منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 «ooredoo» تتسلم رسمياً رخصة التشغيل في ميانمار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كنتم خير امة
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 2806
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: «ooredoo» تتسلم رسمياً رخصة التشغيل في ميانمار   الأحد فبراير 02, 2014 6:11 am

«ooredoo» تتسلم رسمياً رخصة التشغيل في ميانمار

2014-02-02

أعلنت ooredoo أمس عن استلامها رسمياً لرخصة الاتصالات، والتي تستطيع بموجبها البدء بتشغيل عمليتها في ميانمار.
وكان الرئيس التنفيذي لمجموعة ooredoo والرئيس التنفيذي
لـooredoo ميانمار قد تسلما الرخصة في احتفال أقيم مؤخراً في نايبيداو استضافته الحكومة الاتحادية لجمهورية ميانمار.


وتحدث سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مجموعة ooredoo خلال الحفل قائلاً: «يشرفني أن نتواجد هنا اليوم لاستلام رخصة تشغيل الاتصالات. وإننا نتطلع قدماً للعمل بالتعاون مع حكومة ميانمار من أجل بناء شبكة اتصالات وفقاً لأرقى المعايير العالمية، مما يتيح لنا أن نقدم أفضل فوائد وميزات التقنيات الجوالة لسكان وشعب ميانمار».
ومن جانبه، قال سعادة يو ميات هين، وزير الاتصالات في حكومة ميانمار: «بالنيابة عن الحكومة الاتحادية، ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، أود أن أعبر عن ثقة الحكومة الراسخة بقدرة ooredoo على الإيفاء بالتزاماتها والمساهمة بتحقيق أهداف التنمية لحكومة الاتحاد، وقد رأينا ooredoo ميانمار تساهم سلفاً في البعض من فعاليات المسؤولية الاجتماعية، كما أسعدني جداً معرفة أنكم ستقومون بتوظيف عدد كبير من الكفاءات المحلية، وستتيحون فرص العمل لعدد أكبر من النساء في ميانمار، إلى جانب التزاماتكم الأخرى».
ويشكل ذلك خطوة هامة بالنسبة لمجموعة ooredoo والتي تعمل دائماً على تنفيذ التزاماتها المتمثلة بإرساء شبكة خدمات اتصالات جوالة خلال ستة أشهر من شأنها إثراء حياة سكان ميانمار، ومن المتوقع أن تتوفر خدمات الشركة في معظم المدن الرئيسية مباشرة بعد الإطلاق، ومن ثم البدء بالتوسع السريع حتى تغطي كافة المناطق الريفية والأقاليم النائية.

قواعد
وقال بيان للشركة: منذ الإعلان عن فوزها في العرض الذي قدمته لرخصة تشغيل الاتصالات، باشرت ooredoo في إرساء القواعد الأساسية لأعمالها في ميانمار لتصبح جزءاً متكاملاً مع المجتمع المحلي، وستحرص ooredoo في ميانمار، كما كل دول شبكتها العالمية على تقديم مجموعة واسعة من أفضل خدمات الاتصالات الجوالة بهدف إثراء حياة الناس، حيث إن خدماتها لن تقتصر على الاتصالات الصوتية وخدمات البيانات وحسب، بل تتعدى ذلك لتقدم خدمات أخرى مثل تحويل الأموال عبر الهاتف، والمبادرات الصحية الجوالة، وخدمات خاصة لدعم المزارعين والقطاع الزراعي، بالإضافة إلى مبادرات لدعم المرأة وجيل الشباب.
وبدوره قال ناصر معرفية، الرئيس التنفيذي لمجموعة ooredoo: «نحن سعداء جداً باستلام الرخصة الخاصة بنا اليوم، لنصل بذلك إلى مرحلة جديدة هامة في إطار عملية تطوير شبكة اتصالات عالمية في ميانمار، وانطلاقاً من إيماننا بقدرة الاتصالات الجوالة على إحداث التغيير الكبير في المجتمعات، فإننا نتعهد بتقديم تقنيات الجيل التالي من الخدمات الجوالة وإتاحتها لأكبر عدد ممكن من سكان ميانمار. وأضاف: «يحق للحكومة الاتحادية في ميانمار أن تفخر بالنجاح الذي حققته في إدارة عملية منح التراخيص، ونتطلع للاستمرار في العمل معهم جنباً إلى جنب في ظل التطور الحاصل في ميانمار من النواحي الاجتماعية والاقتصادية والتقنية».
ومن جهته أضاف روس كومارك، الرئيس التنفيذي لدى ooredoo ميانمار: «اليوم هو يوم مميز بالنسبة لـooredoo، حيث إنه يقربنا أكثر إلى البدء بتقديم أرقى خدمات الاتصالات لشعب ميانمار، وسنعمل على تزويد المجتمع والناس في ميانمار بخدمات اتصالات يسهل الحصول عليها وبأسعار مناسبة.. إننا شركة تولي المجتمعات جل اهتمامها، وإن التزامنا يذهب إلى ما هو أبعد بكثير من بناء بنية تحتية، بل إننا نعمل على تطوير منظومة اتصالات حيوية تضع ooredoo في قلب اهتمام المجتمع، وتشجع المواهب الريادية، وتعمل على خلق المزيد من فرص العمل للسكان المحليين، وتقدم المزيد من الفرص الواعدة للشركات المحلية.
وخلال حفل تسليم الرخصة، قال متحدث باسم حكومة ميانمار: «إن منح تراخيص لمشغلي اتصالات جدد في ميانمار يعتبر جزءاً من رؤية حكومة الاتحاد من أجل تطوير الاتصالات، وقطاع تقنية المعلومات والاتصالات بشكل عام من خلال إدخال المنافسة إلى هذا القطاع، كما أنه سيقود إلى الانطلاق بخدمات الاتصال بأسعار مناسبة يستفيد منها المواطنون في كافة أنحاء البلاد، بالإضافة إلى خلق فرص عمل جديدة، وتحفيز النمو الاقتصادي والاجتماعي في ميانمار بشكل عام».
وتتطور عمليات ooredoo في ميانمار بسرعة كبيرة، حيث بدأت خلال الشهور القليلة الماضية ببناء شبكة الجيل الثالث، والتعاون مع رواد قطاع التقنية عند الحاجة من أجل إنشاء البنية التحتية الدائمة اللازمة لدعم شبكة الاتصالات من الجيل التالي، وستكون هذه الشبكة قادرة على استيعاب كل التطورات والتحديثات لتلبية متطلبات التطور التقني مثل إدخال تقنية الجيل الرابع خلال السنوات القادمة.
وتعمل ooredoo على تنفيذ خطة توزيعها، وتطوير خططها الخاصة بالسوق، حيث افتتحت مؤخراً مكتباً رسمياً في حديقة ميانمار للاتصالات والتقنية في مدينة يانغون، كما أن فريق الشركة ينمو بشكل يومي في السوق مع البدء في التعاقد مع مراكز التدريب والتطوير لتقديم الخبرات العملية لموظفي المبيعات وخدمة العملاء.

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولد قطر
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 1339
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «ooredoo» تتسلم رسمياً رخصة التشغيل في ميانمار   الأحد فبراير 02, 2014 7:04 am

كل الشكر لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساجدة علي
VIP
VIP


عدد المساهمات : 3567
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «ooredoo» تتسلم رسمياً رخصة التشغيل في ميانمار   الأحد فبراير 02, 2014 7:51 am

عمل جميل جدآَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
..بنــ الدووووحـه ـت ..
عضو مميز
عضو مميز


الدوله :
عدد المساهمات : 3057
تاريخ التسجيل : 17/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: «ooredoo» تتسلم رسمياً رخصة التشغيل في ميانمار   الأحد فبراير 02, 2014 9:30 am

يعطيك العاااافيه... 
دمتِ بهذآ العطآء المستمـــــــــــــــــــــرر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة طفولة
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 3592
تاريخ التسجيل : 01/10/2013
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: «ooredoo» تتسلم رسمياً رخصة التشغيل في ميانمار   الأحد فبراير 02, 2014 10:34 am

مــشكووورهـ ع آلمووضووع ^^

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائرة
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2187
تاريخ التسجيل : 08/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: «ooredoo» تتسلم رسمياً رخصة التشغيل في ميانمار   الأحد فبراير 02, 2014 11:26 am

بالتوفيق 
الله يعطيك العافية

ألف شكر 

تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«ooredoo» تتسلم رسمياً رخصة التشغيل في ميانمار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ منتديات بلسم الروح ๑۩۞ :: ๛ ﰟ|¦[¯ قسم أخبار البورصة والاقتصاد القطري]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: