منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 "إزدان" القابضة تفتتح مجمع الشمال السكني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لمسة طفولة
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 3592
تاريخ التسجيل : 01/10/2013
العمر : 46

مُساهمةموضوع: "إزدان" القابضة تفتتح مجمع الشمال السكني   الجمعة فبراير 07, 2014 6:50 am

"إزدان" القابضة تفتتح مجمع الشمال السكني



06 فبراير 2014 08:55 ص   











افتتحت مجموعة ازدان القابضة أمس مجمع الشمال رسمياً وسط حضور كبير من ممثلي ازدان القابضة وشركاتها التابعة، ورجال الأعمال والشخصيات الهامة، في حفل شهد العديد من الفعاليات وبحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة ازدان القابضة علي محمد العبيدلي، ونائب الرئيس التنفيذي للمجموعة ناصر محمد العبدالله، والدكتور أيوب خليل الفرج مدير عام شركة ازدان العقارية وعدد من مديري شركات وإدارات مجموعة ازدان القابضة، وبمشاركة نحو 500 شخص من ممثلي مجموعة ازدان القابضة ورجال الأعمال والمهتمين بالقطاع العقاري والإعلاميين.




وكانت مجموعة ازدان القابضة قد أعلنت في وقت سابق عن طرح مجمع الشمال للراغبين في استئجار وحدة سكنية بالمجمع الذي يقع بمنطقة متميزة في قلب الدوحة، خلف مجمع اللاندمارك على طريق الشمال، ويضم عددا كبيرا من الوحدات السكنية التي تتنوع ما بين فلل وشقق سكنية إضافة إلى واجهة المجمع والتي هي عبارة عن فندق أربع نجوم الأول من نوعه على طريق الشمال.



ويتميز مجمع الشمال بحسب "الراية" بموقعه المتميز على طريق الشمال الرئيسي الذي يعد أهم الشوارع الحيوية بالدوحة على مساحة تصل إلى 115 ألف متر مربع، ويضم المجمع السكني 129 فيلا فاخرة، 256 شقة متميزة، كما يحتوي على فندق فئة أربع نجوم تزيد طاقته على 220غرفة، ويتمتع بمستوى عالٍ من التشطيبات والوحدات السكنية المتطورة سوف تساهم في إحداث نقلة نوعية في مستوى الوحدات السكنية المتوفرة في السوق العقاري القطري، فضلاً عن أنه يضم مسبحا - محلات تجارية - حضانات - مطاعم - خدمات متنوعة لرفاهية السكان.



ويعد الإعلان عن افتتاح مجمع الشمال نقلة كبيرة لما لهذا المشروع من أهمية وتأثير على السوق العقارية حيث يتم تدشين العديد من الخدمات الفائقة الجودة والتميز لكافة الساكنين لهذا المجمع، إضافة إلى كونه الأول من نوعه الذي يمزج بين الوحدات السكنية ذات العقود التأجيرية طويلة المدى (عام أو أكثر)، والوحدات الفندقية ذات الأربع نجوم من خلال الفندق الذي يتصدر الواجهة والذي من المتوقع أن يتم افتتاحه خلال النصف الثاني من العام الحالي 2014م.



ويوفر مجمع الشمال خدمات عديدة حيوية مثل صالات البلياردو ومجمع الجيمنازيوم وملاعب التنس والمساحات الخضراء والحدائق وبركة سباحة وقاعة للاحتفالات، إلى جانب مسجد وسوبر ماركت كبير ومواقف مظللة لسيارات السكان والزوار، ونظام أمني متطور باستخدام أنظمةحماية وتكنولوجيا حديثة، فضلا عن توفر خدمات ازدان بلس التي تشمل: التدريب والتطوير، تجهيز الحفلات والمناسبات، تسوق، تأمين، رعاية صحية، شحن، سياحة وسفر، تأجير سيارات، صيانة مركبات، تنظيف منازل.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة طفولة
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 3592
تاريخ التسجيل : 01/10/2013
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: "إزدان" القابضة تفتتح مجمع الشمال السكني   الجمعة فبراير 07, 2014 6:51 am

"إزدان" القابضة : 8 مليار دولار قيمة مشاريعنا خلال الثلاثة سنوات القادمة



06 فبراير 2014 09:05 ص  











44 مليار ريال القيمة الإجمالية لمشاريع الشركة 

أكّد علي محمد العبيدلي الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة أن قيمة المشاريع العقارية لإزدان حاليًا وفي المستقبل تبلغ نحو 44 مليار ريال، منها مشاريع تمّ تنفيذها بنحو 36 مليار ريال، ومشاريع أخرى قيد التنفيذ لمدة 3 سنوات قادمة لا تقلّ قيمتها عن 8 مليارات ريال.



وأشار أمس، في تصريحات صحفية على هامش افتتاح مجمع الشمال، إلى أن مشروع مجمع الشمال يعدّ من أهمّ المشاريع التي نفذتها إزدان في السوق القطرية، حيث يتمتّع بموقع هامّ ويتميّز بالفخامة ويخاطب الفئة فوق المتوسطة بعكس المشاريع الأخرى الموجهة لذوي الدخل المحدود.



ولفت إلى أن إزدان سوف تستمرّ في ضخّ مشاريع موجهة لذوي الدخل المحدود، حيث أبرمت عقد شراكة مع شركة صك لتطوير نحو 12 ألف وحدة سكنية لفئة محدودي الدخل وقد بدأ العمل في تنفيذ المشروع بالفعل.



وحول إمكانية إنشاء مساكن خاصة للعمال حاليًا في قطر في ظل تزايد أعداد الوافدين والعمال لتلبية احتياجات المشاريع الضخمة التي يجري تنفيذها في قطر، قال العبيدلي بحسب "الراية" إن هناك توجهًا نحو إدارة مشاريع للعمال لا إنشائها، وقد تمّ توقيع اتفاقية لإدارة مشروع سكني للعمال يستوعب 1600 عامل في المنطقة الصناعية، بالإضافة إلى أن هناك مفاوضات لإدارة مشروع آخر للعمال يستوعب 21 ألف عامل.



وشدّد العبيدلي على أن جميع استثمارات إزدان القابضة ستكون داخل السوق القطرية ولا يوجد أي نية للتوجه نحو الأسواق الخارجية في الوقت الحالي، نظرًا لما تتمتع به قطر من مزايا استثمارية جاذبة.



ومن جانبه، قال الدكتور أيوب الفرج مدير عام شركة إزدان العقارية في تصريحات صحفية، إن نسبة الإشغال في مشروع أبراج الريان والذي يضمّ ثمانية أبراج بالقرب من سوق واقف والذي افتتح مؤخرًا تفوق ٩٥ بالمائة، لافتًا إلى أن المشروع يضمّ ٩١٤ وحدة سكنية ويتمّ تشغيله بنظام حديث يتضمّن دعمًا لوجيستيًا للأبراج العقارية والصيانة والفرش، وهو يستهدف فئة العوائل التي تنشد الرفاهية فوق المتوسطة والحمد لله نسبة الإشغال مرتفعة وفاقت مستوى طموحاتنا.



وأضاف إن نسبة الإشغال في جميع مشروعات إزدان السكنية تفوق ٩٧ % وقال إن الشركة سوف تضخّ وحدات جديدة في القرية ٤٠ والقرية ٤٢، لافتًا إلى أنه لأول مرّة تنهج إزدان منهجًا جديدًا يتضمن إدارة مشاريع الغير من بينها مشاريع حكومية، حيث وقّعنا عقدًا مع شركة حكومية كبرى لإدارة مشروعاتها، من مستوى الإسكان الصناعي والأبراج السكنية والفنادق والجزر الخاصّة.



وحول مشروع أبراج آسيا، قال إن المشروع ما يزال تحت التطوير ونحن مطوّر عقاري والسوق العقاري مُتقلب ونحن ننظر إلى الأفضل نحو المجتمع القطري والدولة ونحن نقوم بتطوير أبراج آسيا لكي تخدم المجتمع القطري بشكل أفضل وقريبًا سيتم الإعلان عن تطورات جديدة.



وقال إن مجمع الشمال وهو القرية ٤٢ يعتبر أول مشروع في الدوحة متكامل ويرتبط مع فندق أربعة نجوم ديلوكس ويقع على طريق الشمال، مشيرًا إلى أن المجمع يضمّ ٣٨٥ وحدة سكنية وهي عبارة عن ١٢٩ فيلا و٢٥٦ شقة بمساحات متنوّعة، غرفتين وثلاث غرف ونظام الدبلوكس، وقال إن التأثيث يضمّ نظامًا صحيًا وهو نظام خاصّ بالعناية ضد البكتيريا والفيروسات، إضافة إلى استخدام خدمة البراق وهي خدمة تفعيل المواصلات المجانية، وقال إن المشروع يتميّز بأنه قريب من أربعة مراكز تسوق تجارية من بينها إزدان مول وهو مركز حيوي متكامل، وأضاف إن مجمع الشمال يستهدف أي عائلة تنشد الاستقرار والرفاهية والراحة في السكن.



وأشار إلى أنه منذ أن تمّ افتتاح المجمع بشكل غير رسمي قبل أسبوع واحد فقط وبلغت نسبة الإشغال أكثر من ٦٠ بالمائة.



وبالنسبة للإيجار الشهري فيبدأ من ٧ آلاف ريال ويصل إلى ٨ آلاف وخمسمائة ريال بحسب موقع الشقة وإطلالتها، وبالنسبة للفلل إيجار الفيلا ١٧ ألف ريال وتضم ٦ غرف ماستر كل غرفة مع حمامها ومرافقها، وقال إن المشروع مُتكامل ويوجد مركز طبّي ومركز خدمات قانونية ومركز للدعم الاجتماعي، مشيرًا إلى أن إجراءات الحجز تتمّ خلال ٣٦ ساعة ولدينا مركز اتصال يتحدث سبع لغات ومركز للمبيعات وتتمّ إجراءات الحجز خلال ٢٤ ساعة في حين يكون السكن جاهزًا خلال ٣٦ ساعة ولدينا فريق مكون من ١٥٠ موظفًا لخدمة المُستأجرين وتسهيل انتقالهم إلى مسكنهم في المجمع.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة قطر
المراقب العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5338
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: "إزدان" القابضة تفتتح مجمع الشمال السكني   الجمعة فبراير 07, 2014 10:26 am

عساااااك ع القووووة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائرة
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2187
تاريخ التسجيل : 08/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: "إزدان" القابضة تفتتح مجمع الشمال السكني   الجمعة فبراير 07, 2014 12:39 pm

بالتوفيق ان شاء الله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاشقة
VIP
VIP


الدوله :
عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: "إزدان" القابضة تفتتح مجمع الشمال السكني   الجمعة فبراير 07, 2014 2:12 pm

يسلموو ياقمر
على طرحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي المالكي
المراقب العام


عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: "إزدان" القابضة تفتتح مجمع الشمال السكني   الجمعة فبراير 07, 2014 5:04 pm

يعطيك العافيه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كنتم خير امة
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 2806
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: "إزدان" القابضة تفتتح مجمع الشمال السكني   السبت فبراير 08, 2014 5:59 pm

سلمت يداك 
والله يعطيك العافية
وننتظر جديدك

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"إزدان" القابضة تفتتح مجمع الشمال السكني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ منتديات بلسم الروح ๑۩۞ :: ๛ ﰟ|¦[¯ قسم أخبار البورصة والاقتصاد القطري]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: