منتديات بلسم الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ويجب أن يكون التسجيل بإيميل حقيقي حتى تقوم بتفعيل عضويتك عن طريق رسالة تصل الى بريدك إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .


قال تعالى{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ادارة منتديات بلسم الروح .... ترحب بالزوار الكرام .... نسعد بتسجيلك زائرنا الكريم .... واعضاء اسرة منتديات بلسم الروح ترحب بالجميع .... هدفنا الفائدة والرقي .... كل الامنيات بقضاء اجمل الاوقات معنا ....


شاطر | 
 

 كويتي من ذوي الاحتياجات الخاصة يقفز بالمظلة في دبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلوى حسن
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام


الدوله :
عدد المساهمات : 7382
تاريخ التسجيل : 01/10/2013

مُساهمةموضوع: كويتي من ذوي الاحتياجات الخاصة يقفز بالمظلة في دبي   السبت فبراير 28, 2015 11:15 am

كويتي من ذوي الاحتياجات الخاصة يقفز بالمظلة في دبي
منذ 18 ساعة
كمشاد قفز بمظلة تم تصميمها بألوان علم دولة الكويت وشعارها كمشاد قفز بمظلة تم تصميمها بألوان علم دولة الكويت وشعارها " تصوير بواسطة : الشرق ,الشرق "
الكويت - وكالات
حقق اللاعب الكويتي أسامة علي نجف عبدالله كمشاد من ذوي الاحتياجات الخاصة إنجازا جديدا له من خلال قيامه بقفزة حرة بالمظلة في منطقة "بالم" المخصصة للمحترفين من ممارسي هذه الرياضة بإمارة دبي.
وقال كمشاد إنه قفز بمظلة تم تصميمها بألوان علم دولة الكويت وشعارها مضيفا أنه أراد من ذلك أن يحقق إنجازا آخر ليهديه إلى الكويت الحبيبة تزامنا مع احتفالاتها بالأعياد الوطنية.
وأشار كمشاد إلى أن إنجازاته في هذه اللعبة ترجع بعد توفيق الله إلى دعم إدارة "سكاي دايف" في دبي ممثلة بولي عهد الإمارة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم موضحا أن الإدارة آمنت بقدراته ودعمته وأعطته الفرصة لتحقيق حلمه فيما رفض عدد من دول العالم المتقدمة عالميا في هذه اللعبة إعطاءه الفرصة باعتباره من ذوي الاحتياجات الخاصة وأن ظروفه الصحية لا تمكنه من ممارستها.
وكان كمشاد دخل الشهر الماضي موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية باعتباره أول لاعب من ذوي الاحتياجات الخاصة ينجح في القفز الحر بالمظلات على مستوى الشرق الأوسط والعالم العربي والثالث على مستوى العالم الذي يحقق ذلك.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sb-sbsb.montadalhilal.com
 
كويتي من ذوي الاحتياجات الخاصة يقفز بالمظلة في دبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلسم الروح :: ๑۩۞۩๑ المنتديات الأدبية والشعبية ๑۩۞۩๑ :: ๛ ﰟ|¦[¯ قسم القصـص و الروايـات والجرائم¯]¦|ﰟ ๛-
انتقل الى: