منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 ترقيات وزيادات بالرواتب للكوادر الإدارية في «حمد»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي المالكي
المراقب العام


عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: ترقيات وزيادات بالرواتب للكوادر الإدارية في «حمد»   الأربعاء أبريل 16, 2014 4:48 am

الهيل مساعداً للمدير التنفيذي لإدارة الاتصال

ترقيات وزيادات بالرواتب للكوادر الإدارية في «حمد»
2014-04-16

علمت «العرب» من مصادر مسؤولة بمؤسسة حمد الطبية أن حركة ترقيات دورية عرفتها المؤسسة، شملت عدداً من الكوادر الإدارية التي أتمت سنوات محددة من الخبرة، لاسيما في الوظائف الإدارية، وحصلت على زيادات في الرواتب، في حين لا تزال الكوادر القطرية والموظفون في المختبرات والتمريض وشاغلو الوظائف الطبية المساعدة تنتظر إعادة النظر في النظام الداخلي للمؤسسة، بما يسمح لها من الحصول على ترقيات وزيادات في الرواتب، وعدداً من البدائل والمنح التي تحرم منها، بحكم أنها لا تقع تحت طائلة قانون الموارد البشرية على خلاف الموظفين الإداريين بالمؤسسة، كما ينتظر الموظفون غير القطريين زيادات في الرواتب وتحسين حالتهم إثر وعود شفوية تلقوها منذ فترة طويلة.
وقالت المصادر: إن الدكتورة حنان الكواري، المدير العام لمؤسسة حمد الطبية منحت موافقتها على ترقية عدد من الكوادر القطرية، بينها السيد حسن الهيل، الذي كان يشغل منصب مدير إدارة الإعلام، وقد وافقت الدكتورة حنان الكواري على ترقيته إلى مسمى مساعد المدير التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي، مع زيادة في الراتب بحكم السنوات التي قضاها في المنصب والخبرة التي حصل عليها.
وأضافت المصادر: «الترقيات تمت الموافقة عليها من قبل الدكتورة حنان الكواري، في انتظار صدور كتاب رسمي من إدارة الموارد البشرية بالمسميات الجديدة وتعديل الحالة والراتب».
وتابعت : «هي ترقيات عادية في المؤسسة بحسب القانون، بناء على سنوات العمل، سواء كان ذلك كل 3 أو 4 سنوات، وبحسب التقييم السنوي للموظف. وهذا الأمر يتم بالمؤسسة شهرياً تقريباً».
وعن الحديث الذي يدور بين الموظفين بشأن زيادات في الرواتب، قالت المصادر: «ليس هناك شيء من ذلك حالياً، ولم تعرف المؤسسة أي زيادات في الرواتب إلى الآن للقطريين أو لغير القطريين».
على الجانب الآخر، قالت مصادر متطابقة من إدارة التمريض وموظفي المختبرات في مؤسسة حمد الطبية: إنهم لا يزالون ينتظرون تنفيذ الوعود الكثيرة التي تلقوها من إدارة المؤسسة بإعادة النظر وضعيتهم، ذلك أن الممرضين وموظفي الشبه الطبي لا يستفيدون من الزيادات في الرواتب بحكم أنه لا ينطبق عليهم قانون الموارد البشرية الذي يمنح ترقيات وزيادات في الرواتب دورية للموظف القطري في المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية بحسب سنوات الخبرة، بينما ينص النظام الداخلي لمؤسسة حمد الطبية أن الموظفين في المختبرات والتمريض وشاغلي الوظائف الطبية المساعدة وغيرهم لا يحصلون على هذه الترقية إلا بحساب تقييم الأداء، وخضوعهم لامتحانات وحساب الإضافة المقدمة في مجال عملهم، كما أن هؤلاء محرمون من عديد العلاوات والمنح والبدائل التي يستفيد منها الموظفون القطريون في المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية.
وكانت السيدة فاطمة حيدر، المدير التنفيذي للموارد البشرية بمؤسسة حمد الطبية قد قالت منذ سنتين في حوار لـ«العرب» : إن المؤسسة بصدد مراجعة جداول الرواتب الخاصة بفئة الأطباء وشاغلي الوظائف الطبية المساعدة الأخرى، وبالموازاة، تم تكليف لجنة تتضمن ممثلين عن مؤسسة حمد الطبية، المجلس الأعلى للصحة ومؤسسة الرعاية الصحية الأولية لمراجعة لائحة الموارد البشرية متضمنة المزايا الوظيفية وشروط الخدمة لكافة العاملين بالمؤسسات المذكورة أعلاه، وبعد الانتهاء من ذلك سوف يتم رفع التوصيات للجهات المختصة للدراسة والاعتماد، وجاءت تلك التصريحات التي لم تجد طريقها إلى الواقع العملي إلى يومنا، رداً على شكاوى لطمأنة شريحة واسعة من القطريين الموظفين في المختبرات والتمريض وشاغلي الوظائف الطبية المساعدة الذين اشتكوا لـ «العرب» في وقت سابق من حرمانهم من منح عديدة، ناهيك عن محدودية رواتبهم، قياساً بما يناله القطريون العاملون في المؤسسات الحكومية الأخرى.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساجدة علي
VIP
VIP


عدد المساهمات : 3567
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ترقيات وزيادات بالرواتب للكوادر الإدارية في «حمد»   الأربعاء أبريل 16, 2014 5:41 am

يستاهلون كل الخير وهذا اقل من حقهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهف محمد.
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 3911
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ترقيات وزيادات بالرواتب للكوادر الإدارية في «حمد»   الأربعاء أبريل 16, 2014 6:10 am

الله يزيدهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة طفولة
المشرف العام
المشرف العام


الدوله :
عدد المساهمات : 3592
تاريخ التسجيل : 01/10/2013
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: ترقيات وزيادات بالرواتب للكوادر الإدارية في «حمد»   الأربعاء أبريل 16, 2014 8:05 am

يسلموووووو ي ع الخبريه
ناس وناس

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كنتم خير امة
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 2806
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: ترقيات وزيادات بالرواتب للكوادر الإدارية في «حمد»   الأربعاء أبريل 16, 2014 10:22 am

الله يبارك لهم في الزيادة والترقيه

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
..بنــ الدووووحـه ـت ..
عضو مميز
عضو مميز


الدوله :
عدد المساهمات : 3057
تاريخ التسجيل : 17/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: ترقيات وزيادات بالرواتب للكوادر الإدارية في «حمد»   الأربعاء أبريل 16, 2014 1:04 pm


يسلمو ع الخبر ونتمنى لهم التوفيق

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ترقيات وزيادات بالرواتب للكوادر الإدارية في «حمد»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ المنتديات العامة ๑۩۞۩ :: ๛ ﰟ|¦[¯ الـقســــــم الـعــــــام ¯]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: