منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 Ooredoo تشارك في الاحتفال بساعة الأرض 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رهف محمد.
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 3911
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: Ooredoo تشارك في الاحتفال بساعة الأرض 2014   الثلاثاء مارس 25, 2014 7:22 pm

Ooredoo تشارك في الاحتفال بساعة الأرض 2014
منذ 26 دقيقة

فاطمة الكوارى
الدوحة - بوابة الشرق
تشارك Ooredoo، وللسنة السادسة على التوالي،مع العديد من الشركات والمؤسسات العالمية الاحتفال بساعة الأرض يوم السبت المقبل الموافق 29 مارس وذلك بإطفاء جميع الأضواء والأجهزة غير الضرورية في برج Ooredoo بمنطقة الدفنة وفي المبنى الرئيسي2 الواقع في شارع المطار من الساعة 8:30 حتى الساعة 9:30 مساءً.
كما سيشارك موظفو Ooredoo بإطفاء الأضواء والأجهزة الكهربائية غير الضرورية في منازلهم خلال الوقت المحدد للاحتفال بساعة الأرض، رغبة منهم في أن يكون احتفال الشركة بهذه المناسبة احتفالاً جماعياً.
الإحتفال بساعة الأرض
ويعتبر الاحتفال بساعة الأرض مبادرة عالمية ينظمها الصندوق العالمي لحماية الحياة البرية، والتي تطورت من مناسبة لإطفاء الأضواء في مدينة سيدني بأستراليا في 2007، إلى فعالية عالمية تشارك فيها أكثر من 7000 مدينة في العالم.
وقد كانت Ooredoo من أوائل الشركات في قطر التي احتفلت بساعة الأرض في 2009، لتشارك بذلك في هذه الفعالية الجماعية العالمية التزاماً منها بالجهود الهادفة إلى حماية كوكب الأرض.
وتقول السيدة فاطمة سلطان الكواري، مدير العلاقات العامة والخدمة المجتمعية في Ooredoo: "تواصل Ooredoo دعم جميع المبادرات البيئية الصغيرة منها والكبيرة، إلى جانب استمرارنا بالعمل مع المجتمع لخفض الهدر في الطاقة، ورفع الوعي بالقضايا البيئية المهمة."
وبالإضافة إلى مشاركتها في الاحتفال بساعة الأرض، أعلنت Ooredoo كذلك أنها لن تقوم بإرسال الفواتير الورقية لعملائها من بداية يونيو 2014، وذلك في إطار جهودها للتحول إلى شركة لا تستخدم الأوراق."
وفي الوقت الحالي، يتسلم عملاء Ooredoo من الشركات فواتير ورقية إلى جانب تسلم فواتير وتحليلاً لفواتيرهم بصيغة إلكترونية. ومن خلال هذه الخطوة للتحول إلى الفواتير الإلكترونية، ستتوقف Ooredoo عن إرسال الفواتير الورقية لخفض هدر الأوراق ولتشجيع العملاء من الشركات على استخدام قنوات التواصل الإلكترونية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام المنتدى
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 484
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

مُساهمةموضوع: رد: Ooredoo تشارك في الاحتفال بساعة الأرض 2014   الثلاثاء مارس 25, 2014 8:05 pm

الله يقويك ويعطيك العافية والصحة والرزق الكبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلوى حسن
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام


الدوله :
عدد المساهمات : 7382
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: Ooredoo تشارك في الاحتفال بساعة الأرض 2014   الثلاثاء مارس 25, 2014 9:19 pm

قواهم الله

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sb-sbsb.montadalhilal.com
كنتم خير امة
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 2806
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: Ooredoo تشارك في الاحتفال بساعة الأرض 2014   الأربعاء مارس 26, 2014 7:52 am

" وفقكم الله

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
..بنــ الدووووحـه ـت ..
عضو مميز
عضو مميز


الدوله :
عدد المساهمات : 3057
تاريخ التسجيل : 17/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: Ooredoo تشارك في الاحتفال بساعة الأرض 2014   الأربعاء مارس 26, 2014 9:39 am

ماشاءالله على الخبرة والمشاركة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاشقة
VIP
VIP


الدوله :
عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: Ooredoo تشارك في الاحتفال بساعة الأرض 2014   الأربعاء مارس 26, 2014 1:55 pm

قرار قوي و جبار
بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائرة
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2187
تاريخ التسجيل : 08/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: Ooredoo تشارك في الاحتفال بساعة الأرض 2014   الأربعاء مارس 26, 2014 7:17 pm

تونس تحتفل بـ"ساعة الأرض" بعرض ضخم على مسرح قرطاج
منذ 26 دقيقة








مسرح قرطاج الروماني




قال مسؤولون في تونس، إنه سيتم تنظيم تظاهرة ثقافية للاقتصاد في الطاقة عبر عرض ضخم على مسرح قرطاج الروماني بمناسبة اليوم العالمي لساعة الأرض، معربين عن أملهم في توفير عائدات مالية من العرض.


وأعلنت وزارة الثقافة التونسية عن تنظيم تظاهرة تحت شعار، "ساعة تجمعنا"، بمشاركة شركة الكهرباء والوكالة الوطنية للتحكم في الطاقة والوكالة الوطنية


لحماية المحيط خلال اليوم العالمي لساعة الأرض في 29 مارس الجاري.


وسيحتضن المسرح الأثري العريق بقرطاج التظاهرة بحضور ستة آلاف متفرج، وهي نصف سعة المسرح المخصص عادة للمهرجانات الفنية في الصيف.


ودعا المنظمون للتظاهرة، وهي الدورة الثانية التي تنظم في تونس، المواطنين إلى المشاركة في الحملة الوطنية للتخفيض من استهلاك الكهرباء عبر إطفاء الأضواء وكل التجهيزات الكهربائية لمدة ساعة واحدة يوم 29 مارس.


ويتوقع المنظمون توفير عائدات بأكثر من 200 ألف دينار من هذه الحملة، ينتظر توظيفها لمشاريع بيئية وتنموية.


وكانت الحكومة التونسية قد أعلنت في وقت سابق من العام الجاري ضمن قانون المالية عن خطط تقشفية تهدف لخفض دعمها للكهرباء بالنسبة للمؤسسات الكبرى والشركات الصناعية بشكل تدريجي.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة قطر
المراقب العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5338
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: Ooredoo تشارك في الاحتفال بساعة الأرض 2014   الجمعة مارس 28, 2014 8:35 pm

"كهرماء" تعلن إطفاء الإضاءة لمدة ساعة بجميع مبانيها
بمناسبة الإحتفال بـ"ساعة الارض"
منذ 1 ساعة
 
كعهرماء تدعو للمشاركة ي فعاليات ساعة الأرض
الدوحة - بوابة الشرق
أعلنت المؤسسة العامة للكهرباء والماء "كهرماء" بأنها سوف تقوم بإطفاء جميع الأنوار الغير ضرورية بجميع مبانيها من الساعة 8:30 وحتى 9:30 مساءً من يوم غدٍ السبت، كما تدعو جميع القطاعات بالدولة سواء الحكومية أو التجارية أو الصناعية بالقيام بهذا العمل الرمزي تضامناً مع العالم وفعالياته الخاصة بالاحتفال بـ "ساعة الأرض" والذي يوافق 29 مارس الجاري والذي يقام سنويا في آخر سبت من شهر مارس إحتفالاً بهذه المناسبة.
وقالت كهرماء انه لا يمكن إغفال دور القطاع السكني عند مشاركته في هذه المبادرة حيث تشير الإحصاءات العالمية أن ما يقرب من 60% من البصمة البيئية بالعالم مصدره المنازل حيث تستهلك الإضاءة وحدها 20% من الطاقة العالمية ، ويمكن هنا لكل فرد أن يحدث فرقا إن قام باختيار الإضاءة الموفرة للطاقة وإستبدال المصابيح الغير موفرة.
واشارت أنه في إطار تحقيق التنمية البيئية المستدامة وفقاً لرؤية قطر 2030 وضمن مسئوليتها المجتمعية، تقوم المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" ممثلة في إدارة الترشيد وكفاءة الطاقة ، من خلال البرنامج الوطني للترشيد وكفاءة إستخدام الطاقة "ترشيد" ، بالإحتفال بـ "ساعة الأرض" حيث نجح البرنامج الوطني "ترشيد" بالتعاون مع وزارة البيئة في إصدار قرار بمنع إستيراد المصابيح التانجيستين عالية التوهج والغير موفرة للطاقة من فئة 100 واط، وفئة 75 واط، وذلك مع بداية هذا العام، كما قام "ترشيد" بإطلاق حملة التوعية الشاملة "إضاءة أفضل..حياة أفضل" في جميع وسائل الإتصال الجماهيري وخاصة شبكات التواصل الإجتماعي والتلفزيون وإعلانات الطرق متخطياً حدود الدوحة لتشمل الحملة منطقة الخور والوكرة والريان وبعدد من اللغات لتصل لأكبر شريحة من الجمهور المستهدف.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساجدة علي
VIP
VIP


عدد المساهمات : 3567
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: Ooredoo تشارك في الاحتفال بساعة الأرض 2014   السبت مارس 29, 2014 9:49 pm

مباني الدوحة تطفىء الأنوار للمشاركة في ساعة الأرض
منذ 1 ساعة
 
الدوحة تشارك في فعالية ساعة الأرض
شاركت عددت من الوزارات والمؤسسات الرسمية وشبه الرسمية في إطفاء أنوار مبانيها قبل قليل ، وتحديدا الساعة الثامنة والنصف من مساء التاسع والعشرين من شهر مارس ، وذلك للمشاركة في المبادرة العالمية لصون البيئة ، بإطفاء الأنوار لمدة ساعة واحدة ، في رمزية للتوعية بتخفيف الانبعاثات الحرارية على كوكب الأرض .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساجدة علي
VIP
VIP


عدد المساهمات : 3567
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: Ooredoo تشارك في الاحتفال بساعة الأرض 2014   السبت مارس 29, 2014 9:52 pm

إطفاء أنوار برج "كهرماء" إحتفالاً بـ"ساعة الأرض"
منذ 56 دقيقة

  
إطفاء أنوار البرج إستمر لمدة ساعة إحتفالاً بساعة الأرض
بوابة الشرق- عادل الملاح
تحتفل المؤسسة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" في هذه اللحظات بفعالية ساعة الأرض والتي توافق 29 مارس من كل عام حيث قامت بإطفاء أنوار البرج كما شارك معها بعض الأبراج الأخرى من إطفاء الأضواء، وقال المهندس عيسى بن هلال الكواري رئيس المؤسسة إن "كهرماء" اليوم تشارك مؤسسات العالم في الإحتفال بساعة الأرض وقال إن هذا الإحتفال يشجع الآخرين على تخفيض إستهلاك الكهرباء والحفاظ على البيئة، وأضاف نحن نحتفل مع مؤسسات دول العالم بإطفاء الأنوار لمدة ساعة كاملة من 8 ونصف الى 9 ونصف وهذا التزاماً من مؤسسة كهرماء بترشيد الكهرباء.
وقال المهندس عبد الرحمن النعمة مدير ادارة الصحة والسلامة والبيئة في كهرماء إن الاحتفال بفعالية ساعة الأرض يعكس التزام واهتمام دولة قطر بتقليل إستهلاك الكهرباء وتأتي هذه الفعالية في إطار الحملة الوطنية لترشيد الكهرباء، وأشار ان مشاركة كهرماء في الإحتفال بالفعالية يؤكد التزامها بالحفاظ على البيئة، أما المهندس عبدالله الخليفي رئيس قسم التكنولوجيا والترشيد فأكد على أهمية هذه الفعالية مشيرا الى ان دول العالم تحتفل بها في هذه اللحظات حيث تساهم دول العالم في تخفيض الاستهلاك للكهرباء حضر الفعالية رئيس مؤسسة كهرماء وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالمؤسسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائرة
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2187
تاريخ التسجيل : 08/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: Ooredoo تشارك في الاحتفال بساعة الأرض 2014   الإثنين مارس 31, 2014 8:18 pm

Ooredoo تحتفل بساعة الأرض في العالم
منذ 2 ساعة

  

شعار Ooredoo
الدوحة - بوابة الشرق
قامت مكاتب Ooredoo في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا بإطفاء الأضواء والأجهزة الكهربائية غير الضرورية خلال عطلة الأسبوع الماضية وذلك مشاركة منها في الاحتفال بساعة الأرض، والتي تعد أكبر مبادرة جماعية للتوعية بالتغير المناخي في مختلف مناطق العالم.
وللسنة السادسة على التوالي تقوم Ooredoo قطر بإطفاء الأضواء والأنظمة غير الضرورية في برج الشركة بمنطقة الخليج الغربي وفي المبنى الرئيسي2 الواقع على طريق المطارفي الدوحة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن موظفي Ooredoo شاركوا في إحياء هذه المبادرة بإطفاء الأضواء غير الضرورية في منازلهم، وذلك انطلاقاً من جهد مشترك لجعل الاحتفال بهذه المناسبة احتفالاً عاماً في قطر.
يذكر أن Ooredoo كانت واحدة من أوائل الشركات التي تحتفل بهذه المناسبة في قطر في 2009.
وبالإضافة إلى المشاركة في الاحتفال بمبادرة ساعة الأرض، أعلنت Ooredoo أنها لن ترسل فواتير ورقية إلى عملائها من الشركات ابتداءً من 30 يونيو 2014، وذلك في إطار مبادرتها التي توقفت فيها عن إرسال الفواتير الورقية لعملائها من الأفراد في 2011، وذلك للحفاظ على الأشجار وخفض الهدر في استخدام الموارد الطبيعية.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Ooredoo تشارك في الاحتفال بساعة الأرض 2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ المنتديات العامة ๑۩۞۩ :: ๛ ﰟ|¦[¯ الـقســــــم الـعــــــام ¯]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: