منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 تراجع أرباح "ودام" الغذائية بالربع الأول الى 19.4 مليون ريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاشقة
VIP
VIP


الدوله :
عدد المساهمات : 2976
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: تراجع أرباح "ودام" الغذائية بالربع الأول الى 19.4 مليون ريال   الأربعاء أبريل 23, 2014 10:58 am

تراجع أرباح "ودام" الغذائية بالربع الأول الى 19.4 مليون ريال
23 أبريل 2014 09:03 ص

أعلنت شركة ودام الغذئية عن بياناتها المالية الربعية للفتره المنتهية 31/3/2014 فى بيان لها اليوم عن تراجع صافي الربح بنهاية الربع الأول بنسبة 6.3% حيث بلغ صافي ربحها نحو 19.4مليون ريال قطري مقابل 20.7 مليون ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

كما تراجع العائد على السهم الى 1.08 ريال قطري في الربع الأول من العام (2014) مقابل 1.15 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

وأعلنت الشركة فى وقت سابق عن بياناتها المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2013، حيث أظهرت البيانات صافي ربح مقداره 54.9 مليون ريال قطري للعام 2013 ، مقابل 75 مليون ريال قطري للعام 2012 متراجعا بنسبة 27%. كما ارتفع العائد على السهم 3.05 ريال قطري للعام 2013، مقابل 4.17 ريال قطري للعام 2012.

كما يشار الى أن أرباح الشركة تراجعت إلى 47.2 مليون ريال بنهاية التسعة أشهر الأولى من العام 2013 الحالي، بنسبة 24%، مقارنة بما تم تحقيقه خلال نفس الفترة من عام 2012 الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلوى حسن
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام


الدوله :
عدد المساهمات : 7382
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: تراجع أرباح "ودام" الغذائية بالربع الأول الى 19.4 مليون ريال   الأربعاء أبريل 23, 2014 9:17 pm

"ودام" تفتتح مقصب الخور بعد تطويرها وصيانته بالكامل
منذ 58 دقيقة


الشيخ نايف وكبار الضيوف يفتتحون المقصب
افتتحت شركة ودام الغذائية المتخصصة في قطاع اللحوم والمواشي الحية اليوم مقصب الخور الذي تم صيانته وتطويره بالكامل والذي يقع بالمنطقة الصناعية بالخور، ويضم المقصب العديد من التجهيزات والنظم المتطورة للجودة والصحة والسلامة وحضر حفل افتتاح المقصب كل من الشيخ نايف بن عيد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة "ودام الغذائية"، والعضو المنتدب السيد عبدالرحمن حمد الكعبي والسيد يوسف العوضي – المدير العام ، كما حضر من جانب المجلس البلدي عضو منطقة الخور السيد صقر المهندي وكان الحضور من جانب بلدية الخور والذخيرة السيد مبارك الكواري – مدير إدارة شؤون الخدمات والسيد مطر الكواري رئيس قسم الرقابة .

الشيخ نايف وكبار الضيوف يفتتحون المقصب
وقام الضيوف بزيارة المقصب، واطلعوا على لمحة عامة عن وضع المنشأة قبل عملية التجديد مع استعراض أبرز مراحل التطور التي خضعت لها الوحدة لضمان حصول الجمهور على أفضل الخدمات والمنتجات من اللحوم.
إستراتيجية "ودام"
وبهذه المناسبة قال: سعادة الشيخ نايف بن عيد آل ثاني «إن الخطط التي وضعتها الشركة خلال المرحلة السابقة والتي تعكف على تنفيذها بشكل مرحلي تتوج الجهود التي بذلها كل فرد في فريقنا كما يعكس التزام إدارة الشركة ومنسوبيها الذين كرّسوا أنفسهم للارتقاء بمكانة «ودام الغذائية» لكي تصبح المؤسسة الأكثر كفاءةً في تطوير وتعزيز وإدارة منشآت عالية المستوى في القطاع».
نايف بن عيد: إستراتجية لإدارة المقاصب ضمن أحدث التقنيات
وأضاف قائلاً بإن الشركة تنفذ إستراتجياتها للوصول إلى الأهداف التي تضعها في مصاف الشركات التي تدير المقاصب على مستوى العالم من خلال أعمال التطوير المتلاحقة ومواكبة أحدث الوسائل والتقنيات لتشغيل المقاصب.
وتوجه الشيخ نايف بالشكر للسيد جمعه خميس المريخي مدير- بلدية الخور- على تعاونهم لما فيه مصلحة المواطنين والمقيمين من مرتادي المقاصب، والإهتمام بما يوفر لهم الراحة كما شكر الإدارة التنفيذية وفريق العمل والذين قدموا نهجاً شاملاً لإدارة الجودة في كافة مجالات عملهم. جدير بالذكر بإن شركة ودام حازت على شهادة الآيزو "22000:2005" عن نظام إدارة السلامة الغذائية؛ وشهادة الآيزو "9001:2008" عن نظام إدارة الجودة، وكلاهما في قطاع تجهيز اللحوم وتطوير وتعزيز وإدارة النظم الغذائية مثل المسالخ والمقاصب واستيراد المواشي.

جولة في المقصب
وأسهمت شهادات الآيزو في تعزيز ممارسات الجودة والسلامة وإرضاء العملاء بشكل غير مسبوق لشركة «ودام الغذائية»، وإبراز جهود الشركة للارتقاء بمكانة قطر إلى مصاف الدول الرائدة في العالم ضمن هذا المجال مثل أستراليا ونيوزيلندا والدنمارك وهولندا.
نظم متطورة
من جهته ذكر السيد عبدالرحمن الكعبي - العضو المنتدب بإنه تنطوي عملية إعادة تجديد المقاصب على صعوبة كبيرة؛ فهي تحتاج سنوات عدة من الجهد المتواصل والعمل الشاق. ومع ذلك، استطعنا في «ودام الغذائية» تحقيق ما نصبو إليه في أسرع وقت، وها نحن نفتتح مقصباً يتضمن العديد من التجهيزات والنظم المتطورة الذي يراعي فيه الجودة والصحة والسلامة.وأضاف بإنه يقوم بالإشراف المباشر على تنفيذ خطط التطوير للمقاصب ونقاط البيع.
الكعبي: توسعات جديدة وخطط مستقبلية لشركة ودام
وشدد على أن ودام الغذائية تنتهج أسلوبا متطورا ولديها توسعات وخطط مستقبلية وتعمل على تطوير المقاصب من خلال استخدام التقنيات الحديثة عالميا، مشيراً إلى أن مقصب الخور بعد ارتدائه عباءة التطوير والتقنية والتكنولوجيا الحديثة أصبح مبنى متكاملا مع التعقيم والتطهير وتطوير الأجهزة.وشكر الكعبي مدير بلدية الخور والذخيرة على تعاونهم كما إلحق بالشكر عضو المجلس البلدي لمنطقة الخور السيد/صقر المهندي على متابعته وملاحظاته التي رفعت للشركة.
تطوير المقاصب الأخرى

مقصب الخور
من ناحيته قال السيد يوسف محمد العوضي – المدير العام بإن القطاع الفني بالشركة لديه كفاءة عالية للقيام بهذا التطور الملموس في وقت وجيز، وأفاد بإن هذه التوجهات ستنتقل منظومة المقاصب الأخرى. واعتبر بإن التجربة الأولى تمت بالمقصب الآلي ومن ثم إنتقلت إلى المقاصب الأهلية وتم ذلك مؤخراً بمقصب الخور وكانت تجربة ناجحة وأنه مع تضافر الجهود من الجميع سيتم الوصول إلى الهدف وتطوير المقاصب وتقديم أفضل الخدمات، وقال: «لدينا مشاريع كثيرة ومتعددة تصب في اتجاه التطوير.وشكر العوضي مدير بلدية الخور والذخير على تعاونهم وجهودهم المبذوله لما فيه مصلحة المواطنين والمقيمين.
وكانت "ودام الغذائية"، قد طورت ، المقصب الآلي الذي تم تجديده بالكامل في منطقة أبوهامور. حيث يضم المقصب الآلي المحدّث العديد من التجهيزات والنظم المتطورة للجودة والصحة والسلامة، والتي تعود بـراءات اختراعها إلى بعض إداريي الشركة؛ وهو ما يـؤكد على الدور الرائد للشـركة وابتكارهـا في مجال تكنولوجيا الجودة.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sb-sbsb.montadalhilal.com
كنتم خير امة
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 2806
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: تراجع أرباح "ودام" الغذائية بالربع الأول الى 19.4 مليون ريال   الأربعاء أبريل 23, 2014 11:06 pm

بارك الله فيكم وفي جهودكم.

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هبه
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 850
تاريخ التسجيل : 24/02/2014

مُساهمةموضوع: رد: تراجع أرباح "ودام" الغذائية بالربع الأول الى 19.4 مليون ريال   الخميس أبريل 24, 2014 5:26 am

نتابع اي خبر يؤثر على تداول الاسهم اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشاعر مزهلة
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 493
تاريخ التسجيل : 12/02/2014

مُساهمةموضوع: رد: تراجع أرباح "ودام" الغذائية بالربع الأول الى 19.4 مليون ريال   الخميس أبريل 24, 2014 6:44 am

مقصب شي طيب والله^^

يسسلمـــوو ع الخ ـــبــر....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهف محمد.
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 3911
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: تراجع أرباح "ودام" الغذائية بالربع الأول الى 19.4 مليون ريال   الخميس أبريل 24, 2014 7:33 am

نريدالاهداف الطيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تراجع أرباح "ودام" الغذائية بالربع الأول الى 19.4 مليون ريال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ منتديات بلسم الروح ๑۩۞ :: ๛ ﰟ|¦[¯ قسم أخبار البورصة والاقتصاد القطري]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: