منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 "ودام" الغذائية تبدأ توريد الأغنام من مشروع "الدوحة للإنتاج الحيواني" بالسودان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلوى حسن
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام


الدوله :
عدد المساهمات : 7382
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: "ودام" الغذائية تبدأ توريد الأغنام من مشروع "الدوحة للإنتاج الحيواني" بالسودان   الأربعاء أكتوبر 02, 2013 9:06 am


"ودام" الغذائية تبدأ توريد الأغنام من مشروع "الدوحة للإنتاج الحيواني" بالسودان



02 أكتوبر 2013 08:16 ص  







كشف عبدالرحمن الكعبي العضو المنتدب لشركة "ودام الغذائية" عن توريد شحنات من الأغنام والأعلاف لدولة قطر من مشروع الدوحة للإنتاج الحيواني بالسودان ويأتي ذلك بشكل دوري طوال العام وذلك يعتبر أحد النجاحات التي تضاف إلى رصيد شركة ودام، .
وأشار الكعبي على هامش إفتتاح مختبر الجودة ووحدة المغاسل وتعقيم الملابس والنظافة الشخصية الخاصة بعمال المقصب، أشار إلى أن مشروع "مصنع اللحوم" سيرى النور خلال الفترة المقبلة وهو ما يعد إنجازاً كبيراً من إنجازات الشركة المتعددة التي تصب في خدمة الإقتصاد المحلي والمستهلكين. وقال إن الشركة ماضية في تنفيذ إستراتيجيتها وتحقيق أهدافها وفقاً لخطط التوسع لتحقيق أهداف ومصلحة مساهميها لتواكب الرؤية المستقبلية التي تسعى إليها الإدارة. وأضاف: إن الشركة تنتهج سياسة التعامل مع المصدر مباشرة ما انعكس على انخفاض الأسعار واستقرارها.. مشيراً إلى أن الشركة تضع خططها المستقبلية بناء على المتغيرات بالأسواق.
وشدد العضو المنتدب على إمكانية "ودام الغذائية " تلبية احتياجات السوق من كافة اللحوم ومنتجاتها كما أنها تنتهج تنويع مصادر الاستيراد وتوفير جميع الأنواع وتحسين الخدمات حيث تم استيراد الخراف والأبقار التي ونافسة وبقوة في السوق المحلية في وقت تشهد بها الأسواق الإقليمية ارتفاعا في أسعار الماشية بالإضافة إلى خلق جو من الاستقرار بالنسبة للأسعار.
وقال العضو المنتدب إنه منذ أن أولانا المساهمون ثقتهم الغالية كمجلس إدارة أخذنا على عاتقنا عملية التطوير المستمرة إضافة إلى وضع رؤية مستقبلية تتضمن خططاً ومشاريع ريادية تصب في تقديم منتج غذائي متكامل من اللحوم بشقيها الحمراء والبيضاء بجودة عالية، مشيراً إلى أن الشركة شرعت في عملية تطوير في المقاصب لتقديم أفضل الخدمات للمستهلك والعمل على مستوى عال من الجودة.
وحول الخطط المستقبلية للشركة كشف العضو المنتدب أن "ودام الغذائية " تسعى للتطوير الدائم في جميع أقسامها حيث بدأت مرحلة التطوير من المقصب الآلي على أن يعقبه مقصب الأهالي ومن ثم المقاصب الفرعية حرصاً منها على تقديم منتج عالي الجودة والقضاء على عملية الزحام وحصول المستهلكين على السلعة بجودة ويسر وسهولة. وأوضح أن خطة تطوير مقصب الأهالي بالمعمورة تكمن في توسعة المقصب وتركيب خطوط جديدة لتسريع آلية الذبح وزيادة عدد القصابين واستخدام التكنولوجيا الحديثة في عملية طلب وإستلام الذبيحة.
وفي هذا الصدد كشف الكعبي عن زيادة سعة الحظائر.. مشدداً في الوقت ذاته إلى أن "ودام الغذائية "تضع نصب أعينها رغبة المستهلكين في المنتجات وتحرص على استيراد منتجات متعددة من وجهات مختلفة تلبية لجميع الرغبات والأذواق ولاستقطاب شرائح كبيرة من المستهلكين من خلال التنوع في مجال استيراد اللحوم إضافة إلى حرص الشركة في الدخول في أسواق الدواجن " والسعي لتحقيق الاكتفاء الذاتي من اللحوم البيضاء.
وقال كما نقلت "الشرق" إن الشركة نجحت خلال الفترة الماضية خاصة مع زيادة الطلبات والإقبال على منتجات الشركة في تلبية احتياجات السوق من خلال تنوع مصادر الاستيراد حيث إتاحة الفرصة أمام المستهلكين إلى تعدد الاختيارات من النوعيات المختلفة للشركة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sb-sbsb.montadalhilal.com
سلوى حسن
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام


الدوله :
عدد المساهمات : 7382
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: "ودام" الغذائية تبدأ توريد الأغنام من مشروع "الدوحة للإنتاج الحيواني" بالسودان   الأربعاء أكتوبر 02, 2013 9:07 am


"ودام الغذائية " تفتتح مختبر للصحة والجودة بمعايير عالمية
02 أكتوبر 2013 08:18 ص  










إفتتحت شركة ودام الغذائية مختبر الجودة ووحدة المغاسل وتعقيم الملابس والنظافة الشخصية الخاصة بعمال المقصب. وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الشركة نحو التطور المستمر الذي تنتهجه الإدارة العليا والتي تسعى من خلاله أن تكون "ودام" في طليعة الشركات الرائدة بمجال تقنية الصحة والجودة حرصا منها على إستكمال معايير السلامة الغذائية ونظم الحاسب والايزو 2200-2005.
وقد حضر الإفتتاح نيابةً عن مدير بلدية الدوحة السيد عبد الله ناصر القحطاني – مدير إدارة الرقابة بالتكليف والسيد فرهود هادي الهاجري مدير إدارة الثروة الحيوانية بالإنابة والسيد محمد زابن الدوسري - مدير العلاقات العامة بالمجلس البلدي المركزي ومن جانب الشركة حضر كل من السيد عبدالعزيز علي عجلان المريخي – نائب رئيس مجلس الإدارة والسيد عبد الرحمن حمد الكعبي العضو المنتدب والسيد يوسف العوضي المدير العام.
وبهذه المناسبة أكد عبدالرحمن الكعبي العضو المنتدب أن افتتاح المختبر يأتي في إطار حرص شركة ودام الغذائية على توفير كافة المعايير العالمية المتعلقة بتقديم أفضل الخدمات للمستهلك.
وأضاف الكعبي أن المختبر الخاص بالجودة يعمل على أسس محددة تقوم على إضفاء علوم المايكرو بيولجي والكيمياء التحليلية في فحوصات المياه والأعلاف واللحوم وأرضيات الإنتاج داخل المقصب وخراطيم المياه وفحوصات السلامة الصحية لأيادي العمال وكافة الإجراءات التي تضمن سلامة المنتجات والمواد التي تدخل في صياغة المنتج صحياً.. وأشار إلى أن هذه الخطوات التطويرية تؤكد حرص الشركة على الإهتمام بمجال الجودة الغذائية وتطبيق أفضل الممارسات الصحية الغذائية المميزة.
وثمن يوسف محمد العوضي مدير عام شركة "ودام الغذائية" نقلا عن "الشرق خطوة افتتاح المختبر معتبرا أنه يمثل نهج الشركة في تقديم منتج صحي بجودة عالية يعكس اهتمام الشركة لكسب ثقة المستهلك حيث يساهم المختبر في عملية الفحص اليومي وللعاملين بالمقصب وقت دخولهم وخروجهم من وإلى المسلخ إضافة إلى أن تطبيق الإجراءات الوقائية بصرامة شديدة بأحدث التكنولوجيا بالمقاصب.
هذا ويعمل المختبر على تأكيد الكم البكتيري المنخفض لكافة العمليات الخاصة بالتعقيم والتطهير والتنظيف والذي يعمل على مدار الساعة في اكتشاف العينات المختلفة وتوجيه المناطق السالبة داخل وخارج مبنى العمليات حتى تتمكن من تقييم الأخطاء الناتجة وتصحيحها وأنه مزود بطاقم من الفنيين المؤهلين لإدارة هذا العمل وفقا لخطط الصحة والجودة التابعة لإدارة المقاصب. كما يقوم بإرسال النتائج الأسبوعية والشهرية إلكترونياً إلى الجهات المختصة. أما الوحدة الخاصة بتعقيم وتطهير الملابس فهي تشكل الخطوة الأولى في تهيئة العمال وكافة طاقم العمليات لدخول مبنى المقصب وهم في حالة صحية جيدة بارتدائهم لملابس معقمة على مدار ساعات العمل. وتضم هذه الوحدة ماكينات غسل وكي تعمل وفقا لنظام النانو.
كما أشاد عبدالله ناصر القحطاني – مدير إدارة الرقابة بالتكليف ببلدية الدوحة – بإنجازات الشركة التي في فترة وجيزة ومدى اهتمام إدارة الشركة بصحة المنتج الذي ينعكس على صحة المستهلك وإن تلك التطوير في إدارة المسالخ والإجراءات الوقائية للحفاظ على المنتج بجودة عالية إنما يوحي إلى اهتمام ومصداقية الشركة مع المستهلك.. وشكر القحطاني الحضور وتمنى التوفيق للقائمين على الشركة لما فيه مصلحة للجميع.
من جهة أخرى أشاد السيد محمد زابن آل زابن الدوسري، مدير العلاقات العامة والاتصال بالمجلس البلدي المركزي، بافتتاح أعمال التطوير والتحديث بشركة "ودام الغذائية " مواشي سابقا، الرائدة في قطاع اللحوم.
وقال "الدوسري" نجحت الشركة في إنجاز عملية تحديث وتطوير المقصب الآلي وفق أعلى المعايير العالمية خلال وقت قياسي، واستعراض أبرز مراحل التطور التي خضعت لها لضمان الحصول العملاء على أجود منتجات اللحوم من أفضل المصادر الغذائية في العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sb-sbsb.montadalhilal.com
قطر الندى
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5994
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: "ودام" الغذائية تبدأ توريد الأغنام من مشروع "الدوحة للإنتاج الحيواني" بالسودان   الأربعاء أكتوبر 02, 2013 10:51 am

موفقين ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبرة حزن
مشرفة
مشرفة


الدوله :
عدد المساهمات : 2751
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: "ودام" الغذائية تبدأ توريد الأغنام من مشروع "الدوحة للإنتاج الحيواني" بالسودان   الأربعاء أكتوبر 02, 2013 1:22 pm

قرار حكيم وخبر طيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة قطر
المراقب العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5338
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: "ودام" الغذائية تبدأ توريد الأغنام من مشروع "الدوحة للإنتاج الحيواني" بالسودان   السبت أكتوبر 05, 2013 10:27 pm

عندهم ادارة مميزه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كش ملك
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2402
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: "ودام" الغذائية تبدأ توريد الأغنام من مشروع "الدوحة للإنتاج الحيواني" بالسودان   السبت أكتوبر 05, 2013 10:52 pm

من افضل الاسهم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"ودام" الغذائية تبدأ توريد الأغنام من مشروع "الدوحة للإنتاج الحيواني" بالسودان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ منتديات بلسم الروح ๑۩۞ :: ๛ ﰟ|¦[¯ قسم أخبار البورصة والاقتصاد القطري]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: