منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 نقص في أسطوانات الغاز بسبب منع بيعها بمحطات وقود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لمسة طفولة
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 3592
تاريخ التسجيل : 01/10/2013
العمر : 46

مُساهمةموضوع: نقص في أسطوانات الغاز بسبب منع بيعها بمحطات وقود   الثلاثاء أبريل 08, 2014 8:45 pm

نقص في أسطوانات الغاز بسبب منع بيعها بمحطات وقود
منذ 23 دقيقة

  
إيقاف بيع اسطوانات الغاز بمحطات وقود تسبب في أزمة خانقة
بوابة الشرق- نجاتي بدر
واجه سكان بعض المناطق أزمة خانقة في اليومين الأخيرين بسبب نقص أو إختفاء أسطوانات الغاز من كافة منافذ توزيعها في بعض المناطق، منها "أبو هامور والمعمورة وبن محمود" وغيرها، وأوضح بعض المواطنين أنهم يواجهون صعوبة بالغة في إيجاد أسطوانات الغاز بالمنافذ التي اعتادوا إستبدال الاسطوانات منها في مناطقهم أو بالقرب منها، مشيرين إلى أن حادث إنفجار خزان الغاز بأحد المطاعم في محطة بترول اللاند مارك، أدى إلى منع تداول اسطوانات الغاز بمحطات البترول، وهو ما تسبب في معاناة المواطنين والمقيمين لاستبدال أسطوانة غاز فارغة، وذلك في ظل عدم قيام شركة وقود بتوفير بدائل أخرى من المنافذ، تتوافر فيها أسطوانات الغاز بكميات مناسبة في كافة المواقع والأحياء السكنية، منوهين إلى أنهم يعانون هذه الأيام من أجل استبدال اسطوانات الغاز، موضحين أن النقص الحاد في اسطوانات الغاز في بعض المناطق ومعاناتهم، جعل بعضهم يضطر إلى شراء 5 أسطوانات غاز لتوفير أسطوانات بديلة للفارغة دون معاناة ورحلة بحث طويلة في عدة مناطق لاستبدال أسطوانات الغاز.
يقول مواطن لـ "بوابة الشرق": بدأت مشكلة نقص أسطوانات الغاز مع منع تداول الأسطوانات في محطات بترول وقود والمحلات الواقعة داخل هذه المحطات، وذلك في ظل عدم قيام شركة وقود حتى اليوم بتوفير منافذ بديلة، تضمن توفير الأسطوانات للمواطنين والمقيمين في كل وقت ودون معاناة، مشيراً إلى أنه اضطر في ظل معاناته المستمرة لاستبدال اسطوانات الغاز في مسكنه إلى شراء 5 أسطوانات ليكون لديه بديل ملئ بالغاز دون الاضطرار إلى الانتقال بين عدد من المناطق لاستبدال الفارغ منها.
6 ساعات من البحث
وأوضح المواطن وهو من سكان منطقة أبو هامور، أنه ظل يبحث في كافة المنافذ المعروفة في كل من منطقته ومناطق مجاورة كمنطقتي المعمورة وبن محمود وغيرهما لأكثر من 6 ساعات دون إيجاد اسطوانات غاز، مشيراً إلى أنه كان يتوجب على شركة وقود توفير منافذ بديلة بعد منع توزيع وتداول اسطوانات الغاز في محطات البترول التابعة لها، منوهاً إلى ضرورة قيام الشركة بسرعة توفير مثل هذه المنافذ، للتخفيف أو الحد من معاناة سكان بعض المناطق أو القضاء عليها، وخاصة تلك التي كانت تقتصر منافذ التوزيع فيها على محطات البترول.
معاناة سكان أبو هامور
وطالب المواطن بضرورة قيام شركة وقود بتوفير منافذ اسطوانات غاز بمختلف المناطق والأحياء السكنية، مشيراً إلى أن الأسطوانات قد تتوافر بكميات كبيرة، إلا أن قلة المنافذ أو عدم وجود منافذ في بعض الأنحاء والمواقع، هو ما يؤدى إلى معاناة سكان هذه الأنحاء والمواقع السكنية، وقال: منطقة أبو هامور كبيرة وتضم عددا كبيرا من السكان، يقدرون بالآلاف وهو ما يتوجب قيام الشركة بتوفير العديد من المنافذ مع الإعلان عنها ليعلم كافة سكان المنطقة بمواقع هذه المنافذ، مؤكداً على أهمية وضرورة توفير المنافذ بسرعة وخاصة في ظل منع الاسطوانات من محطات البترول.
وأوضح المواطن أن عملية توزيع المنافذ في مختلف المناطق والأحياء تحتاج إلى إعادة نظر من قبل المسؤولين بالشركة، وقال: في بعض المناطق قد تتوافر منافذ عدة، في حين تقتصر في بعض المناطق والأحياء السكنية على منفذ واحد أو أثنين، مشيراً إلى أنه يتوجب البحث عن منافذ معلومة وواضحة في كل منطقة، مع ضرورة إعلان الشركة عن هذه المنافذ ليتسنى لسكان المناطق معرفة هذه المنافذ في كل منطقة والتوجه إلى أقربها لاستبدال اسطواناتهم الفارغة.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة قطر
المراقب العام


الدوله :
عدد المساهمات : 5338
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: نقص في أسطوانات الغاز بسبب منع بيعها بمحطات وقود   الثلاثاء أبريل 08, 2014 10:09 pm

يالله مو رآضية آصدق الخبر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائرة
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2187
تاريخ التسجيل : 08/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: نقص في أسطوانات الغاز بسبب منع بيعها بمحطات وقود   الأربعاء أبريل 09, 2014 7:55 am

كل اشي بيستغلوه استغلال سلبي ما عرف ليه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشاعر مزهلة
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 493
تاريخ التسجيل : 12/02/2014

مُساهمةموضوع: رد: نقص في أسطوانات الغاز بسبب منع بيعها بمحطات وقود   الأربعاء أبريل 09, 2014 9:23 am

شنو اسباب عدم توفير الغاز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهف محمد.
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 3911
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: نقص في أسطوانات الغاز بسبب منع بيعها بمحطات وقود   الأربعاء أبريل 09, 2014 10:58 am

صار له الموضوع يتكرر اكثر من مرة ما في رد من اي مسؤول من وقود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كنتم خير امة
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 2806
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: نقص في أسطوانات الغاز بسبب منع بيعها بمحطات وقود   الأربعاء أبريل 09, 2014 9:40 pm

الواحد مل وتعب من كثر مايقول

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبرة حزن
مشرفة
مشرفة


الدوله :
عدد المساهمات : 2751
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: نقص في أسطوانات الغاز بسبب منع بيعها بمحطات وقود   الإثنين أبريل 14, 2014 5:28 am

«وقود» تنشر وسائل التواصل مع مراكز بيع «شفاف»
2014-04-14


نشرت شركة قطر للوقود «وقود» قائمة بأسماء وعناوين وأرقام هواتف مراكز بيع أسطوانات الغاز المعروفة باسم «شفاف» في كافة المناطق داخل قطر، وذلك على الموقع الإلكتروني للشركة، تسهيلاً على الراغبين في استبدال أسطوانات الغاز الفارغة لديهم.
وشملت القائمة قرابة 200 مركز لبيع واستبدال أسطوانات الغاز في الدوحة وخارجها، وتأتي هذه الخطوة بعد أيام من الأزمة التي عانى منها سكان بعض المناطق من نقص واختفاء «شفاف»، بعد منع تداولها بمحطات البترول.
وكان عدد من المواطنين والمقيمين قد شكا من الصعوبة البالغة في العثور على أسطوانات الغاز بالمنافذ التي اعتادوا استبدال الأسطوانات منها في مناطقهم أو بالقرب منها.
وبالاستفسار حول مدى تواجد أسطوانات الغاز في المراكز التي تشملها قائمة «وقود»، أكد مسؤولون بهذه المراكز لـ «العرب» على تواجد أسطوانات «شفاف» يومياً، ولكن سرعان ما تنفد الكميات المتاحة لكثرة الطلب عليها، بالإضافة إلى تعمد البعض استبدال أسطوانات تفوق الحاجة الاعتيادية خوفاً من اختفائها مرة أخرى.
وأشاروا إلى أن إغلاق مراكز بيع واستبدال أسطوانات «شفاف» في محطات البترول، لم ينعكس إيجاباً على مبيعاتهم منها، مؤكدين أن الكميات التي تصل إليهم لا تزال في مستوياتها السابقة.
ويطالب مواطنون ومقيمون بضرورة قيام «وقود» بسرعة توفير منافذ جديدة وبديلة للتخفيف أو الحد من معاناة سكان بعض المناطق أو القضاء عليها، خاصة تلك التي كانت تقتصر منافذ التوزيع فيها على محطات البترول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلوى حسن
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام


الدوله :
عدد المساهمات : 7382
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: نقص في أسطوانات الغاز بسبب منع بيعها بمحطات وقود   السبت أبريل 26, 2014 10:15 pm

توفير أسطوانات الغاز الشفافة بالأسواق
منذ 6 دقائق

  
الغاز الشفاف
نجاتي بدر
بعد نقص أسطوانات الغاز الشفافة عن العديد من محال التوزيع بمختلف المناطق والذي استمر عدة أسابيع؛ تقوم الآن وقود بتوفير العدد المطلوب من احتياجات السوق لهذه الأسطوانات من خلال بدء توزيع الأسطوانات على كافة المحلات بجميع المناطق.
وقد شهدت الأيام الماضية شحا في توفير أسطوانات الغاز الشفافة وهو ما تسبب بأزمة حقيقية لدى مستخدمي هذه الأسطوانات وجعلهم يبحثون طويلا عنها في كافة المناطق على أمل الحصول عليها ولكن دون جدوى نتيجة نفاد الكمية في السوق، وعادة الأوضاع كما كانت عليه سابقا حيث بدأ توزيع وتوفير الأسطوانات بكميات كبيره في السوق لسد حاجة مستخدمي اسطوانات الغاز الشفافة.
الجدير بالذكر أن مشكلة النقص الحاد في اسطوانات الغاز الشفافة تتكرر بشكل مستمر بين فترة وأخرى ويعاني كافة مستخدمي هذه الاسطوانات من عدم توفرها بشكل دائم في مواقع التوزيع وهو ما يجعلهم يبحثون طويلا عنها في كل مكان، ووصل الحال لدى مستخدمي تلك الاسطوانات التي انقطعت عن السوق لعدة أيام متواصلة إلى اعتمادهم بشكل كلي على المطاعم لشراء وجباتهم اليومية لهم ولعائلاتهم، وعلى الجهات المختصة عمل اللازم في توفير الاسطوانات بشكل كبير مع مراعاة عدم انقطاعها وذلك من خلال زيادة أعدادها.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sb-sbsb.montadalhilal.com
 
نقص في أسطوانات الغاز بسبب منع بيعها بمحطات وقود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ المنتديات العامة ๑۩۞۩ :: ๛ ﰟ|¦[¯ الـقســــــم الـعــــــام ¯]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: