منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 إقبال كبير على محلات الملابس الرياضية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساجدة علي
VIP
VIP


عدد المساهمات : 3567
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: إقبال كبير على محلات الملابس الرياضية   الأحد فبراير 09, 2014 9:13 pm

إقبال كبير على محلات الملابس الرياضية
منذ 26 دقيقة








إحدى محلات بيع الملابس الرياضية


حسام مبارك


تشهد محلات الملابس الرياضية إقبالاً واسعاً من قبل الجمهور، استعداداً لاستقبال اليوم الرياضي الثلاثاء المقبل، وسط سعادة ظهرت بشكل مميز على ملامح الجمهور، الذي يسعى للمشاركة في اليوم الرياضي الذي يعد اجازة رسمية لجميع الجهات والمؤسسات في الدولة، هذا وقد استعدت محلات بيع الملابس الرياضية بمختلف الأسواق والمجمعات التجارية استعداداً جيداً لاستقبال اليوم الرياضي.


عروض خاصة


وقد قام عدد من المحلات الرياضية بعمل عروض خاصة على العديد من الملبوسات الرياضية، كما أنها وفرت العديد من أحدث الموديلات الرياضية، وقد اكتظت المواقف أمام تلك المحلات بسيارات المستعدين للمشاركة باليوم الرياضي، الذي يعد يوما يجدد فيه المرء نشاطه وحيويته بممارسة الرياضة، ويذكره بأهميتها في حياته بشكل عام، ومدى تأثيرها الإيجابي عليه وعلى أسرته، فالرياضة تعد ثقافة أسرة كاملة لا بد من الاهتمام بها، ووصف عدد من مسؤولي محلات بيع الملابس والأدوات الرياضية الإقبال على محلاتهم بغير المسبوق، مؤكدين أن مبيعات محلاتهم ارتفعت بشكل كبير وواضح عن بقية الشهور الماضية، مشيرين إلى أنهم ينتظرون اليوم الرياضي من العام للعام.


موسم خاص


ويُعد اليوم الرياضي موسما بالنسبة لمحلات بيع الملابس الرياضية، لافتين الى أن عدد الزبائن في ازدياد دائم عاما بعد عام، فالاحتفال بهذا اليوم للعام الثالث للتوالي يوضح مدى زيادة اهتمام الجمهور بالمشاركة فيه، مقارنة بالعامين الماضيين اللذين لم يكن فيها الاقبال على المحلات الرياضية بالشكل الذي نلاحظه هذا العام، فقد قفزت أرباح المحلات المتخصصة في بيع الملابس والأدوات الرياضية بشكل مذهل، وقال عدد من مسؤولي المحلات لبيع الملابس والأدوات الرياضية، أن المحلات لا تحتاج لعمل تنزيلات قبل قدوم اليوم الرياضي، فالجمهور الذي يسعى لممارسة الرياضة في هذا اليوم والمشاركة فيه سيشتري الملابس الرياضية لا محالة.


جذب الجمهور


وأوضح عدد منهم أن بعض المحلات تقوم بعمل التنزيلات لجذب أكبر عدد من الجمهور إليها لزيادة أرباحها، وأوضح عدد من المشاركين في اليوم الرياضي أنه لا بد من شراء الملابس الرياضية الجديدة للمشاركة في هذا اليوم الاستثنائي في الدولة، فقيام الوزارات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية بالمشاركة في هذا اليوم الصحي، عن طريق إقامة فعاليات خاصة لموظفيها، يشجع الموظفين على ممارسة الرياضة، وبدء صفحة جديدة معها، وهذا بعدم اهمالها وتجديد علاقته بها بالاستمرار بممارستها على الدوام وليس فقط في اليوم الرياضي، بل خلال جميع أيام السنة في أوقات الفراغ، وقال أحدهم لا يمكن لأحد أن يتحجج بعدم وجود قت فراغ، فكل شخص بامكانه ان يختطف ولو نصف ساعة من ساعات اليوم البالغة 24 ساعة لممارسة الرياضة.


أسبوع للاحتفال


وعبر عدد من مسؤولي المحلات المختصة في بيع الملابس والأدوات الرياضية بالإضافة إلى عدد من الجمهور عن بالغ سعادتهم، باستمرار فعاليات اليوم الرياضي لمدة أسبوع كامل، لافتين إلى أن استمرار فعاليات اليوم الرياضي لمدة أسبوع أمر سيزيد من عزيمة جميع المشاركين بالمشاركة في فعاليات اليوم الرياضي بأول أيامه، فالفعاليات التي سيشاركون فيها في اليوم الأول ستبقى مستمرة حتى اسبوع كامل، ويمكن للمشاركين الاستمتاع بتلك الفعاليات بأوقات مختلفة من اليوم، معتبرين أن هذا العام سيكون استثنائياً عن العامين الماضيين في طريقة الاحتفال باليوم الرياضي.


ترسيخ ثقافة


وأضافوا أن استمرار الاحتفال بفعالياته لمدة أسبوع كامل يعد طفرة في تطوير الاحتفال به، والعمل على ترسيخ ثقافة الرياضة في روح العائلات القطرية والوافدة على حد سواء، فالرياضة تعد ركيزة أساسية في حياة الأسرة الصحية، الأمر الذي يدفع جميع العائلات للاهتمام بالرياضة وجعلها من أولويات حياتها اليومية، وهذا بتخصيص وقت معين لممارستها وعدم الاستهانة بها، فالعقل السليم في الجسم السليم كما يقول المثل الدارج.


النشىء والشباب


كما أن اليوم الرياضي من شأنه أن يدفع المدارس والجامعات للنظر نحو ضرورة الرياضة للنشء والشباب، وهذا من حيث الاهتمام بجعلها واقعا عمليا يوميا في حياة الطلاب سواء في الطابور أو في حصص، فالرياضة تنشط الطلاب داخل الفصول الدراسية، كما أنها تعمل على كسر حدة الملل المتراكم نتيجة الحصص والمواد الدراسية المتتابعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة قطر
المراقب العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5338
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: إقبال كبير على محلات الملابس الرياضية   الإثنين فبراير 10, 2014 6:07 am

لازوم اليوم الوطني هههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة طفولة
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 3592
تاريخ التسجيل : 01/10/2013
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: إقبال كبير على محلات الملابس الرياضية   الإثنين فبراير 10, 2014 6:57 am

المهم ما في ارتفاع بالاسعار

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاشقة
VIP
VIP


الدوله :
عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: إقبال كبير على محلات الملابس الرياضية   الإثنين فبراير 10, 2014 8:06 am

شي غير مستغرب 
عادي 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كش ملك
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2402
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: إقبال كبير على محلات الملابس الرياضية   الإثنين فبراير 10, 2014 10:10 am

فرصة وجت لهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهف محمد.
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 3911
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: إقبال كبير على محلات الملابس الرياضية   الإثنين فبراير 10, 2014 10:50 am

لاجديد

غالباً وراء كل  مناسبة شراء 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إقبال كبير على محلات الملابس الرياضية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ المنتديات العامة ๑۩۞۩ :: ๛ ﰟ|¦[¯ الـقســــــم الـعــــــام ¯]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: