منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 الليلة.. القمة النارية بين السد ولخويا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلوى حسن
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 7480
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: الليلة.. القمة النارية بين السد ولخويا   السبت فبراير 28, 2015 10:59 am

الليلة.. القمة النارية بين السد ولخويا
منذ 11 ساعة
من مباراة سابقة السد ولخويا
من مباراة سابقة السد ولخويا " تصوير بواسطة : الشرق "
الدوحة - شادي صبره
يستضيف ملعب إستاد جاسم بن حمد بنادي السد في السابعة والربع مساء الليلة المواجهة المرتقبة بين السد ولخويا، والتي ستجمع بين الفريقين الأقوى والمرشحين الأفضل للفوز بلقب الدوري هذا الموسم وذلك في ظل المنافسة الشرسة التي تدور بينهما منذ بداية الدوري وحتى الجولة التاسعة عشرة، والتي ستكون مباراة اليوم بين الفريقين هي أقوى مبارياتها على الإطلاق، حيث سيدخل الفريق السداوي اللقاء محتلا صدارة جدول الترتيب برصيد ٤٣ نقطة بفارق نقطة واحدة عن لخويا الذي يأتي في المركز الثاني خلف السد.
وستكون المواجهة بين الفريقين الليلة هي الحاسمة لتحديد أي منهما سيواصل المنافسة والانفراد بالصدارة، فالفوز بالنسبة للسد سيعني ابتعاده عن لخويا بفارق ٤ نقاط وفي المقابل فإن الفوز للخويا سيجعله يتقدم على السد بفارق نقطتين، الأمر الذي يجعل المواجهة اليوم في غاية الصعوبة والأهمية للفريقين، وسيسعى كل فريق لتحقيق الفوز في لقاء اليوم واستغلال كافة الظروف من أجل حسم المباراة.
وتأتي النتائج الأخيرة للفريقين لتضع السد في حالة أفضل معنويا، خاصة بعد أن نجح في تحقيق فوز هام وثمين على حساب العربي في آخر الجولات بدوري النجوم، بهدفين مقابل هدف، ثم نجح الزعيم في الخروج بنتيجة إيجابية خلال المواجهة الآسيوية التي خاضها بإيران أمام فريق فولاذ في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين وهو الأمر الذي سيعطي للسداوية دافعا معنويا كبيرا لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية هذا الموسم.
وفي المقابل نجح فريق لخويا في الفوز بهدف نظيف على الشمال في آخر المباريات التي خاضها بدوري النجوم قبل أن يتعرض لخسارة قاسية بثلاثة أهداف أمام فريق بيروزي الإيراني في دوري أبطال آسيا، وهي الخسارة التي أكد المدير الفني للخويا لاودروب على أنها لن تؤثر على أداء فريقه خلال مباراة السد الليلة.
وعلى الرغم من أن السد هو الأفضل من حيث نتائج الفريقين الأخيرة، سواء في دوري النجوم أو البطولة الآسيوية، إلا أن الحظوظ تبقى متساوية بين كل منهما، خاصة أن كل فريق يعرف الآخر جيدا ولديه طموح كبير في الانفراد بصدارة جدول الترتيب والتأكيد على أنه الأفضل، الأمر الذي سيجعل المواجهة بينهما في غاية الإثارة والندية.
فإذا كان السد معنويا أفضل عقب سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها، إلا أن هذا لا يمنع لخويا من أن يسعى لتعويض خسارته القاسية التي تعرض لها في آخر مبارياته بدوري أبطال آسيا أمام فريق بيروزي، ويسعى أيضاً لتأكيد أفضليته على المستوى المحلي، فالفائز اليوم سيؤكد أنه المنافس الأفضل والأقرب للفوز بدرع الدوري.
وعلى الرغم من أنه لا تزال هناك ٧ مباريات متبقية على نهاية الدوري، إلا أن لقاء اليوم ستكون له أهمية خاصة، نظرا لقوة المنافسة بين الفريقين، حيث إن كلا منهما ينافس الآخر منذ الأسابيع الأولى على صدارة جدول الترتيب وهو ما أوجد حالة من الندية والصراع بين الفريقين.
وفي الوقت نفسه سيسعى لخويا لرد اعتباره أمام السد بعدما تعرض لخسارة كبيرة من الزعيم في لقاء الدور الأول الذي جمع بين الفريقين على إستاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا، والذي انتهى لصالح السد بثلاثية نظيفة.
وتبقى المواجهة بين الفريقين الليلة في حد ذاتها مباراة هامة بين منافسين أقوياء، ولكنها لن تكون مصيرية، نظرا لأن كل فريق قادر على التعويض خلال السبع جولات المتبقية على نهاية الدوري، ولكن في النهاية فإن الفائز سيؤكد جدارته وتفوقه، خاصة أن كلا الفريقين هما المنافسان الأبرز والأقوى للفوز بلقب الدوري هذا الموسم، وإن كان الفوز في لقاء اليوم سيعطي دفعة معنوية كبيرة لصاحبه خلال المباريات القادمة.
وفي الوقت نفسه فإن الفريق الخاسر أيضاً ستكون أمامه فرصة كبيرة لتعويض الخسارة خلال الجولات القادمة وأيضا تبقى احتمالات انتهاء اللقاء بنتيجة التعادل واردة بقوة، نظرا لحالة التكافؤ الكبيرة بين الفريقين.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sb-sbsb.montadalhilal.com
 
الليلة.. القمة النارية بين السد ولخويا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ قسم اسواق قطر والقسم الرياضي ๑۩۞ :: ๛ ﰟ|¦[¯ قسم الرياضي¯]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: