منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 «التجاري» يطلق جهاز الخدمة الذاتية لإصدار البطاقات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبرة حزن
مشرفة
مشرفة


الدوله :
عدد المساهمات : 2751
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: «التجاري» يطلق جهاز الخدمة الذاتية لإصدار البطاقات   الإثنين أبريل 14, 2014 5:26 am

البنك يمكن عملاءه من إصدارها واستلامها وتفعيلها

«التجاري» يطلق جهاز الخدمة الذاتية لإصدار البطاقات
2014-04-14

أطلق البنك التجاري، جهاز الخدمة الذاتية لإصدار البطاقات، الأول من نوعه في قطر، في نطاق سعيه المستمر لتمكين عملائه وتسهيل معاملاتهم المصرفية عبر استخدام تكنولوجيا مبتكرة. والجدير بالذكر أن جهاز الخدمة الذاتية لإصدار البطاقات الجديد موجود في فرع البنك التجاري بالدائري الرابع، وهو يسمح للعملاء بإصدار بطاقات الخصم أو الائتمان، واستلامها من الجهاز، وتفعيلها بشكل فوري، مما يلائم جميع احتياجات العميل.
وبحسب بيان للبنك التجاري فإن الهدف الرئيسي من إطلاق جهاز الخدمة الذاتية لإصدار البطاقات الأول من نوعه في قطر، هو جعل الخدمات المصرفية أكثر سهولة، وذلك باستخدام التكنولوجيا في محيط آمن. ويمكن للعملاء اختيار إصدار بطاقات الخصم أو الائتمان الخاصة بهم عبر هذا الجهاز، والأهم من ذلك، أن البطاقات تكون جاهزة للاستخدام فورا، دون الحاجة إلى الاتصال لتفعيلها. إن استخدام الجهاز سهل وسريع، فهو يجنّب العملاء الانتظار للحصول على بطاقاتهم، من خلال تبسيط إجراء المعاملات المصرفية.

استراتيجية
وبهذه المناسبة، قال السيد عبدالله صالح الرئيسي، الرئيس التنفيذي للبنك التجاري: «إن إطلاق البنك التجاري لجهاز الخدمة الذاتية لإصدار البطاقات جزء من استراتيجيتنا التي تهدف إلى تطبيق المبادرات القائمة على الأساليب التكنولوجية، لتجعل حصول عملائنا الأعزاء على الخدمات المصرفية أكثر سهولة وأقل جهدا. وهذه مبادرة أخرى يتخذها البنك لضمان تأمين جميع سبل الراحة والطمأنينة للعملاء».
وأضاف: «إن البنك التجاري مستمر في استخدام التكنولوجيا لجعل إجراء المعاملات المصرفية أكثر سهولة وفي متناول جميع العملاء، وذلك عبر استخدام العديد من القنوات المختلفة مثل أجهزة الصراف الآلي، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والجوال والهاتف وغيرها. إن استخدامنا المستمر للتكنولوجيا الحديثة في قطر مثل جهاز الخدمة الذاتية لإصدار البطاقات يعكس التزامنا بتحسين وتطوير الخدمات التي نقدمها لعملائنا الكرام حتى يحصلوا على أسلوبهم المفضل في إجراء المعاملات المصرفية».
والجدير بالذكر أنه بإمكان العملاء استخدام أول جهاز خدمة ذاتية لإصدار البطاقات في قطر في البنك التجاري مركز استلام البطاقات، فرع الدائري الرابع، من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحا إلى الساعة 4:00 مساء، وفي القريب العاجل ستتوفر أجهزة أخرى في أفرع أخرى من البنك.

بطاقات
و يوفر البنك التجاري مجموعة من بطاقات الخصم والائتمان التي تلائم جميع متطلبات عملائنا. ومع بطاقات خصم البنك التجاري لا حاجة إلى استخدام النقود أو تحرير الشيكات، ويمكن استخدام بطاقات الخصم لإجراء العديد من المعاملات مثل التسوق بالمحلات التجارية، وسداد الفواتير، والسحوبات النقدية من أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم، أو للتسوق في الخارج وسداد ثمن المشتريات بشكل مباشر. كما أن بطاقات خصم البنك التجاري مزودة بشريحة ورقم سري لحماية العملاء من التحايل ولتوفير راحة البال.
وصممت بطاقات ائتمان البنك التجاري لتلائم جميع متطلبات عملائنا الكرام، وهي توفر للعملاء مجموعة كبيرة من الخدمات والمزايا التي تشمل تأمين درع الائتمان، والتأمين على السفر، وخيارات السداد على أقساط شهرية من دون فوائد بمئات المحلات التجارية في قطر.
وعروضا خاصة للتسوق محليا ودوليا تشمل أسعارا خاصة في الفنادق والمطاعم الراقية. كما أن برنامج المكافآت لدى البنك التجاري يوفر للعملاء مرونة وخيارات عديدة، فهو يتيح للعملاء إمكانية استبدال نقاط مكافآت البنك التجاري بتذاكر سفر مجانية، ضمن برنامج فلايمايلز الذي يخوّل العملاء السفر إلى أي وجهة يختارونها، وعبر أي خطوط جوية، في أي وقت في السنة حتى في مواسم الذروة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهف محمد.
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 3911
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «التجاري» يطلق جهاز الخدمة الذاتية لإصدار البطاقات   الإثنين أبريل 14, 2014 5:53 am

يعطيك الف عاافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس فيصل
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 970
تاريخ التسجيل : 08/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: «التجاري» يطلق جهاز الخدمة الذاتية لإصدار البطاقات   الإثنين أبريل 14, 2014 6:34 am

كلام يستحق التأمل كثيرا ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كش ملك
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2402
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «التجاري» يطلق جهاز الخدمة الذاتية لإصدار البطاقات   الإثنين أبريل 14, 2014 6:55 am

تسلمين عزيزتي ع الطرح "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الفقراء
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 1426
تاريخ التسجيل : 08/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: «التجاري» يطلق جهاز الخدمة الذاتية لإصدار البطاقات   الإثنين أبريل 14, 2014 7:12 am

مشكوره أختي
تقبلي تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساجدة علي
VIP
VIP


عدد المساهمات : 3567
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: «التجاري» يطلق جهاز الخدمة الذاتية لإصدار البطاقات   الإثنين أبريل 14, 2014 9:23 am

سلمت ولا هنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«التجاري» يطلق جهاز الخدمة الذاتية لإصدار البطاقات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ منتديات بلسم الروح ๑۩۞ :: ๛ ﰟ|¦[¯ قسم أخبار البورصة والاقتصاد القطري]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: