منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 شركة تسويق عقاري تدفع ثمن نصب جمعية مصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساجدة علي
VIP
VIP


عدد المساهمات : 3567
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: شركة تسويق عقاري تدفع ثمن نصب جمعية مصرية   الأحد مارس 16, 2014 5:35 am

ردت المقدمات ووفرت وحدات سكنية بديلة للضحايا
شركة تسويق عقاري تدفع ثمن نصب جمعية مصرية
إدارة الشركة: القضاء أثبت براءتنا وعوضنا الضحايا حفاظاً على سمعتنا
اتخذنا الإجراءات القانونية ضد إدارة الجمعية ورفضنا الابتزاز والتشهير


الدوحة - الراية: كشفت إحدى شركات التسويق العقاري في قطر عن تطورات جديدة في قضية قيام إحدى الجمعيات النقابية في مصر بالنصب على حاجزي وحدات سكنية قامت الشركة بتسويقها.

وأكدت ادارة الشركة لـالراية ان دورها انحصر في تسويق تلك الوحدات في قطر، وفور التأكد من عدم جدية الجمعية في الوفاء بالتزاماتها قامت باتخاذ الاجراءات القانونية في مواجهة ادارتها، قبل الاتصال بعملاء الشركة الذين تم الاستفادة من الوحدات التابعة للنقابة واظهار لهم حقيقة الامر وعرض عليهم وحدات أخرى ملك للشركة أو رد المبالغ من الشركة المسوقة على دفعات وذلك حفاظاً على سمعة الشركة.

وأشارت في تعقيبها على ما نشرته الراية في 3 مارس الجاري الى ان حد ملاك الشركة قدم كافة المستندات القانونية التي تثبت براءة الشركة من تلك الادعاءات .. وفيما يلي نص الرد:

السيد الأستاذ صالح بن عفصان الكواري رئيس تحرير الراية .. تحية طيبة وبعد، تصحيحا لما نشرته الراية في 3 مارس الماضي فإنه يسعدنا تقديم الحقائق الكاملة للاتهامات الباطلة الموجهة للشركة، حيث يوجد من ضمن مشروعات الشركة مشروعات تمتلكها الشركة ومشروعات أخرى تسويقية لشركات وجمعيات أهلية شبه مدعمة ومن ضمن هذه الجمعيات جمعية تابعة لنقابة وتنشئ مشروعا بمدينة السادس من أكتوبر وأول من استفاد من هذه الوحدات موظفون من الشركة وتم طرح المشروع للتسويق في قطر.

وأضافت ادارة الشركة: بعد التعاقد على التسويق بـ ٦ أشهر ذهب مدير التسويق إلى مكان المشروع ولم يجد أي بدء في الأعمال حتى تاريخه ما دفع الشركة ومدير التسويق حرصا على عملائها بالتوجه إلى مقر الجمعية وعمل اجتماع مع أعضاء مجلس إدارة الجمعية الذين تعهدوا أنه سوف يتم استخراج رخصة البناء خلال أشهر قليلة.

وقالت: خلال هذه الأشهر تم الاتصال بمدير الجمعية أكثر من مرة دون رد ما أثار علامات الريبة، فقامت الشركة بتحرير أول محضر باسم مدير التسويق الذي كان أحد المستفيدين من وحدات المشروع حيث كشفت التحقيقات مع مدير الجمعية عن اتهامة في العديد من القضايا من المستفيدين من النقابة كما تبين بالفعل اختلاسه ٦ ملايين جنيه، فتم اتخاذ الاجراءات القانونية في مواجهته وهو الآن محبوس منذ عدة أشهر قيد التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة المصرية.

وأكدت الشركة انه حرصا منها على سمعتها وعلى حقوق عملائها فقد قامت بالاتصال بجميع العملاء المستفيدين من تلك الوحدات التابعة للنقابة واظهار الحقيقة لهم وعرض وحدات أخرى عليهم ملك للشركة أو رد الشركة المبالغ التي دفعوها على دفعات، فضلا عن الحصول على توكيل من العميل للشركة ليكون لها الصفة القانونية التي تمكنها من رد تلك المبالغ من الجمعية.

وأشارت الشركة الى اتخاذها تلك الاجراءات حرصا منها على حقوق عملائها داخل وخارج مصر، خاصة ان الشركة تتمتع بسمعة طيبه منذ أكثر من ١٢ سنة في مجال الاستثمار العقاري وهي مالكه لمشروعات سياحية وسكنيه وزراعية، لافته الى ان ما دفعها لتسويق بعض الوحدات الخاصة بالجمعيات الأهلية هو رخص ثمنها وحسن نظام سدادها .

وقالت: تم تحويل أكثر من ٤٣ عميلا لمشاريع الشركة فضلا عن رد مبالغ بنظام دفعات لعملاء بلغ عددهم ١٨ عميلا وحتى الآن لم تسترد الشركة أي مبالغ من الجمعية وهي من تكبدت وتحملت المسؤولية تجاه عملائها.

وأشارت الى قيام بعض العملاء بتحرير محاضر ضد الشركة المسوقه داخل مصر باسم مدير التسويق وبعد التحقيق في البلاغات واحالة الدعوة للمحكمة قضت المحكمة ببراءة مسؤولي الشركة وأكدت في حيثيات حكمها ان المتهم الحقيقي مازال رهن التحقيق بالأموال العامة.

وأكدت الشركة انها اقامت دعاوى تعويضات ضد كل من تعمد تشوية سمعتها داخل قطر ومصر، لافته الى انها ترفض الابتزاز والتشهير بلا أدلة أو مستندات خاصة انها عرضت على المدعي بتحويله إلى مشروع آخر أو رد المبالغ بنظام الدفعات الا انه تعنت وحاول التشهير بسمعة شركة أخرى ليس لها أي علاقة بما سردناه، فقامت بتحرير محاضر بهذه الواقعة وأثبتت بالمستندات والرسائل الالكترونية التي يتداولها على الصفحات الالكترونية ضد المتهم.

وأضافت: سوف تقوم الشركة بتسليم المحاضر واحكام البراءة وأسماء الأشخاص الذين يقومون بالتشهير والابتزاز ضد الشركة إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كش ملك
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2402
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: شركة تسويق عقاري تدفع ثمن نصب جمعية مصرية   الأحد مارس 16, 2014 6:32 am

القانون لا يحمي المغفلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائرة
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2187
تاريخ التسجيل : 08/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: شركة تسويق عقاري تدفع ثمن نصب جمعية مصرية   الأحد مارس 16, 2014 7:54 am

بعد كذا كل واحد ينتبة من شركات النصب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطر الندى
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5994
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: شركة تسويق عقاري تدفع ثمن نصب جمعية مصرية   الأحد مارس 16, 2014 9:22 am

حسبي الله عليهم صج حراميه
زين ردوا الى الناس حقوقهم

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي المالكي
المراقب العام


عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: شركة تسويق عقاري تدفع ثمن نصب جمعية مصرية   الأحد مارس 16, 2014 1:14 pm

طيب و الحل؟؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة طفولة
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 3592
تاريخ التسجيل : 01/10/2013
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: شركة تسويق عقاري تدفع ثمن نصب جمعية مصرية   الأحد مارس 16, 2014 3:40 pm

وين السلطات اذا كانت شركات نصب واحتيال .. شكرا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شركة تسويق عقاري تدفع ثمن نصب جمعية مصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ المنتديات العامة ๑۩۞۩ :: ๛ ﰟ|¦[¯ الـقســــــم الـعــــــام ¯]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: