الدوله :
عدد المساهمات : 3057
تاريخ التسجيل : 17/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: «التجاري» يعقد شراكة مع «ميزة لحلول تكنولوجيا المعلومات»   الأحد ديسمبر 22, 2013 2:50 pm

يعطيك العافييه على النقل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطر الندى
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5994
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «التجاري» يعقد شراكة مع «ميزة لحلول تكنولوجيا المعلومات»   الإثنين ديسمبر 23, 2013 6:54 pm


_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاشقة
VIP
VIP


الدوله :
عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «التجاري» يعقد شراكة مع «ميزة لحلول تكنولوجيا المعلومات»   الإثنين ديسمبر 23, 2013 7:04 pm

الله يوفقكم ويسر اموركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«التجاري» يعقد شراكة مع «ميزة لحلول تكنولوجيا المعلومات»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ منتديات بلسم الروح ๑۩۞ :: ๛ ﰟ|¦[¯ قسم أخبار البورصة والاقتصاد القطري]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: