منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 محمد عبده بعد الزوجة الثانية: صحتي "بُمب"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاشقة
VIP
VIP


الدوله :
عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: محمد عبده بعد الزوجة الثانية: صحتي "بُمب"    الأربعاء فبراير 05, 2014 7:49 pm

محمد عبده بعد الزوجة الثانية: صحتي "بُمب"

منذ 30 دقيقة




محمد عبده في المؤتمر الصحفي بمهرجان الربيع
الدوحة - بوابة الشرق
قال فنان العرب السعودي محمد عبده إن مهرجان ربيع سوق واقف لديه طابع خاص شعبي وثقافي مختلف عن الحفلات المغلقة التي تكون فيها تركيبة الـ"VIP" بالنسبة للجمهور وهو ما يفرض عليه اختيار الأغاني بدقة متناهية وبخوف أحياناً حتى تلائم هذا الجمهور الذي يأتي من أجل تذوق الفن.
وأكد فنان العرب خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، قبل ساعات من مشاركته في مهرجان ربيع سوق واقف مساء اليوم، الذي تنظم برعاية إذاعة "صوت الريان" ضمن فعاليات مهرجان ربيع سوق واقف، رداً على سؤال يتعلق حول ألبومه القادم، أنه ليس لديه حالياً أي تصور أو رؤية حيث يعمل على الأغاني "السنجل" خاصة وأن الظروف ليست ملائمة من أجل تقديم ألبوم جديد خاصة وأن آخر ألبوماته "بعلن عليها الحب" لم يكمل بعد سنته الأولى بالأسواق قبل أن يعود ليعترف أن هذا الألبوم لم يحقق النجاح الذي كان ينتظره منه لكونه يحتوي على أغاني متواضعة جداً من حيث اللحن والكلمات.
وبخصوص ألبوم "راحلة" الذي كان قد سبق له أن كشف عن عزمه طرحه بالأسواق قبل 3 سنوات، أوضح "فنان العرب" أن سبب في التأخير يرجع للمنتج الذي لا يزال لديه تحفظ على الوقت الذي سيتم فيه طرحه، فيما أشار بخصوص أغنية "تنسى لحظة" أنه سيختار الوقت المناسب لطرحها خاصة وأنها من الأغاني التي تنتمي إلى اللون الذي يغنيه منذ 30 عاما.
اقتباس :
محمد عبده: نجوى كرم من أفضل الأصوات الجبلية.. ولا أهتم بـ"تويتر" أو التغريدات والحمام والدجاج!
وأشار الفنان السعودي الكبير إلى أن لديه نصاً للأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن الذي عود جمهوره على أجمل القصائد حيث تمت صياغته لحنياً حيث يمكن أن يكون هذا النص عنواناً لألبومه القادم، رافضا الكشف عن اسم هذه الأغنية.
وكشف الفنان محمد عبده خلال المؤتمر الذي أداره الزميل الإعلامي فواز مزهر، أنه أصبح اليوم يفكر في استئناف تقديم الأغاني الشعبية التي اشتاق إليها كثيرا لكن الظروف تحول بينه وبين العودة إليها، مشيرا بخصوص سؤال يتعلق بعلاقته بجمهوره أن ليس له أية مشاكل معه في مجال الغناء.
محمد عبده في المؤتمر الصحفي بمهرجان الربيع
وحول ما أثير مؤخرا حول تقبيله ليد أصالة خلال استضافتها له في برنامج "صولا" الذي يبث على قناة "دبي" خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها "تويتر"، قال محمد عبده بنوع من التهكم: لا أعول لا على تويتر أو التغريدات والحمام والدجاج ولكن أصدق ما أسمعه"، مشيراً إلى أن ما حصل له مع أصالة يمكن أن يحصل مع أي شخص آخر لأنه مستعد لتقبيل يد أي شخص يقبل يده كنوع من الاحترام له وهذا ما قام به ما أصالة.
وأثيرت خلال المؤتمر الصحفي قضية أغنية "النورس" التي كان سيتعاون فيها مع الشاعر علي عسيري الي منحها في النهاية للفنان القطري سعد الفهد دون أن يظهر لها أثر، حيث أكد الفنان محمد عبه أن الأغنية كانت غير مكتملة ولها كتابة وأسلوب معين وكتابتها ثقافية جميلة، لكن لن أغنيها لعدم توفرها على الخط الغنائي فيها حيث أعطيت عدة ملاحظات حولها لكن لم يتم الأخذ بها للك تخليت عنها.
محمد عبده وفواز مزهر خلال المؤتمر الصحفي
وردا عل سؤال يتعلق بغيابه عن مهرجان قرطاج واشتياق الجمهور التونسي للوقوف أمامه، قال فنان العرب أن هذا المهرجان شرّفه أيام الزعيم الحبيب بورقيبة بشهادة استحقاق لكن عندما قرر المشاركة فيه مرة أخرى حصلت لخبطة خاصة بعد وفاة الأمير أحمد بن سلمان حيث طلب تأجيل حفله ليحدث ما حدث، مضيفاً أنه يترقب دعوته من طرف المهرجان للغناء للجمهور التونسي الذي يعتبر من المتذوقين للفن الراقي خاصة وأن من يغني أمامه ويطلع بسلام يعتبرها شهادة.
وبخصوص مشاركته للمرة الأولى في مهرجان "موازين" بالمغرب، أكد فنان العرب حضوره في مهرجان هذا العام، مشيراً إلى أنه ف المرحلة الأخيرة فيما يتعلق بتفاصيل العقد، مضيفاً حول التحضيرات التي سيقوم بها للغناء أمام جمهور واقف وفي غياب مسرح باستثناء منصة المهرجان بقوله أنه سبق له أن شارك في مهرجان فاس للموسيقى الروحية وغنى أمام جمهور واقف وقدم له أغاني خاصة بهذا الوضع، مؤكدا أن حضوره للمهرجان سيكون تجربة جديدة في مسار هذا المهرجان الكبير.
ورداً على سؤال يتعلق بمهرجان الجنادرية لهذا العام، قال محمد عبده إن التحضيرات تتواصل لتقديم الأوبريت الغنائية يوم 12 فبراير الحالي، وذلك من خلال نفس الترتيبات التي ميزت الدورات الـ29 الماضية، حيث سيتناول الموضوع ماضي الجزيرة العربية وما مر عليها من أحداث وتوحيدها على يد الملك عبدالعزيز إلى عهد خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ثم منجزات الدولة وتطلعاتها للمستقبل والتلاحم الثقافي والاجتماعي الشعبي مع الحكومة وهي العناصر الأساسية للأوبريت التير لا يمكنها أن تختصر هذا المهرجان الذي يتضمن أيضا فعاليات كثيرة جدا.
محمد عبده وفواز مزهر
وأثيرت خلال المؤتمر عدة قضايا مثل سر النجاح والتألق ووصفة النجاح وطقوسه خلال الحفلات، فيما أشار بخصوص سؤال يتعلق بزواجه الثاني وماذا غيّر فيه إلى أن صحته اليوم "بمب" حيث وقف فوق كرسيه رافعا شارة العافية للتدليل على أنه في أحسن حالاته الصحية بعد الإشاعات الأخيرة التي تعرض لها مؤخراً بخصوص وضعه الصحي الحرج، فيما أكد بخصوص سؤال يتعلق بعدم تقديمه لدويتو غنائي مع نجوى كرم إلى أن هذه الأخيرة من أحسن الأصوات التي تقدم الغناء الجبلي وكان بينهما عمل لكن الظروف لم تسمح بإنجازه حيث حصلت في النهاية على من هو أحسن منه من خلال الراحل وديع الصافي الذي قدمت معه هذا الدويتو، ليؤكد في النهاية ورداً على سؤال يتعلق بمطربه المفضل أن هناك كثير من الأصوات الجميلة لكنه يفضل الاستماع إلى الأغنية لا إلى الفنان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة قطر
المراقب العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5338
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: محمد عبده بعد الزوجة الثانية: صحتي "بُمب"    الخميس فبراير 06, 2014 7:27 am

شكلا بعده شباب هههه
دوم الصحه لك
ولكن التوبة مطلوبة عند الله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة طفولة
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 3592
تاريخ التسجيل : 01/10/2013
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: محمد عبده بعد الزوجة الثانية: صحتي "بُمب"    الخميس فبراير 06, 2014 9:55 am

اكيد لا .....
مب من زوجه الثانية
صورتك مع اصاله ههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطر الندى
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5994
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: محمد عبده بعد الزوجة الثانية: صحتي "بُمب"    الخميس فبراير 06, 2014 12:52 pm

دوم الصحه ههههههه

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نانا
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 641
تاريخ التسجيل : 10/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: محمد عبده بعد الزوجة الثانية: صحتي "بُمب"    السبت فبراير 08, 2014 3:12 pm

لست من هواه و لا محبي هذا الشخص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلوى حسن
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام


الدوله :
عدد المساهمات : 7382
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: محمد عبده بعد الزوجة الثانية: صحتي "بُمب"    الأحد فبراير 09, 2014 12:08 am

الله عليكي يا نانا عجبني ردك
انا اسمع اغنية واحده فقط وهي الاماكن وباقي ما عرف شئ عن اغنية
اما صحته 
الله يعلم فيه ههه

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sb-sbsb.montadalhilal.com
 
محمد عبده بعد الزوجة الثانية: صحتي "بُمب"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ المنتديات العامة ๑۩۞۩ :: ๛ ﰟ|¦[¯ قسم نقاشات وحوارات¯]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: