منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 دورة في الإنجليزية لـ 100 طالب قطري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رهف محمد.
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 3911
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: دورة في الإنجليزية لـ 100 طالب قطري   الأربعاء فبراير 19, 2014 5:52 am

تنظمها قطر الخيرية وترعاها «كافاك»

دورة في الإنجليزية لـ 100 طالب قطري

2014-02-19


تنظم قطر الخيرية دورة في اللغة الإنجليزية للحصول على مستوى «الآيلتس» لصالح 100 طالب قطري، وذلك برعاية شركة قطر للإضافات البترولية المحدودة «QAFAC».
وقد استلمت قطر الخيرية من شركة «QAFAC» شيكا لتغطية تكاليف هذه الدورة، وذلك في مقر الشركة ضمن اجتماع بين مديرها العام السيد ناصر جهام الكواري، والرئيس التنفيذي لقطر الخيرية السيد يوسف بن أحمد الكواري.
وقال السيد ناصر جهام الكواري المدير العام شركة قطر للإضافات البترولية المحدودة «QAFAC»: إن هذه المساهمة تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية التي يجب على الشركات والمؤسسات القيام بها اتجاه المجتمع بغض النظر عن المجالات التي تعمل فيها هذه الشركات، موضحا أن «كافاك» تضع ضمن استراتيجيتها بنودا خاصة بخدمة المجتمع في مجالات مختلفة من بينها تطوير الإنسان وحماية البيئة وغيرها.
وأضاف شركة قطر للإضافات البترولية المحدودة أن أهمية التعاون مع جمعية خيرية ذات باع طويل في العمل الإنساني هو الاستفادة من خبرتها في الحاجة المجتمعية وتحديد الأولويات، شاكرا لقطر الخيرية ما تقدمه من عمل خيري إنساني داخل قطر وخارجها، ومشيدا بتنوع مجالات عملها التي تجاوزت العمل الخيري التقليدي لتفتح آفاقا جديدة في مجال تطوير المجتمع وتنميته، قائلا: إن العمل الخيري يتطور هو الآخر حسب تطور المجتمع وحسب حاجته.
وعبّر عن سعادته بالتعاون مع قطر الخيرية في هذا البرنامج الذي سيساعد الطلاب القطريين في تسهيل دخولهم إلى الجامعات بعد حصولهم على «الآيلتس»، ومتمنيا أن يشهد التعاون بين «كافاك» وقطر الخيرية» تطورا كبير خلال الفترة القادمة.
من جهته قال السيد يوسف بن أحمد الكواري الرئيس التنفيذي لقطر الخيرية: إن الجمعية تسعى إلى تقديم عمل نوعي متطور داخل قطر لصالح المجتمع، ولهذا تتطرق إلى مجالات جديدة مثل التكوين والتدريب، وغيرها من المجالات ذات العلاقة بالتنمية، هذا بالإضافة إلى العمل الخيري المألوف ككفالات الأيتام، ومساعدة محدودي الدخل، بالإضافة إلى برامج أخرى تتعلق بالأسر القطرية المنتجة، وبتسهيل الزواج لصالح الشباب القطري وغيرها.
وعبر الكواري عن خالص شكره لشركة قطر للإضافات البترولية المحدودة «QAFAC»، وللقائمين عليها على هذه المبادرة الهامة، والتي ستكون بداية لتعاون أشمل بما يخدم المجتمع القطري، مشيراً إلى أن هنالك مجالات متعددة يمكن التعاون فيها مثل التعليم والبيئة، والتكوين والتطوير وغيرها.
وخلال الاجتماع قدم يوسف بن أحمد الكواري الرئيس التنفيذي لقطر الخيرية درع الجمعية للمدير العام لـ «كافاك» السيد ناصر جهام الكواري، كما قام الأخير بتقديم درع «كافاك» لقطر الخيرية تقديرا لجهودها الخيرية والإنسانية.
وقد استقبلت قطر الخيرية 200 ملف للطلاب المترشحين تم فرزها من مئات الملفات المتقدمة، وسيتم اختيار الطلاب الذين سيستفيدون من هذه الدورة بعد امتحان تقييمي سيجرى للمترشحين يوم السبت المقبل، وستتم الدورة في المركز البريطاني British Council.
تجدر الإشارة إلى أن قطر الخيرية تمنح الطلاب داخل الدولة والمبتعثين للدراسة في الخارج جزءا كبيرا من اهتماماتها، وفي هذا الإطار سبق للجمعية أن وقّعت اتفاقية شراكة استراتيجية مع اتحاد الطلبة القطريين المبتعثين بالولايات المتحدة، تقوم قطر الخيرية بموجبها برعاية كافة الأنشطة الطلابية للاتحاد، وتقديم العون المادي والمعنوي لها، بما فيها توعية الشباب بالعمل التطوعي والخيري.
كما نظمت قطر الخيرية خمسة ملتقيات للطلاب في بريطانيا كان آخرها ملتقى قمم الطلابي الخامس للطلبة القطريين ببريطانيا، الذي نظمه نادي قمم التابع لقطر الخيرية في مدينة ميلتون كينز، بمشاركة عشرات الطلبة القطريين الدارسين في الجامعات البريطانية الذين عبروا عن ارتياحهم للفعاليات التي تم تنفيذها في إطار هذا الملتقى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة طفولة
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 3592
تاريخ التسجيل : 01/10/2013
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: دورة في الإنجليزية لـ 100 طالب قطري   الأربعاء فبراير 19, 2014 6:46 am

بالتوفيق
وجزاهم الله خير

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي المالكي
المراقب العام


عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: دورة في الإنجليزية لـ 100 طالب قطري   الأربعاء فبراير 19, 2014 7:28 am

عمل خير ومميز
بارك الله فيكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كش ملك
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2402
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: دورة في الإنجليزية لـ 100 طالب قطري   الأربعاء فبراير 19, 2014 10:24 am

الله يوفق كل متقدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة قطر
المراقب العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5338
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: دورة في الإنجليزية لـ 100 طالب قطري   الأربعاء فبراير 19, 2014 1:08 pm

بالتوفيق

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائرة
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2187
تاريخ التسجيل : 08/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: دورة في الإنجليزية لـ 100 طالب قطري   الأربعاء فبراير 19, 2014 2:05 pm

يعطيكـم ربي العآفيهـ
 في ميزان حسانتكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة في الإنجليزية لـ 100 طالب قطري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ المنتديات العامة ๑۩۞۩ :: ๛ ﰟ|¦[¯ الـقســــــم الـعــــــام ¯]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: