منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 السعودية تنفي محاولة تفجير مصفاة نفط بالإحساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كش ملك
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 2402
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: السعودية تنفي محاولة تفجير مصفاة نفط بالإحساء   الخميس أكتوبر 09, 2014 4:12 pm

السعودية تنفي محاولة تفجير مصفاة نفط بالإحساء
الرياض - (د ب أ): نفى مصدر أمني سعودي ما تردّد من مغرّدين عبر "تويتر" بشأن محاولة تفجير مصفاة نفط بـ"حوية الإحساء" شرق المملكة كانوا قد رددوها وتناقلوها بشأن محاولة فاشلة لتفجير المصفاة. وأكد المتحدّث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية المكلف النقيب عبدالعزيز بن جزاء الحربي في بيان صحفي مساء أمس أن ما حدث هو حادث مروري بين سيارة من نوع جيب لاندكروزر ودورية أمنية تابعة لقوة أمن المنشآت.

وقال بن جزاء: "إن ما حدث هو حادث مروري فقط، تمثل في انحراف مركبة من نوع جيب لاندكروزر، واصطدامه بدورية تابعة لقوة أمن المنشآت أثناء مهامها الميدانية، مشيرًا إلى أن الحادث نتج عنه إصابة طاقم الدورية وقائد المركبة الأخرى بإصابات متوسطة وتلفيات بالمركبتين، فيما اتضح أن قائد المركبة الأولى بحالة غير طبيعية، وكانت الأنباء ذكرت أن مواطنًا - في وضع غير طبيعي - حاول اقتحام منطقة محظورة تابعة لشركة أرامكو بمركز الحوية بالإحساء، وتمّ الترصّد له من قبل قوات أمن المنشآت وتم صدمه وجهًا لوجه لإيقافه، أسفرت هذه الحادثة عن وقوع إصابات بين أفراد أمن المنشآت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السعودية تنفي محاولة تفجير مصفاة نفط بالإحساء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ المنتديات العامة ๑۩۞۩ :: ๛ ﰟ|¦[¯ قسم نقاشات وحوارات¯]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: