منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 "مدينة بروة" تؤجر 87 % من وحداتها السكنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلوى حسن
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام


الدوله :
عدد المساهمات : 7382
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: "مدينة بروة" تؤجر 87 % من وحداتها السكنية   الإثنين فبراير 17, 2014 11:42 pm

"مدينة بروة" تؤجر 87 % من وحداتها السكنية
منذ 2 ساعة








جانب من مدينة بروة


الدوحة - بوابة الشرق

أكدت شركة "وصيف" على أن نسبة التأجير الحالية لجميع الوحدات السكنية في مدينة بروة تجازوت 87% من إجمالي الوحدات المتوافرة.

وأشارت شركة "وصيف" المسؤولة عن إدارة وتأجير المرافق والوحدات السكنية في مدينة بروة في تقريرها إلى أنه تم تأجير كامل الوحدات السكنية ذات الغرفتين والثلاث غرف نوم، أما الوحدات المتاحة حالياً للتأجير فهي الوحدات السكنية ذات "الإستديو".

وقال السيد محمد علي الحمادي مدير التأجير والتسويق في شركة وصيف:أن النصف الثاني من العام الماضي شهد ارتفاعاً ملحوظاً في نسبة الإقبال على الوحدات السكنية بالمدينة، وذلك نتيجة الخدمات عالية الجودة التي توفرها الشركة لساكنيها بأقل التكاليف الممكنة، حيث يهدف المشروع إلى المساهمة في تحقيق النهضة والتنمية المستدامة لدولة قطر، من خلال خدمات متميزة وذات جودة عالمية.

ولفت إلى أن الإحصاءات الدورية التي تقوم بها "وصيف" تشير إلى أنه تم تأجير أكثر من نصف مشروع مدينة بروة خلال النصف الثاني من العام الماضي"2013".


اقتباس :
إفتتاح "لولو هايبر ماركت" مدينة بروة بنهاية الربع الثاني من العام الحالي



وقال من بين الخدمات الجاري العمل على تنفيذها حالياً، يقوم "اللولو" بإكمال الاستعدادات لافتتاح "لولو هايبر ماركت" في نهاية الربع الثاني من العام 2014، حيث سيحدث ذلك إنتعاشة أكبر بالإضافة إلى أن مدرسة نيوتن قامت بافتتاح المدرسة الأولى في سبتمبر 2013 على أن يتم افتتاح المدرسة الثانية في منتصف العام الحالي 2014 .

الدائري السادس

وأوضح أن من بين المشاريع المهمة والعملاقة التي سيتم تنفيذها بالقرب من المدينة وستجعل المنطقة من أكثر المناطق الحيوية خلال الفترة القادمة، مشروع الطريق الدائري السادس الذي يقع بالقرب من المدينة وسيتم الإنتهاء من تنفيذه خلال العام الحالي. 

وقال إن الدائري السادس يعتبر نقطة اتصال حيويّة في جنوب الدوحة كما سيكون نقطة ربط استراتيجية إلى المطار الجديد، حيث سيوفر لسكان مدينة بروة امكانية الوصول إلى المطار الجديد بصورة سهلة وسريعة وآمنة، وسيربط بين شارع مسيمير والطريق الرئيسي المؤدي إلى الوكرة، كما سيرتبط بالعديد من مشاريع الطرق التي سيتم تنفيذها في المستقبل من بينها، طريق الوكرة الموازي الذي يقع غرب مدينة الوكرة ويشكل الجزء الجنوبي من الطريق الرابط بين الشمال والجنوب (مدينتي الشمال ومسيعيد)، ويشتمل المشروع على إنشاء طريق بطول حوالي 11 كيلو مترا يتضمن خمسة مسارات في كل اتجاه.

ربط المدينة بالطرق الرئيسية

وأكد الحمادي أنه سيتم توفير طرق ذات جودة عالمية حول محيط المدينة، وسيتم ربطها بالعديد من الطرق الرئيسية الحيوية، من بينها طريق شرق الصناعية الذي يخدم شارع بروة التجاري حيث سيسهم في توفير بنية تحتية تساعد على توفير حركة مرورية سلسة ومرنة للشركات والمحال التجارية المنتشرة على طول الشارع، كما سيوفر خدمة جيدة للمستهلكين الراغبين في الوصول إلى تلك الشركات عن طريق حركة مرورية آمنة.

تجدر الإشارة إلى مدينة بروة تحتوي على 128 مبنى بإجمالي 5,968 وحدة سكنية "استويو، غرفتين، ثلاث غرف" مبنية على أرض بمساحة تقدر بحوالي 1.4 مليون متر مربع، كما يحتوي على ناد صحي ومركز تسوق ومتاجر للبيع بالتجزئة، بالإضافة إلى الحدائق العامة، بنك، مدارس ورياض أطفال "حضانة".

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sb-sbsb.montadalhilal.com
كش ملك
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2402
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: "مدينة بروة" تؤجر 87 % من وحداتها السكنية   الثلاثاء فبراير 18, 2014 8:21 am

موفقين 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطر الندى
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5994
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: "مدينة بروة" تؤجر 87 % من وحداتها السكنية   الثلاثاء فبراير 18, 2014 9:57 am


_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهف محمد.
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 3911
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: "مدينة بروة" تؤجر 87 % من وحداتها السكنية   الثلاثاء فبراير 18, 2014 1:16 pm

أشكرك كل الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولد الشمال
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2189
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: "مدينة بروة" تؤجر 87 % من وحداتها السكنية   الثلاثاء فبراير 18, 2014 2:58 pm

مشكووره على الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة قطر
المراقب العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5338
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: "مدينة بروة" تؤجر 87 % من وحداتها السكنية   الثلاثاء فبراير 18, 2014 3:43 pm

ما شاء الله عليهم
والله يوفقهم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاشقة
VIP
VIP


الدوله :
عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: "مدينة بروة" تؤجر 87 % من وحداتها السكنية   الأحد مارس 23, 2014 9:31 pm

تأجير 47.4 % من المحلات بشارع بروة التجاري
منذ 15 دقيقة

  
مشهد عام لمجسم شارع بروة التجاري
الدوحة - بوابة الشرق
أكدت شركة "وصيف" الرائدة في مجال إدارة العقارات والمرافق والأصول أن نسبة إيجار المحلات بمشروع بروة الشارع التجاري وصلت إلى 47.41 %، بينما نسبة المكاتب وصلت لــ 31.14 %.
وأشارت شركة "وصيف" المسؤولة عن إدارة وتأجير المرافق والوحدات في مشروع بروة الشارع التجاري في تقريرها إلى أن الشارع يعد من أضخم المشاريع بالدوحة.
وقال المهندس السيد حسن جمعة المهندي الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة وصيف إنه تم تأجير حوالي 50 % من الشقق بمشروع بروة الشارع التجاري، وحاليا تقوم شركة "وصيف" بالتجهيزات الأخيرة للشقق المتبقية بهدف عرضها للعملاء بأعلى جودة، مشيراً إلى أن مساحة المحلات التجارية بالمشروع تبدأ من 275 مترا مربعا (متضمنة الدور الأرضي والميزانين)، أما بالنسبة للمكاتب فالمساحة تبدأ من 207 أمتار مربعة فما فوق، وتعد المساحات بمشروع بروة الشارع التجاري متنوعة لتلبية طلب العملاء.
ولفت إلى أن السوق الصيني يعتبر من الشركات المهمة المستأجرة بمشروع بروة الشارع التجاري حيث يصل عدد المحلات المستأجرة إلى 52 محلا بالإضافة إلى مبنى كامل بمساحة إجمالية تزيد على 20 ألف متر مربع، موضحاً أن الشركة المستأجرة تقوم حاليا باللمسات الأخيرة قبل الإعلان عن الافتتاح الرسمي.
وأوضح الرئيس التنفيذي للعمليات أنه عقب الانتهاء من تنفيذ المشروع وانضمامه إلى شبكة الطرق التي تحيط بالشارع التجاري ومنها طريق الدائري السادس ستجعل من شارع بروة التجاري من أكثر المناطق تميزاً على المستوى التجاري، حيث ستقوم هذه المشاريع التي تطور من البنية التحتية بإحياء بروة الشارع التجاري بصورة كبيرة في ظل وجود العديد من المؤسسات والشركات الكبيرة التي ستقدم نشاطها به.
جيرة
وأشار المهندس المهندي إلى أن مشروع بروة الشارع التجاري يضم 5 اقسام، موضحا أن أولها قسم (جيرة) الذي يضم شققا سكنية كبيرة تتكون من 460 وحدة سكنية من فئة غرفة نوم واحدة وإثنتين وثلاث، جميعها مجهزة ومفروشة تتميز بالحداثة والرقي بالإضافة إلى وفرة في مواقف السيارات الداخلية الآمنة. كما يضم محلات مخصصة لأنشطة تجارية متنوعة مثل الأزياء، والمطاعم، والبنوك، لافتا إلى أن بداية تأجير المحلات بقسم (جيرة) تمت بتاريخ 01/04/2013 ، حيث تم توقيع عقود مع شركات مميزة بالدوحة من بينها شركة العالم الجديد، والشركة القطرية العامة للتأمين وإعادة التأمين.
وبيّن المهندس المهندي أن القسم الثاني من المشروع يسمى (صفوة)، يضم مساحات مختلفة للمحلات، يضم هذا القسم مجموعة من المحلات التجارية مخصصة لكل أنواع المفروشات المنزلية والمكتبية، كما يضم مكاتب يصل عددها إلى 222 مكتبا.
وبين أن الإيجارات بقسم (صفوة) بدأت منذ 1/2/2013 ،موضحاً أنه تم توقيع عقود مع مختلف الشركات بالدوحة من بينها مؤسسة العاصمة التجارية، وإيفيل للمفروشات، والشعلة للأدوات الكهربائية، وشركة اي فرنتشر (غوتير)، مجموعة العمادي، جمبو للإلكترونيات وغيرها.
وأفاد المهندس المهندي بأن القسم الثالث (جود) هو عبارة عن مركز تسوق شامل ذي جودة عالية ويضم محلات تجارية، مطاعم، مراكز ترفيه، شققا فندقية، مركزا لرجال الأعمال وغيرها، كما يتميز بموقع استراتيجي يخدم كل الأعمال التجارية.
وقال الرئيس التنفيذي للعمليات: إن تنوع مساحة المحلات بالقسم الرابع (أركان) كلها مخصصة لأغراض مختلفة تلبي كافة احتياجات ومتطلبات العملاء مثل: تجهيز المطابخ والحمامات والأرضيات والسيراميك وغيرها، أما بالنسبة للمكاتب فيبلغ عددها 144 مكتباً.

مشهد عام لمجسم شارع بروة التجاري
وأضاف أن العديد من الشركات تم التعاقد معها بهذا القسم من بينها شركة دانوب لمواد البناء، شركة الإمارات لمعدات المطابخ، شركة الفرمن للاستثمار والتجارة الدولية، شركة يونايتد إنترناشيونال وغيرها، حيث بدأ الإيجار في هذا القسم بتاريخ 1/4/2013 .
وقال المهندس المهندي إن القسم الخامس ويسمى (ساير) يضم مجموعة من المحلات التجارية تخدم أنشطة متنوعة مثل السيارات، مواد البناء والتجارة بصفة عامة، بالإضافة إلى مجموعة من المكاتب التي يصل عددها الى 324 مكتباً.
المهندس السيد حسن جمعة المهندي
وأوضح أنه تم بدء التأجير للمحال في 1/2/2013، وانه تم التعاقد مع شركات مختلفة من بينها السوق الصيني، بنك قطر الدولي الاسلامي، شركة المعاضيد للتجارة، شاطئ البحر للتجارة، مؤسسة علي للتجارة العالمية، مجموعة الفارس للتجارة والمقاولات وغيرها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"مدينة بروة" تؤجر 87 % من وحداتها السكنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ منتديات بلسم الروح ๑۩۞ :: ๛ ﰟ|¦[¯ قسم أخبار البورصة والاقتصاد القطري]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: